الفنانة الإماراتية شمّا حمدان تستهل فعّاليات

الفنانة الإماراتية شمّا حمدان تستهل فعّاليات

سوايب “ماركت او تي بي” بحفل غنائي مجاني يوم الخميس

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 15 يناير 2020: عشّاق الفن الخليجي الأصيل على موعد مع حفل غنائي للفنانة الإماراتية المتألقة شمّا حمدان، والتي ستستهل فعّاليات اليوم الأول لسوق سوايب “ماركت او تي بي” في نسخته السابعة، وسينطلق هذا الحفل الغنائي الساعة 8 مساءً يوم الخميس 16 يناير في برج بارك، وسط مدينة دبي، والحضور مجاني للجميع.

وحصدت الفنانة شمّا حمدان موقعها تحت أضواء الشهرة في العام 2012، حيث أصبحت أول إماراتية تصل نهائيات برنامج “آراب غوت تالينت”، ولا تقتصر موهبة هذه الفنانة الشابة على الغناء، بل تشمل تأليف الأغاني والعزف على عدد من الآلات الموسيقية. وسيكون الحضور في سوايب “ماركت او تي بي” على موعد مع بعض من أجمل أغنياتها مثل “الحلا صوبك” و”معجبة” و”نحن هنا”.

وبالإضافة إلى حفل الفنانة شمّا، يستضيف سوايب “ماركت او تي بي” العديد من الفعّاليات والأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة، وذلك في إطار عطلة نهائية الأسبوع العائلية الأمثل التي تشهدها المدينة خلال مهرجان دبي للتسوّق، وتشمل هذه الفعّاليات والأنشطة منطقة الأطفال، والتي تفتح أبوابها للأطفال مجاناً خلال اليوم الأول، وعرض شيّق تقدّمه شخصيات مسلسل “شعبية الكرتون” الإماراتي، ومنطقة تخصيص منتجات نايكي هي الأولى من نوعها، ومنطقة مخصصة للألعاب، والعديد من عربات الطعام وأكشاك التسوّق.

“سوايب ماركت او تي بي” هو السوق الأبرز خلال مهرجان دبي للتسوّق، ويستمر من 16 يناير وحتى 1 فبراير في برج بارك، وسط مدينة دبي، ويفتح أبوابه من الساعة 4 عصراً وحتى 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن 4 عصراً وحتى 11:30 ليلاً أيام الخميس، ومن 11 صباحاً وحتى 11:30 ليلاً خلال عطلة نهاية الأسبوع.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة  @DSF_Markets و#MyDSF و#DSFturns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559

 [+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s