سومو سوشي آند بينتو يطرح عروض خاصة لضيوف فرع الشارقة  

 سومو سوشي آند بينتو يطرح عروض خاصة لضيوف فرع الشارقة

 دبي، الإمارات العربية المتحدة: يقدم سومو سوشي آند بينتو، العلامة اليابانية الأصيلة. لعملاء فرع الشارقة لفائف “كريزي سوشي” مجانًا، كجزء من احتفالاته بالذكرى الـ11 لفرع الشارقة. يمكن الاستفادة من العرض الحصري يوم 20 يناير 2020.

لفائف السوشي تحتوي على روبيان تمبورا وخيار ملفوف معًا، لفة السوشي المقرمشة مغطاة بصلصة الفلفل الحار والحلو مع صلصة ترياكي محلية الصنع من سومو، قم بزيارة المتجر في 20 يناير للاستفادة من العرض الحصري.

العرض ساري على جميع طلبات تناول الطعام والوجبات الجاهزة ، ويمكن للضيوف الاستفادة من هذا العرض من خلال زيارة منفذ القصباء للحصول على واحدة من أفضل قوائم السوشي لبيع السومو مجانًا مع كل عملية شراء للطبق الرئيسي. يمكن استرداد قيمة العرض مرة واحدة لكل معاملة ولا يمكن دمجه مع عرض أو خصم آخر.

لمزيد من المعلومات يرجى التكرم بزيارة: https://sumosushibento.com/

نبذة عن سومو سوشي:

تم اطلاق سومو سوشي وبنتو في عام 2000 في أبوظبي من قبل مجموعة من رواد الاعمال في دبي، والان يوجد أكثر من 16 فرع موزعة في جميع أنحاء الامارات والبحرين وعمان ويقدم خيارات متعددة من السوشي بأسعار مناسبة للجميع.

مع دخول عامه الـ18 سومو سوشي وبنتو لديه خطة أكبر بالتوسع في المزيد من دول مجلس التعاون الخليجي و كذلك جنوب اسيا وخارجها. كما تقدم سومو لعملائها خيارات مريحة بما في ذلك تناول الطعام بالمطعم، والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنزل الجعل تجربة تناول الطعام أكثر متعة.

لمزيد من المعلومات حول سومو سوشي وبنتو يرجى زيارة الرابط: http://sumosushibento.com/

 

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s