إنترسك 2020 يختتم الدورة 22 بنجاح

إنترسك 2020 يختتم الدورة 22 بنجاح

ثلاثة أيام من العروض الحية لأحدث المنتجات وحلول تعزيز السلامة والأمن

 قدمها قادة القطاع من داخل وخارج الدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: اختتم اليوم (الثلاثاء 21 يناير) في دبي معرض ’إنترسك 2020‘، المعرض التجاري السنوي الرائد عالمياً في مجال الأمن والسلامة والحماية من الحرائق، أعماله التي استمرت لمدة 3 أيام مسلطاً من خلالها الضوء على أحدث منتجات وخدمات قطّاع السلامة والأمن.

ولفتت شركة ’نافكو‘، الشركة الرائدة في حلول ومعدات إطفاء الحرائق في الشرق الأوسط وأحد الرعاة المؤسسين للمعرض، الانتباه إلى توجهات القطاع المستقبلية بعرضها مجموعة من المركبات والمعدات المتخصصة وعالية التقنية المصممة لمكافحة الحرائق. وتصدرت مركبة الدفع ثماني العجلات ’فالكون – 8‘ المشهد بتميزها بمقطورة منفصلة تضم خزانات المياه ورغوة المطافي المصممة لمكافحة حرائق المطارات.

 

كما عرضت شركة ’فليم سيستمز‘ أحدث تقنيات الواقع الافتراضي المعزز الخاصة بها والتي تم تصمميها بعناية لتدريب رجال الإطفاء. وتتيح تقنية ’فليم ترينر‘ فرصة مميزة لاختبار تجربة تدريب معززة بفضل استخدام معدات حقيقية ونظام استجابة متطور، الأمر الذي يفسح المجال أمام رجال الإطفاء لمحاكاة سيناريوهات حرائق واقعية مختلفة ومتعددة.

 

وركزت فعاليات المعرض على أحدث التوجهات التقنية الرائدة؛ حيث قدم مجموعة من قادة القطّاع عروضاً حية لأحدث المنتجات والحلول المتعلقة بتعزيز السلامة والأمن، بما في ذلك شركة “إجادة” ومجموعة ’ستريت‘ وشركة ’روزنباور‘، والتي سلطت الضوء على آخر التطورات التي وصلت إليها تقنيات تقييم ومكافحة الحرائق والسلامة.

 

وأولى ’إنترسك‘ اهتماماً خاصاً بتقنيات طائرات الدرون والتي ستساهم بشكل أكبر في مجال الأمن والسلامة، عبر منطقة عرض ’درون زون‘ المخصصة لأبرز الشركات المصنعة والمساهمة في هذا المجال مثل شركة ’أيه إي إي‘ (AEE) التي عرضت نظام ’ماك 4 يو أيه في‘ الخاص بها، والذي سلط الضوء على أحدث المنتجات والمعدات المصممة للمراقبة والسلامة والتحكم.

 

هذا وانعقد معرض ’إنترسك‘ تحت رعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وبدعم من شرطة دبي، وأكاديمية شرطة دبي، والدفاع المدني في دبي، ومؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية، وبلدية دبي.

وسينعقد المعرض مجدداً في الفترة الممتدة من 24 ولغاية 26 يناير عام 2021.

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.intersecexpo.com

 

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s