دبي مدينة الذهب تحتفل بـ25 عاماً ذهبية مع جوائز تصل إلى 4 ملايين درهم

دبي مدينة الذهب تحتفل بـ25 عاماً ذهبية مع جوائز تصل إلى 4 ملايين درهم
عروض خاصة تتزامن مع النسخة الـ25 لمهرجان دبي للتسوق
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات تكشف النقاب عن الإصدار الخاص من عملات “دبي مدينة الذهب” الحصرية والشعار الجديد للمجموعة
3000 عملة ذهبية في انتطار 200 فائز خلال السحوبات

دبي، ** ديسمبر 2019: احتفالاً بـ25 عاماً من التميز في دبي ، كشفت مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، أكبر هيئة تجارية لصناعة المجوهرات في دبي بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن العملات الذهبية الخاصة بـ”دبي مدينة الذهب” وأعلنت المجموعة أيضاً عن حملتها الخاصة لمهرجان دبي للتسوق 2020. ستنطلق العروض الاحتفالية لسكان إمارة دبي والزائرين بتاريخ 26 ديسمبر 2019 وتستمر حتى 1 فبراير 2020.

خلال الاحتفالات بمرور 25 عاماً على إطلاق مهرجان دبي للتسوق، سيحصل المتسوقين عند شراء المجوهرات على فرصة لربح 75 عملة ذهبية خاصة يوميًا.

كيفية المشاركة والفوز
مع كل عملية شراء للمجوهرات بقيمة 500 درهم من أي من منافذ المجوهرات المشاركة، سيحصل العملاء على قسيمة سحب واحدة ستمكنهم من الفوز بجوائز تصل إلى 3000 عملة ذهبية زنة 8 غرامات خلال السحب. سيكون هناك 5 فائزين في سحوبات اليومية من 26 ديسمبر 2019 إلى 1 فبراير 2020؛ سيحصل الفائز الأول على 25 علمة ذهبية، والثاني على 20، والثالث 15، والرابع 10 عملات ذهبية، والفائز الخامس سيحصل على 5 عملات ذهبية. أيضا، يمكن للمتسوقين الفوز أكثر كل يوم سبت ، ابتداء من 4 يناير ، حيث يمكن لثلاثة فائزين إضافيين الفوز بخمسة عملات معدنية لكل منهم. يمكن للعملاء مضاعفة فرصهم في الربح بشراء مجوهرات من الماس واللؤلؤ بقيمة 500 درهم أو شراء عملات “دبي مدينة الذهب” التذكارية.

شركائنا خلال هذه الحملة
أضافت Visa كونها الشريك الإستراتيجي لمجموعة دبي والذهب والمجوهرات لهذه الحملة مزيد من المتعة للمتسوقين بمضاعفة فرصة الفوز بالعملات الذهبية. يحق للمتسوقين الحصول على قسيمتين بدلاً من قسيمة واحدة للمشاركة في السحب عند إنفاق 500 درهم إماراتي كحد أدنى باستخدام بطاقة فيزا الائتمانية أو الخصم أو الدفع الرقمي.
وقد تعاونت المجموعة أيضاً مع شركة إيثراء دبي التي تعمل على تطوير سوق الذهب في ديرة ومشروع ووتر فرونت بالإضافة إلى الشراكة مع “الامارات جولد”.

وفي هذا السياق صرح السيد توحيد عبد الله،، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قائلاً: “إنها سنة خاصة للغاية حيث نحتفل بالذكرى السنوية الـ25 لمهرجان دبي للتسوق، ولنجعل هذه المناسبة السعيدة لا تنسى، سنقوم بالإعلان عن حملتنا الخاصة لمتسوقي المجوهرات والكشف عن العملات الذهبية الخاصة بـدبي مدينة الذهب.”

