ثلاجة إل جي INSTAVIEW تُقدّم لمحة عن ابتكارات مطبخ المستقبل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

 

ثلاجة إل جي INSTAVIEW تُقدّم لمحة عن ابتكارات مطبخ المستقبل خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2020

تتميز ثلاجات إل جي الذكية المُطوَّرة لعام 2020 بتقنية Craft Ice و ThinQلجعل تجربة إعداد المأكولات والمشروبات أكثر متعة وسهولة وراحة

دبي، 6 يناير 2019- تعتزم شركة “إل جي إلكترونيكس” استعراض تقنياتها المتطورة التي ستُذهل زوار معرض الإلكترونيات الاستهلاكيةCES® 2020  وذلك من خلال ثلاجتي InstaView™ الذكيتين الجديدتين والمزودتين بتقنية Craft Ice™ والجيل الثاني من تقنية InstaView ThinQ. ومن خلال المزايا المُتقنة والمصممة خصيصاً للارتقاء بالترفيه المنزلي وخصائص الاتصال المبسطة للمستخدم، ستجعل ثلاجات InstaView المتطورة والمبتكرة استخدام الثلاجة ودخول المطبخ تجربة رائعة أكثر راحة ومتعة.

وتتيح تقنية InstaView من “إل جي” إمكانية رؤية محتويات الثلاجة دون الحاجة لفتحها وذلك عبر لوح زجاجي شفاف مبتكر يعمل أيضاً كشاشة عرض للبحث عن الوصفات ومشاهدة مقاطع الطهي.

كرات الثلج المبتكرة

ستصبح ثلاجة InstaView الحائزة على جائزة معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للابتكار مع إضافة تقنية Craft Ice الرفيق المثالي في الحفلات وجمعات العائلة والأصدقاء وهي أول ثلاجة في العالم مع وحدة مدمجة لصنع قطع الثلج الكروية المبتكرة والتي تذوب ببطء. وبعد طرحها في الولايات المتحدة، ستقوم شركة “إل جي” بإطلاق ثلاجة InstaView مع تقنية Craft Ice في أسواق إضافية خلال عام 2020. ويبلغ قطر الكرة الثلجية بوصتين، وهي تذوب بوتيرة أبطأ من مكعبات الثلج التقليدية مما يحفظ نكهة المشروبات وانتعاشها لفترة أطول.

تطبيق InstaView ThinQ الجديد

خلال 2020 ستُطوّر “إل جي” أداء ثلاجات InstaView الرائدة بإصدار الجيل الثاني من تقنية ThinQ. وسيتتبّع المستخدم من خلال هذه التقنية المبتكرة الأطعمة الموجودة داخل الثلاجة أو تلك التي يتم إخراجها منها بما في ذلك أبواب Door-in-Door® وأدراج الخضروات- باستخدام رؤية متطورة وتقنية الذكاء الاصطناعي التي تساعد المستخدم على معرفة محتويات الثلاجة في الزمن الفعلي وقتما شاء. واستناداً إلى هذه المعلومات، ستتمكن ثلاجة “إل جي” InstaView ThinQ الجديدة من تقديم اقتراحات مفيدة لتحضير الوجبات بناءً على المكونات المتوفرة. كما ستنبه هذه التكنولوجيا الذكية والمطورة ربّ المنزل عند تناقص كميات صنف معين وستقترح خيارات لإعادة شرائها قبل وقت طويل من وصوله إلى المنزل واكتشاف نفاد البيض على سبيل المثال.

ولا تقتصر مهمة اللوح الزجاجي الأمامي الشفاف في ثلاجة إل جي InstaView المطورة لعام 2020 على إتاحة رؤية محتويات الثلاجة للمستخدمين دون فتح الباب وتسرب الهواء البارد إلى الخارج، حيث سيوفر اللوح المبتكر أيضاً شاشة عرض بحجم 22 بوصة لتصفح الإنترنت ومشاهدة مقاطع فيديو الطهي بالاتصال بشبكة واي فاي دون الحاجة إلى هاتف ذكي أو جهاز لوحي منفصل.

خدمة عملاء استثنائية من “إل جي”

ستقدم الثلاجتان المبتكرتان المعروضتان في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية خدمة عملاء ThinQ الذكية والمتميزة من “إل جي” والمدعّمة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وتوفر الخدمة للعملاء الدعم الشخصي لتحقيق الاستفادة القصوى من أجهزتهم المنزلية كما تقدم نصائح مفيدة لتعزيز الأداء وتنبيه المستخدمين بشكل استباقي حول أي مشاكل محتملة. على سبيل المثال، تراقب هذه الميزة تشغيل الثلاجة في الزمن الفعلي وترسل تنبيهاً عبر تطبيق ThinQ في حال اكتشاف زيادة غير اعتيادية في درجة الحرارة، أو إذا كان فلتر المياه بحاجة إلى التبديل، إلى جانب الكثير من المعلومات المهمة الأخرى للحفاظ على أداء وتشغيل الثلاجة على النحو الأمثل.

 وقال دان سونغ، رئيس قسم الأجهزة المنزلية والحلول والتقنيات الهوائية في شركة “إل جي إلكترونيكس”: “نسعى من خلال مشاركتنا في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 إلى تسليط الضوء على القدرات والتقنيات الثورية التي ستتيحها مطابخ المستقبل وذلك من خلال ثلاجات إل جيLG InstaView وابتكارات الذكاء الاصطناعي. واليوم تساهم التكنولوجيا في تحويل الثلاجة من مجرد جهاز أبيض تقليدي في المطبخ إلى ابتكار مثير يصنع كرات الثلج الاستثنائية ويساعدك على التخطيط لوجبة العشاء ويعد لك قوائم التسوق وقد صُممت ثلاجاتنا المتطورة مع تطبيق ThinQ المبتكر لتلبية تطلعات العملاء الذين يحتاجون إلى الدعم والمساعدة في المطبخ.”

وسيتمكن زوّار معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2020 الذي يُقام في الفترة من 7 إلى 10 يناير من مشاهدة وتجربة ثلاجات إل جي InstaView الجديدة والمطوّرة في جناح رقم 11100 في القاعة المركزية بمركز مؤتمرات لاس فيجاس. ويمكنكم متابعة جميع الفعاليات والإعلانات الخاصة بشركة “إل جي” خلال المعرض على منصات التواصل الاجتماعي باستخدام الوسم #LGCES2020.

-انتهى-

* قد تختلف المزايا بحسب السوق.

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس

إل جي الكترونيكس إنك المدرجة في بورصة كوريا تحت الرمز KSE: 066570.KS، هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التكنولوجية الخاصة بالأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية، وأنظمة الاتصالات المتنقلة، والأجهزة المنزلية. ويعمل لدى إل جي 7700 موظفاً في 125 بلداً حول العالم. وفي عام 2017، بلغت مبيعات “إل جي” على مستوى العالم 55.4 مليار دولار أمريكي (ما يعادل 61.4 ترليون وون كوري). وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء” و”مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة، وأجهزة الهواتف المحمولة، وأجهزة التكييف والتبريد، والغسالات والثلاجات. ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.LGnewsroom.com.

شركة LG-One

تسنيم التميمي 

الهاتف: 971 52 420 3895+

الفاكس: +971 4 553 9554

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s