عروض الألعاب النارية تزيّن سماء المدينة كل ليلة خلال مهرجان دبي للتسوّق

عروض الألعاب النارية تزيّن سماء المدينة

كل ليلة خلال مهرجان دبي للتسوّق

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يناير 2020: تستمر الأجواء الاحتفالية لمهرجان دبي للتسوّق بدورته الخامسة والعشرين في نشر الفرح والبهجة في مختلف أنحاء المدينة، وتزداد هذه الأجواء تألقاً مع عروض الألعاب النارية الخلّابة التي تزيّن سماء المدينة كل ليلة. وستشهد دبي أكثر من 50 عرضاً للألعاب النارية من الآن وحتى نهاية المهرجان، وذلك في عدد من أهم وجهات التسوّق والترفيه حول المدينة، مثل “برواز دبي”، و”ذا بييتش”، و”السيف”، ودبي فستيفال سيتي مول، و”لامير”، و”ذي بوينت”.

وسيزداد برواز دبي تألقاً خلال مهرجان دبي للتسوّق مع عرض ضخم للألعاب النارية كل يوم جمعة في الساعة 7:30 مساءً، بينما سيكون زوّار دبي فستيفال سيتي مول على موعد عروض الألعاب النارية من السبت 4 يناير وحتى الأربعاء 8 يناير في تمام الساعة 8 مساءً. ويقدّم “ذي بوينت” في نخلة جميرا عرضاً خاصاً من السبت 25 يناير وحتى الأربعاء 29 يناير في تمام الساعة 9 مساءً.

وتقدّم مجموعة من أبرز وجهات مِراس عروضاً خلّابة للألعاب النارية خلال مهرجان دبي للتسوّق، حيث تقدّم “ذا بييتش” عرضاً في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في الساعة 8:30 مساءً، بالإضافة إلى عرض يومي من 18 حتى 22 يناير، بينما تقدّم “لامير” عرضاً كل خميس وجمعة في الساعة 9:30 مساءً، بالإضافة إلى عرض يومي من 11 حتى 15 يناير. وسيكون زوّار خور دبي على موعد مع عروض الألعاب النارية في “السيف” كل خميس وجمعة في الساعة 10:30 مساءً طول فترة مهرجان دبي للتسوّق.

وستشهد هذه الوجهات عروضاً ضخمة للألعاب النارية خلال عطلة نهاية الأسبوع الختامية للدورة الـ 25 للمهرجان، وسيكون سكّان وزوّار المدينة على موعد مع ثلاثة عروض يومية من الخميس 30 يناير وحتى السبت 1 فبراير، كما سيكونون على موعد مع عرض إضافي في “برواز دبي” يوم الجمعة 31 يناير.

تقدم عروض الألعاب النارية برعاية مجموعة الزرعوني. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mydsf.ae أو متابعة @DSFSocial وMyDSF# و #DSFTurns25 للحصول على آخر الأخبار والتحديثات حول المهرجان.

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي دبي للسياحة

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae

[+971] 600 55 5559

 [+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s