إبداعات فنية فريدة تضفي بُعداً ثقافياً على سوايب “ماركت او تي بي”

إبداعات فنية فريدة تضفي بُعداً ثقافياً على

سوايب “ماركت او تي بي”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يناير 2020: تقدّم الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق منصةً هامة للفنانين والمصممين والممثلين لعرض موهبتهم والتألق أمام الجمهور، وذلك عبر سلسلة من الحفلات الموسيقية والفعّاليات والأنشطة المتنوّعة حول المدينة.

ويشهد المهرجان مشاركة الفنان والنحات الفرنسي-التونسي إدريس بي، والذي يعرض عدداً من إبداعاته الفنية أمام متذوقي الفن في دبي. ولد الفنان إدريس وترعرع في فرنسا، وهو يأتي من عائلة متعددة الأعراق، كما قضى جزءاً من حياته في آسيا، وكان لهذا التنوّع الثقافي أثر كبير على أسلوبه الفني، والذي يتميز بتصاميمه متعددة الأضلاع، والتي تجمع فن “الأوريغامي” والأشكال المضلّعة، وتتخذ منحوتاته أشكال العديد من الحيوانات – من الغوريلا وحتى نمر السنور.

 

يمكن لمحبي الفن المعاصر الاطلاع على أعمال إدريس الفنية حتى 1 فبراير في سوايب “ماركت او تي بي”، وقد تم طلاء بمادة الفلورسنت المشعة لتعكس الطابع العصري لهذا السوق.

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

 

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559

[+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s