مدينة الذهب تحتفل بالعام الجديد بجوائز مذهلة خلال النسخة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق

مدينة الذهب تحتفل بالعام الجديد بجوائز مذهلة خلال النسخة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق

  • خلال الأيام العشرة الأولى، كافأت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات 53 عميلاً بـ753 عملة ذهبية
  • تستمر الحملة المميزة 4 أسابيع أخرى، مع فرص للفوز بأكثر من 2000 عملة ذهبية

 

دبي، 7 يناير 2020: شهدت الحملة الترويجية الخاصة بمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والتي تم إطلاقها احتفالاً بالذكرى السنوية الـ25 لمهرجان دبي للتسوق بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، استجابة قوية خلال الأيام العشرة الأولى من مهرجان دبي للتسوق. كما شهدت السحوبات اليومية عدد كبير من المشاركات هذا العام. منحت المجموعة 53 فائز النسخة الخاصة من عملات “دبي مدينة الذهب”.

 

معلقاً على السحب الأسبوعي الأول صرح توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: ” أهنئ جميع الفائزين وأتمنى التوفيق والفوز لجميع متسوقي المجوهرات. بدأت النسخة الـ25 من مهرجان دبي للتسوق بشكل إيجابي للغاية، حيث أبدى كل من مقيمي وزائري مدينة الذهب حماس كبيرة للمشاركة في حملتنا الترويجية هذا الموسم. لقد شهدنا زيادة كبيرة في المبيعات منذ بداية مهرجان دبي للتسوق. حيث حصد 20 سائح جوائز ذهبية في الأيام العشرة الأولى من الحملة وهذا يؤكد على شعبية حملتنا “.

 

قامت ميناكشي سونيل وابنتها أركانا بشراء مجوهرات ذهبية بقيمة 23,000 درهم من متجر في سوق الذهب في ديرة وفازوا بجوائز كبرى. وتعليقًا على فوزهم ، قالت ميناكشي: “نحن دائمًا نشتري الذهب عندما نقوم بزيارة دبي. هذه المرة اشترينا سلسلتين ثقيلتين و مجموعة من الأساور. لكن هذه المرة أصبحنا محظوظين بفوزنا بالعملات الذهبية “.

 

عبر، غلام مصطفى، الفائزبـ25 عملة ذهبية عن سعادته قائلاً: “أنا سعيد للغاية ولا أستطيع أن أصدق حظي. انا مسافر إلى بنغلاديش لتحديد موعد زفافي.. أخطط لاستخدام العملات الذهبية لشراء بعض الهدايا الخاصة لعروستي ولوالدتي “.

 

تستمر السحوبات اليومية لمتسوقي المجوهرات حتى نهاية مهرجان دبي للتسوق حيث يحظى متسوقي المجوهرات بفرصة للفوز بجوائز تصل إلى 2000 عملة ذهبية.

 

 

كيفية المشاركة والفوز

مع كل عملية شراء للمجوهرات بقيمة 500 درهم من أي من منافذ المجوهرات المشاركة، سيحصل العملاء على قسيمة سحب واحدة ستمكنهم من الفوز بجوائز تصل إلى 3000 عملة ذهبية زنة 8 غرامات خلال السحب. سيكون هناك 5 فائزين في سحوبات اليومية من 26 ديسمبر 2019 إلى 1 فبراير 2020؛ سيحصل الفائز الأول على 25 علمة ذهبية، والثاني على 20، والثالث 15، والرابع  10 عملات ذهبية، والفائز الخامس سيحصل على  5 عملات ذهبية. أيضا، يمكن للمتسوقين الفوز أكثر كل يوم سبت ، ابتداء من 4 يناير ، حيث يمكن لثلاثة فائزين إضافيين الفوز بخمسة عملات ذهبية لكل منهم.

يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في الربح بشراء مجوهرات من الماس واللؤلؤ بقيمة 500 درهم أو شراء عملات “دبي مدينة الذهب” التذكارية.

 

لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، تواريخ ومواقع السحوبات، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/

-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:

مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s