مركز دبي المالي العالمي يستضيف الليالي البيضاء في قرية البوابة

مركز دبي المالي العالمي يستضيف الليالي البيضاء في قرية البوابة
الفعالية تحتفي بالنكهات الشهية والأجواء الترفيهية مع مشروب مجاني في 14 مطعماً ضمن قرية البوابة للضيوف الذي يتألقون بأزياء باللون الأبيض

 ديسمبر05 2019، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلن مركز دبي المالي العالمي عن تنظيم فعالية “الليالي البيضاء” يوم الأحد 8 ديسمبر، مع تقديم مشروب مجاني للزوار الذي يتألقون بأزياء باللون الأبيض.
ويأتي هذا العرض في إطار الفعالية الذي يُقام أول يوم الأحد من كل شهر ليقدم باقة متنوعة من المأكولات الشهية وعروض الترفيه الحية وفرصة زيارة المعارض الفنية الراقية ضمن المركز المالي المصنف في المرتبة الثامنة عالمياً.
وتخص الفعالية الزوار لهذا الشهر بفرصة الاستمتاع بمشروب مجاني في 14 مطعماً من أبرز وجهات مركز دبي المالي العالمي اعتباراً من الساعة 7:30 مساءً ولغاية الساعة 9:30 مساءً.
وتشمل قائمة المطاعم المشاركة، ’أنتيكا بار‘ و’بي بي سوشيال داينينج‘ و’بوكا‘ و’تشبرياني‘ و’غاوتشو‘ و’إيندي‘ و’لونا سكاي بار‘ و’ماريا‘ و’مينا براسيري‘ و’بينروز‘ و’روبيرتوز‘ و’سبارم باي كاراميل‘ و’سبورت بار باي كابيتال كلوب‘ و’سانت تروب باي والدورف أستوريا‘.
-انتهى-

يعتبر مركز دبي المالي العالمي أحد أبرز المراكز المالية على مستوى العالم والمركز المالي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، التي تضم أكثر من 72 بلداً بتعداد سكاني يبلغ 3 مليارات نسمة تقريباً، وناتج محلي إجمالي إسمي يبلغ 7.7 تريليون دولار أمريكي.
ويمتلك مركز دبي المالي العالمي سجلاً حافلاً بالإنجازات يمتدّ على مدى 15 عاماً على صعيد تعزيز حركة التجارة والتدفقات الاستثمارية عبر منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، وهو يشكّل جسراً يربط أسواق المنطقة المتسارعة النمو باقتصادات آسيا وأوروبا والأميركتين عبر دبي.
ويوفّر المركز بيئة عمل مثالية ومتكاملة تجمع بين هيئة تنظيمية عالمية ومستقلة ونظام قضائي فعّال يستند إلى مبادئ القانون العام الإنجليزي، بالإضافة إلى مجتمع أعمال نابض بالحيوية، يفوق تعداد القوى العاملة فيه 24 ألف موظف لدى أكثر من 2300 شركة نشطة ومسجّلة، ما يجعله المجتمع الأكبر والأكثر تنوعاً من الكفاءات البشرية المتميّزة في المنطقة.

وتتمثّل رؤية المركز في ريادة مستقبل القطاع المالي، وهو يحتضن اليوم البيئة الأكثر شمولية لقطاع التكنولوجيا المالية ورأس المال الجريء على مستوى المنطقة، ويشمل ذلك توفير حلول ترخيص فعّالة ومنظومة تشريعية هادفة وبرامج مسرعات الابتكار وخدمات تمويل الشركات الناشئة في مرحلة النمو.
ويوفّر مركز دبي المالي العالمي مجموعة متنوعة من خيارات التجزئة والمطاعم العالمية، وغير ذلك من المعارض الفنية والشقق السكنية والفنادق الفاخرة والمساحات العامة. ويواصل المركز مكانته الريادية كأحد أبرز وجهات الأعمال والحياة العصرية في دبي. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.difc.ae، كما يمكن متابعة المركز على “تويتر” عبر الحساب  @DIFC.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s