مطعم لاكوتشينا يقدم تجربة إيطالية عريقة في دبي

مطعم لاكوتشينا يقدم تجربة إيطالية عريقة في دبي

وجهة الذواقة الجديدة في كلوب فيستا ماري، نخلة جميرا

تتفنن بإعداد نكهات إيطالية أصيلة بلمسة مبتكرة

دبي، ١٢ يناير ٢٠٢٠: أعلن مطعم ’لاكوتشينا‘، وجهة الطعام الإيطالية الجديدة في ’كلوب فيستا ماري‘ نخلة جميرا، عن استعداده لتقديم أروع إبداعات المطبخ الإيطالي الأصيل. ويقدم المطعم الذي يجمع ما بين الأجواء المريحة والنابضة بالحياة وجبات شهية تجسد أصالة المطبخ التقليدي في إيطاليا. وتكتمل روعة المذاق مع موقع المطعم المجاور للشاطئ على الشريط البحري الشهير، ومساحاته المغلقة والمكشوفة على التراس والتي تتناغم مع الإطلالات الساحرة.

 

ويتفنن الشيف الإيطالي ماركو بإعداد أصنافٍ تقليديةٍ تستوحي مكوناتها من المطبخ الإيطالي العريق؛ حيث تحفي قائمة الطعام بوجبات أصيلة وشهية محضرة من وصفات عائلية تحمل رغم بساطتها توليفات مذهلة تدلل الحواس. ويمكن للضيوف استكشاف طيف واسع من المقبلات الإيطالية اللذيذة وأصناف البيتزا الكلاسيكية المحضرة في الفرن الحجري، فضلاً عن أطباق الباستا الإيطالية الفريدة والمأكولات البحرية المُعدّة بشكل متقن ووجبات اللحوم الفاخرة بما فيها شريحة لحم الخاصرة ’الباستيكا ألا فيورينتينا‘. كما تبرز حلوى تيراميسو الكلاسيكية من بين الخيارات الشهية التي تصعب مقاومتها.

 

ويجسد مطعم ’لا كوتشينا‘ رؤيةً عصريةً لوجهة الطعام الإيطالية؛ حيث تعكس تصاميمه الداخلية معنى الدفء الحميمي، فيما تشكل إطلالاته البحرية الأخاذة ملاذاً مثالياً للضيوف. وتضفي التفاصيل الأنيقة مثل الديكورات الريفية والنباتات والإضاءة الخافتة مزيداً من الحفاوة على الأجواء، ما يضمن للضيوف الاستمتاع بتجربة إيطالية أصيلة دون حاجتهم إلى مغادرة المدينة.

 

 

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s