مهرجان دبي للتسوّق فرصة للحصول على إطلالة جديدة مجاناً والتألق مع نصائح خبراء المكياج

مهرجان دبي للتسوّق فرصة للحصول على إطلالة جديدة مجاناً والتألق مع نصائح خبراء المكياج

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 يناير 2020: واحة من الجمال بانتظار زوّار سيتي ووك حتى 18 يناير، حيث تستضيف هذه الوجهة عدداً من فناني المكياج العالميين والمدونين المختصين في التجميل، والذين سيشاركون الحضور أحدث الصيحات في عالم التجميل والمكياج، وستتاح الفرصة للمتسوّقين خلال هذه الفترة للحصول على جلسات تجديد الإطلالة في منصة “بيوتي بوب”، والتي تأتي ضمن فعّاليات الدورة الـ 25 لمهرجان دبي للتسوّق.

وسيقوم الفنانون المشاركون في هذه الفعّالية بتقديم إطلالات جديدة، والكشف عن أحدث النصائح المتعلقة بقصات الشعر ومستلزمات التجميل والمكياج، وذلك لمواكبة التغيرات المتسارعة في عالم التجميل وتمكين الحضور من الحصول على إطلالة متألقة خلال العام الجديد.

 

ومن الفنانين المشاركين في فعّالية “بيوتي بوب”:

  • بيداشنج بيوتي لاونج، سيقدّم مركز التجميل الرائد في دولة الإمارات جلسات تصفيف شعر مجانية للسيدات، بما في ذلك قصات العرائس والقصات المموجة، على المنصة الرئيسية حتى 18 يناير. ولإكمال الإطلالة، سيتواجد خبراء في تزيين الأظافر في جناح بيداشنج بيوتي لاونج لتقديم جلسات تلميع الأظافر وفنون طلاء الأظافر مجاناً للحضور.
  • باتريك تا، فنان المكياج الشهير من هوليوود، والذي منح إطلالات متميزة لعدد من الفنانات مثل جيسيكا ألبا، وجوان سمولز، وكاميلا ألفيس، وكيندل جينير، وكلوي وكيم وكورتني كاردشيان، وجيجي وبيلا حديد، قدّم دورة تدريبية حصرية في 15 يناير في القاعة رقم 1 في سينما روكسي. وانضمت الممثلة البريطانية الشهيرة سوكي ووترهاوس إلى هذه الدورة.
  • الفنان الأردني هينداش الحائز على الجوائز والمقيم في دبي، والذي يشتهر بإطلاق منتجات التجميل الخاصة به وبأسلوبه المتميز في مكياج العيون، وسيقدّم هذا الفنان دورة خاصة من الساعة 4 عصراً وحتى الساعة 5:30 مساءً في 16 يناير في القاعة رقم 3 في سينما روكسي. وستنضم نجمة بوليوود نرجس فخري للفنان هينداش في هذه الدورة. وستتاح الفرصة لـ 130 شخصاً لحضور هذه الدورة الحصرية التي يقدّمها هذا الفنان الذي يحظى بمتابعة أكثر من 1.8 مليون شخص عبر وسائل التواصل الاجتماعي. وسيقدّم هينداش أيضاً جلسات تجميل مجانية متاحة للجميع في 16 يناير من 6:15 – 6:45 مساءً.
  • توني مالت، فنانة المكياج الأبرز في المنطقة، والتي وصفتها مجلة “إيلا أرابيا” بالفنانة الأكثر شعبية بين المخرجين ومختصي المكياج، وستنظم هذه الفنانة مسابقة بين عشرة فنانين حتى 18 يناير. وسيتم إعطاء الفنانين المشاركين فكرة محورية كل يوم، ابتداءً من فنون المكياج الخفيف إلى الإطلالات التي تتضمن الكثير من التفاصيل. وسيتم الإعلان عن الفائز بهذه المسابقة في 18 يناير وسيحصل الفائز على منتجات تجميل مميزة. وستقدّم روزمين مانجي هذه المسابقة وستشارك فيها لجنة تحكيم تضم خبراء التجميل توني مالت، وهينداش، وباتريك تا، وزينب الحلو، مدونة مختصة في الأزياء، ونهى نبيل، مؤثرة شبكات تواصل ومدونة مختصة في الأزياء. وستتخلل هذه الفعّالية دورة تعليمية من أكاديمية توني مالت في 18 يناير من 4 عصراً وحتى 4:45 عصراً.
  • تألقي مع @and.pineapples، والتي تقدّم الفرصة للمتسوّقين للتألق مع عالم من الجليتر. وستتواجد أليس مارتن على المسرح الرئيسي يومياً حتى 18 يناير من الساعة 5 – 5:30 مساءً للحديث عن الألوان والأشكال والأحجام وكيفية استخدام الجليتر البرّاق في الحياة اليومية. وستقدّم أليس خلال الفترة 16 – 18 يناير جلسات تجميل باستخدام الجليتر للحضور ممن يحبون إضافة بعض البريق لإطلالتهم.

