أمازون تطلق بطاقات الهدايا بالتزامن مع موسم العطلات

أمازون تطلق بطاقات الهدايا بالتزامن مع موسم العطلات

متاحة عبر موقع Amazon.ae ومتاجر التجزئة الكبرى في مختلف أنحاء الإمارات العربية المتحدة
متوفرة بقيمة تتراوح بين 50 و 1500 درهم إماراتي للبطاقات العادية وحتى 6 آلاف درهم إماراتي للبطاقات الإلكترونية
البطاقات توفر خيارات دفع سهلة لعملاء أمازون الذين لا يرغبون باستخدام البطاقات الائتمانية أو بطاقات الخصم المباشر

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 ديسمبر 2019: أعلن amazon.ae عن إطلاق بطاقة هدايا أمازون للعملاء والتي يمكن الحصول عليها من خلال موقع Amazon.ae، إلى جانب أكثر من ألفي موقع في الإمارات العربية المتحدة. ويمكن للمتسوقين شراء بطاقات الهدايا عبر تسجيل الدخول إلى موقع amazon.ae، واختيار “بطاقات الهدايا” من الصفحة الرئيسية. كما ستتاح البطاقات في أكثر من ألفي موقع مختلف، مثل المتاجر الكبرى ومحطات الوقود المنتشرة في مختلف أنحاء الدولة.
وفي معرض تعليقه حول إطلاق بطاقات الهدايا، قال رونالدو مشحور، نائب رئيس شركة ’أمازون‘ في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “يسرنا إتاحة بطاقات الهدايا للشراء من موقع Amazon.ae أمام عملائنا في دولة الإمارات كوسيلة إضافية للدفع والتي توفر لهم مجموعة واسعة من خيارات الدفع التي تواكب احتياجاتهم. وعلاوة على مزاياها الواضحة والمتمثلة باستخدامها كهدية في مناسبات مثل أعياد الميلاد ومواسم الأعياد والعطلات، تشكل بطاقات الهدايا من ’أمازون‘ طريقة سهلة للدفع بالنسبة للعملاء الذين لا يرغبون باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان. وأصبح بمقدور المتسوقين الآن طلب المنتجات المتاحة عبر الموقع واختيار الدفع إما عبر بطاقات الهدايا، أو بطاقات الائتمان، أو الدفع نقداً عند الاستلام”.
وبمجرد قيام العملاء بشراء البطاقات الإلكترونية عبر الإنترنت من موقع Amazon.ae، سيكون بمقدورهم إرسالها عبر البريد الإلكتروني إلى أحبائهم برسالة شخصية مع صورة من اختيارهم. وتتوافر بطاقات الهدايا الإلكترونية بأسعار تصل إلى 6 آلاف درهم إماراتي.
كما تتوفر بطاقات الهدايا العادية بباقات تحمل قيمات متنوعة تتراوح بين 50 – 1500 درهم إماراتي في الكثير من المواقع المنتشرة بمختلف أنحاء الإمارات، بما في ذلك منصات ’إن تي بايمنت‘ للدفع وأكشاك ’يوباي‘، إلى جانب كبرى المراكز التجارية بما فيها ’كارفور‘ و’زووم‘ و”أسواق”، ومخازن الإلكترونيات مثل ’شرف دي جي‘. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة من المتاجر التي تتوفر فيها بطاقات الهدايا من ’أمازون‘ هنا.
هدية مثالية للاستخدام طويل الأمد
تُغني بطاقة الهدايا الجديدة من ’أمازون‘ العملاء عن عمليات البحث للعثور على الهدية المناسبة لأحبائهم في المناسبات الخاصة، حيث تتيح لمتلقيها اختيار الهدية التي يرغبون بها من بين ملايين المنتجات المتوفرة على موقع Amazon.ae. ويمكن للأشخاص الذين يرغبون بالحصول على هديتهم بسرعة الاشتراك في برنامج ’أمازون برايم‘ والذي يتضمن إيصال طلباتهم خلال اليوم التالي بغض النظر عن قيمة هذه الطلبات.
وتصل مدة صلاحية البطاقات إلى 10 أعوام، ويحصل متلقيها بمجرد شرائها عبر الإنترنت على رصيد ضمن حسابه على موقع ’أمازون‘. ويمكن للعملاء الذي يتلقون البطاقات الإلكترونية استرداد قيمتها بعد استلامها دون أي رسوم إضافية. ويمكن للمتلقي إدخال الرمز عند إتمام عمليات الشراء للاستفادة من قيمة البطاقة المهداة له.
لشراء البطاقات الإلكترونية أو معرفة مزيد من المعلومات حول أماكن شراء البطاقات العادية، يرجى زيارة هذا الرابط الإلكتروني.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s