مضيفاً: “ساعد نجاح الحملات السابقة للمجموعة خلال مهرجان دبي للتسوق في زيادة عدد تجار التجزئة الذين انضموا إلى الحملة الترويجية لهذا العام. حيث يشارك في حملتنا هذا العام أكثر من 200 تاجر تجزئة. يمنح مهرجان دبي للتسوق متاجر الذهب والمجوهرات منصة مشتركة مما يساعد على زيادة مبيعات التجزئة. وتُعد الحملة الترويجية للذهب والمجوهرات هي الأبرز في مهرجان دبي للتسوق كل عام. زيادة عدد الفائزين يومياً يؤثر بالإيجاب على عدد المتسوقين خلال الحملة الترويجية وسيؤثر أيضاً على إجمالي المبيعات”.

تم الإعلان عن العروض الترويجية المذهلة خلال مؤتمر صحفي عُقد في متحف الاتحاد، بحضور السيد أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، وسعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومؤسساتها، والسيد توحيد عبد الله، رئيس مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب والمجوهرات. والسادة أعضاء مجلس إدارة مجموعة دبي للذهب. ومنظمو مهرجان دبي للتسوق.

من جانبها صرحت سعادة ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس قسم التسويق في مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي ومؤسساتها، قائلة: ” يُعد مهرجان دبي للتسوق الحدث الأكثر شعبية لدى محبي التسوق من جميع أنحاء العالم. ويعتمد المهرجان على ثلاثة أركان – التسوق والترفيه والربح. أعلن مهرجان دبي للتسوق ومجموعة دبي للذهب والمجوهرات مرة أخرى عن حملة ترويجية مبتكرة لتعزيز مبيعات الذهب والمجوهرات وتعزيز مكانة دبي كمركز إقليمي للتسوق في مجال المجوهرات. في هذا العام ، يمكن للفائزين المحظوظين ربح الإصدار المحدود من عملات “دبي مدينة الذهب”. بالنظر إلى القيمة الجوهرية للذهب وتقديره، يعد هذا حافزًا كبيرًا للمتسوقين”.

وتعليقًا على الحملة الترويجية المبتكرة لمجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قال شهباز خان، المدير العام لـ”فيزا” في دولة الإمارات العربية المتحدة: “يسعدنا أن نتشارك مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات لتقديم هذه الفرصة المجزية لحاملي بطاقاتنا. نعتقد أن هذه طريقة رائعة لتشجيع وتحفيز حاملي بطاقات فيزا من جميع أنحاء العالم لاستخدام المدفوعات الرقمية بدلاً من النقد خلال مهرجان دبي للتسوق. بالنسبة إلى فيزا، تتماشى هذه الحملة الترويجية مع التزامنا نحو حاملي بطاقاتنا، على الصعيدين الإقليمي والدولي، لمنحهم خدمات سلسة وآمنة ومجزية خلال الإنفاق المحلي أو الدولي”
معلقاً على شراكتهم مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، قال السيد عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة إثراء دبي: ” “يسعدنا أن نوحد جهودنا مرة أخرى مع مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، هذه المرة لرعاية الحملة الترويجية الخاصة بمهرجان دبي للتسوق، والترويج لدبي كمدينة الذهب”.
أضاف كلداري: ” يعد مهرجان دبي للتسوق حدثًا بارزًا في التقويم العالمي” . ” كما أن دبي معلم بارز على الخريطة العالمية، ونحن ممتنون لإتاحة الفرصة لنا لتعزيز مكانة دبي كوجهة عالمية للتسوق”.
لمزيد من المعلومات حول قائمة المتاجر المشاركة، تواريخ ومواقع السحوبات، يرجى زيارة الرابط http://dubaicityofgold.com/
-انتهى-

حول مجموعة دبي للذهب والمجوهرات:
مجموعة دبي للذهب والمجوهرات هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أوالتجزئة. تشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996. ومنذ تأسيسها في ذلك الحين، التزمت المجموعة بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها “مدينة الذهب” و “وجهة العالم للمجوهرات”. كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s