سندباد الأغنية العربية يتغنى بدانة الدنيا ويأخذ جمهوره في رحلة إلى “كوكب آخر”

سندباد الأغنية العربية يتغنى بدانة الدنيا

ويأخذ جمهوره في رحلة إلى “كوكب آخر”

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 يناير 2020: في أجواء احتفالية تسودها البهجة، تراقصت نافورة دبي على أنغام أغنية “دبي كوكب آخر” خلال الحفل الافتتاحي لمهرجان دبي للتسوّق 25، وذلك بعد أن أعطى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم إشارة البدء إيذاناً باستهلال العروض الضوئية وعروض الليزر، والتي زيّنت واجهة برج خليفة بالتزامن مع العرض الأول لنافورة دبي على أنغام أغنية راشد الماجد التي تحتفي باليوبيل الفضي للمهرجان.

وتغنى الماجد بدار الحي وشدا بعشق ما له آخر لدانة الدنيا، والتي تجسد فيها الحلم قبل 25 عاماً لتتحول اليوم إلى كوكب آخر يختصر عالماً بأكمله.

وتروي أغنية “دبي كوكب آخر” قصة نجاح إمارة دبي التي أصبحت وجهة عالمية تضاهي أعرق مدن العالم وترحب بملايين الزوّار كل عام. وتعكس الأغنية التجدد الذي يشهده مهرجان دبي للتسوّق عاماً بعد عام، وتحتفي بهذا الحدث العالمي الذي يقدّم تجارب وفعاليات متميّزة في كل دورة.

وتأتي أغنية “دبي كوكب آخر” امتداداً لأغنية “دبي دانة الدنيا” التي أداها الماجد عند انطلاق مهرجان دبي للتسوّق في العام 1996، وتحمل كلمات الأغنية الجديدة في طياتها تعابير الفخر بالتطوّر المذهل الذي شهدته دبي على مدى الـ 25 عاماً الماضية، وتعبر عن قيم التسامح وكرم الضيافة التي تشتهر بها دولة الإمارات.

وأبدع الشاعر الإماراتي “أنور المشيري” كلمات أغنية “دبي كوكب آخر”، ويتمتع هذا الشاعر بمسيرة فنية متألقة تعاون خلالها مع أغلب فناني دول الخليج والعالم العربي. وكانت الألحان من إبداعات المغني والملحن والموزع الموسيقي البحريني “أحمد الهرمي”، والذي يتمتع بمسيرة مهنية تمتد لأكثر من 40 عاماً، عمل خلالها على تلحين العديد من الأغاني للفنان راشد الماجد، بالإضافة إلى عدد من فناني الخليج العربي.

وحظيت الأغنية باستحسان الجمهور والقائمين على المهرجان، والذين تقدّموا بالشكر لفريق العمل على هذه الأغنية المتميزة.

ويمكن الاستمتاع بمشاهدة أغنية “دبي كوكب آخر” عبر قناة “دبي للسياحة” على يوتيوب https://youtu.be/tKdRGsRAskI.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial و#MyDSF و#DSFTurns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae

[+971] 600 55 5559

 [+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s