 

وللتأكيد على شغف والتزام “بيداشنج بيوتي لاونج” بقطاع التجميل والمكياج، قالت نور التميمي، الرئيس التنفيذي لـ “بيداشنج بيوتي لاونج”، وشقيقاتها بدور التميمي، رئيسة القسم المالي، ودانة التميمي، رئيسة قسم التسويق، وسارة التميمي، المديرة الإبداعية في “بيداشنج بيوتي لاونج”: “لم نكن لنبدأ مسيرتنا في بيداشنج بيوتي لاونج لولا قناعتنا الراسخة بقدرتنا على إحداث تغيير جذري في قطاع التجميل.” ونجحت هذه المجموعة من رياديات الأعمال في إحداث تغيرات جذرية في تجربة صالونات التجميل وفي قطاع التجميل بشكل عام، كما ساهمن في تشجيع النساء للتعبير عن شخصياتهم.

 

ويتمتع فنان المكياج الشهير وموزع منتجات التجميل، باتريك تا، بتفانٍ كبير تجاه كل ما يتعلّق بعالم التجميل. وتحدث هذا الفنان عن عشقه للجمال قائلاً: “أنا أسعى دائماً لتصميم منتجات تساهم في تمكين المرأة وتعزيز ثقتها بنفسها، فأنا أسلتهم ثقتي بنفسي من النساء حولي منذ طفولتي، خصوصاً أمي وأختي وصديقاتي. بفضلهن تعززت ثقتي بنفسي وتمكنك من بناء مسيرة مهنية ناجحة واكتساب الشهرة.” شغف باتريك للمكياج والتجميل مكّنه من تنمية مهارته في وضع اللمسات المميزة واختيار الألوان والتراكيب المناسبة لكل وجه.

 

وتحدّثت روزمين مانجي عن تقديمها مسابقة أكاديمية توني مالت قائلةً: “أنا سعيدة جداً لأنني سأعمل مع عدد من أهم فناني المكياج، هذه الفعّالية فرصة لنا للاحتفاء بروعة عالم التجميل ومواكبة التغيرات المتسارعة في هذا القطاع.”

 

فعّالية “بيوتي بوب”، إحدى فعّاليات مهرجان دبي للتسوّق، هي المنصة المثالية لعرض الأفكار والمنتجات الملهمة والمبتكرة، بالإضافة إلى التركيز على أحدث الصيحات في عالم المكياج والتجميل. وستتيح هذه الفعّالية الفرصة للمتسوّقين للحصول على إطلالة جديدة لتمنحهم الثقة بالنفس، كما ستتيح لهم الفرصة للتعرّف على أحدث صيحات ونصائح التجميل.

 

للحصول على الجدول الكامل، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

 

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

 

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

 

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559
[+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s