أفراد المجتمع في العاصمة يشاركون في سلسلة من التحديات الشيّقة خلال “مغامرة الحديريات”

أفراد المجتمع في العاصمة يشاركون في سلسلة من التحديات الشيّقة خلال “مغامرة الحديريات”

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 ديسمبر 2019: أعلنت دائرة تنمية المجتمع عن حضور أكثر من 4000 شخص لفعّالية “مغامرة الحديريات”، إحدى فعّاليات مبادرة لحظات أبوظبي، والتي احتضنتها جزيرة الحديريات يومي الجمعة 13 والسبت 14 ديسمبر 2019، وتخللت هذه الفعّالية التي استمرت ليومين العديد من النشاطات الرياضية الشيّقة التي تلائم جميع أفراد العائلة.

وتوزعت هذه النشاطات على عدد من المسارات الفريدة المصممة للجميع بما في ذلك أصحاب الهمم، والتي تتكون من ثلاثة مسارات تناسب المبتدئين، وهي مسار بطول 3 كيلومتر للبالغين، ومسار بطول 500 متر للأطفال من عمر 6 – 9 أعوام، ومسار بطول كيلومتر للأطفال من عمر 10 – 14 عاماً. ولقد تم تخصيص مسار بطول 30 متر لمستخدمي الكراسي المتحركة.

وشهدت جزيرة الحديريات عطلة نهاية أسبوع حافلة بالتحديات والأنشطة الشيّقة والأجواء الحماسية، والتي استقطبت أفراد المجتمع للتسلّق والزحف والتأرجح بين العقبات التي تملأ المسارات.

وقالت أروى من برق الإمارات: “مغامرة الحديريات من أكثر الفعاليات تنظيماً، الابتسامة كانت هي عنوانها، وسط أجواء من المرح بين الصغار والكبار. المُلفت كذلك في هذه الفعالية وجود مجموعة متنوعة من الأنشطة التي تناسب جميع أفراد العائلة وتزيد من لياقتهم. استمتعت كثيراً بتواجدي فيها، وأتمنى أن تتكرر بشكل مستمر طيلة العام.”

وقال حمد الشامسي (@5a6a2)، أحد مؤثري وسائل التواصل: “أنا لست من محبي الاستيقاظ باكراً، لكن هذه الفعّالية شجعتني على ممارسة المزيد من النشاطات الصباحية في المستقبل لتعزيز لياقتي. لقد استمتعت بهذه الفعّالية وتعرفت خلالها على عدد من الأصدقاء الجدد من جنسيات مختلفة. أود أن أشكر دائرة تنمية المجتمع على تنظيم هذا الحدث، واتطلّع للمزيد من الفعّاليات خلال الأسابيع القادمة.”

لحظات أبوظبي هي مبادرة مجتمعية تنفذها دائرة تنمية المجتمع ضمن إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، وتهدف هذه المبادرة إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع بشكل عام، وذلك من خلال عدد من الفعّاليات والأنشطة المجتمعية التي تضفي أجواءً عائلية تجسّد الاندماج المجتمعي بين كافة شرائح المجتمع في خمس مناطق رئيسية في العاصمة.

ويمكن الاطلاع على مزيد من التفاصيل حول مختلف فعّاليات “لحظات أبوظبي” من خلال الموقع الإلكتروني: http://www.abudhabimoments.ae، حيث يمكن للزوار التسجيل وإنشاء ملفات شخصية، والوصول إلى تفاصيل الفعّالية في المناطق الخمسة، واستعراض الجدول الزمني لكامل الفعّاليات. ويمكن للزوّار متابعتنا عبر حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع المبادرة:

تويتر: @LiveTheMomentAD
فيسبوك: Live the Moment Abu Dhabi
يوتيوب: Live the Moment Abu Dhabi
إنستاجرام: @LiveTheMomentAD

البريد الإلكتروني: abudhabimoments@houseofcomms.com

-انتهى-

نبذة عن دائرة تنمية المجتمع في أبوظبي
تلتزم دائرة تنمية المجتمع بتحقيق الرفاه الاجتماعي لجميع سكان أبوظبي. وهي تسترشد في ذلك برؤية الوالد المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” الذي شدد على أهمية الرفاه والتنمية الاجتماعية لتمكين ازدهار ونمو المجتمعات. ونحن نهتدي بقيم الاحترام والمصداقية والتعاطف والمسؤولية وشغف العطاء والإحسان، ونطمح إلى توفير حياة كريمة لكافة أفراد المجتمع.

نبذة عن لحظات أبوظبي
لحظات أبوظبي هي مبادرة مجتمعية أطلقتها دائرة تنمية المجتمع ضمن برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية “غداً 21″، التي تهدف إلى تعزيز الترابط الأسري بين سكّان أبوظبي، ومد جسور التواصل بين أفراد المجتمع، من خلال عدد من الفعاليات والأنشطة المجتمعية والترفيهية والرياضية والفنية والموسيقية.

وتسعى هذه المبادرة للاحتفاء بالتنوّع الثقافي والاجتماعي وتجسيد الاندماج المجتمعي بين كافة شرائح المجتمع ضمن خمس مناطق رئيسية في أبوظبي وهي جزيرة الريم، والكورنيش، والبطين، وجزيرة الحديريات، ومنطقة وسط المدينة “داون تاون.”

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s