أبو ظبي تستضيف أكبر حفل تنكري للأطفال في دلما مول

أبو ظبي تستضيف أكبر حفل تنكري للأطفال في دلما مول

  • خلال فعاليات “Winter Ball” المستمرة لمدة 3 أيام يمكن للمتسوقين الفوز بجوائز تصل إلى قيمتها 50،000 درهم

أبوظبي، ديسمبر 2019: يواصل دلما مول، مول أبوظبي المفضل، الاحتفالات الشتوية مع حفل ” WINTER BALL” ، أكبر حفل تنكري للأطفال للأطفال من سن 4 إلى 14 عامًا  والذي يستضيفه المركز التجاري بدءًا من 26 ديسمبر وحتى 28 ديسمبر. يمكن للعملاء زيارة الفناء الرئيسي لدلما مول خلال عطلة نهاية الأسبوع لفرصة للفوز بقسائم هدايا بقيمة 50،000 درهم. يمكن للزائرين المهتمين التسجيل مجانًا عبر  (http://bit.ly/38OXS6Z)

سكان أبوظبي مدعوون للمشاركة في الحفل التنكري الممتع ، سيحاكي الحفل التنكري الأول بتاريخ 26 الحكايات الخرافية، وخلال يوم 27 الحفل التنكري الثاني عن تعدد الثقافات، أما يوم 28 سيكون الزي الرئيسي للتنكر الأبطال الخارقين. جوائز تصل إلى 50،000 درهم في انتظار المشاركين. سيضم الحفل مصممو الرقصات وورش العمل وعروض الرقص ودي جي والموسيقى والرسم على الوجه من الجوائز التي ستقدم لأصحاب أفضل أزياء وأفضل شعر وأفضل امكياج وأفضل قناع وأفضل عروض رقص وبالإضافة إلى الفائزين في مسابقة “بوت لاك” عشوائياً.

بالإضافة إلى الاحتفالات الشتوية يمكن لزوار مراكز التسوق الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأطعمة في دلما مول مع أكثر من 60 منفذًا لبيع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات التسوق والترفيه بما في ذلك مركز الترفيه “زيل” الذي تم افتتاحه مؤخرًا.

حول مركز دلما مول التجاري
مركز دلما مول التجاري هو واحد من أكبر مراكز التسوق في أبوظبي، ويقع بشكل بارز في قلب العاصمة، مقابل مدينة محمد بن زايد ويمتد دلما مول على مساحة 151،000 متر مربع. يضم مركز دلما مول التجاري أكثر من 450 علامة تجارية مشهورة عالمياً، بما فيها متاجر الأزياء والمحلات التجارية والهايبرماركت والمطاعم المتنوعة و14 شاشة سينمائية، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوسائل الترفيهية والمخازن المنزلية والخدمات والعديد من الفئات التسويقية التي حولت المركز التجاري إلى وجهة عائلية شهيرة في المنطقة، مما جعله “مول أبوظبي المفضل”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s