الأعراس الإماراتية التقليدية تغمر زوّار سوق السيف

الأعراس الإماراتية التقليدية تغمر زوّار سوق السيف

بمشاعر الفرح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 يناير 2020: يأخذ سوق السيف زوّاره في رحلة تتجسّد فيها أصالة الماضي وتمتزج بالحاضر لتشكّل تجربة فريدة على واجهة خور دبي، ويأتي هذا السوق الذي تم تصميمه ليحاكي الأسواق التقليدية احتفاءً بالدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق، ويقدّم تجارب ثقافية وعروضاً فنية وترفيهية متميزة، ومن أبرز التجارب الثقافية التي يشهدها سوق السيف خلال مهرجان دبي للتسوّق العرس الإماراتي التقليدي، حيث تسلّط هذه الفعّالية الضوء على أهم العادات والتقاليد المتعلّقة بحفلات الزفاف في الدولة.

ويستضيف سوق السيف هذه الفعّالية أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع خلال مهرجان دبي للتسوّق، وستتاح الفرصة للحضور للتعرّف على عادات وتقاليد الأعراس الإماراتية التي لا تزال حاضرة منذ مئات السنين. ويضم سوق السيف 10 مواقع تفاعلية تتيح للزوّار الاستمتاع بفعّاليات ترفيهية متنوّعة ومشاهدة العروض المسرحية وتشكيلات فنية، كما يضم مواقع متميزة لعشّاق التصوير.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559

 [+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s