شاب إماراتي يفوز بجائزة 25 ألف درهم نقداً في ميركاتو خلال الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

شاب إماراتي يفوز بجائزة 25 ألف درهم نقداً في ميركاتو خلال الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 20 يناير 2020: يسر ميركاتو وبمناسبة الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق أن يعلن عن فوز أول متسوّق بالجائزة اليومية الكبرى والتي تبلغ قيمتها 25 ألف درهم، حيث شهد ميركاتو مهرجاناً مميزاً حافلاً بالعروض الحية والخصومات والجوائز القيمة التي أدهشت الجمهور.

وفي هذا الإطار، يهنئ ميركاتو وتاون سنتر جميرا السيد هلال محمد المهيري إماراتي الجنسية بفوزه بالجائزة اليومية الكبرى، حيث حظي بفرصة رمي العملة الرمزية في نافورة الأماني وكان الحظ حليفه عندما سقطت العملة على المستوى الأعلى من النافورة، ليقوم بسحب جائزته عن طريق دولاب السحب والفوز بمبلغ 25 ألف درهم.

لا تفوتوا فرصة زيارة ميركاتو وتاون سنتر جميرا حتى 1 فبراير للاستمتاع بتخفيضات تتراوح بين 25 بالمئة وحتى 75 بالمئة على بضائع مختارة في مجموعة كبيرة من المتاجر، بالإضافة إلى فرص الفوز بجوائز يومية تصل قيمتها حتى 25,000 درهم، وذلك عند إنفاق 200 درهم، حيث سيحظى المتسوّقون بفرصة رمي العملة الرمزية في نافورة الأماني لفرصة الفوز بجوائز يومية عديدة.

وقد علقت نسرين بستاني مديرة العلاقات العامة والاتصال المؤسسي لميركاتو وتاون سنتر جميرا: “إنه من دواعي سرورنا أن نهنئ السيد هلال المهيري بفوزه بالجائزة اليومية الكبرى. لقد شهد ميركاتو خلال مهرجان دبي للتسوّق إقبالاً كبيراً من قبل المتسوّقين للمشاركة في عرض تسوّق واربح من خلال نافورة الأماني، وقد حظي العديد من المتسوّقين بالفرصة للفوز بجوائز يومية متعددة، مما يغني تجربة التسوّق خلال المهرجان ويمنح الزوّار والمقيمين تجربة لا تُنسى خلال مهرجان دبي للتسوّق 2020.”

 

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

 

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559
[+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s