تقنية TRUESTEAM من “إل جي” تأتي بمعايير جديدة في النظافة

تقنية TRUESTEAM من “إل جي” تأتي بمعايير جديدة في النظافة
التخلص من المواد المسببة للحساسية والجراثيم دون استخدام المواد الكيميائية

دبي، 4 ديسمبر 2019: يُفيد تبخير ملابسك في التخلص من التجاعيد وقتل البكتيريا المسببة للروائح الكريهة والمواد المثيرة للحساسية المنزلية مثل عث الغبار. وأثبت استخراج المياه الساخنة المعروف بالتنظيف بالبخار، أنه الطريقة الأكثر فاعلية لإزالة الملوثات والمواد المسببة للحساسية.

غالباً ما تكون هذه المواد مثل عث الغبار موجودة خاصة في ملابس الشتاء مثل القبعات والسترات والكنزات الصوفية، ويمكن السيطرة عليها حسب طريقة وعدد مرات غسيل الملابس، كما أننا نجلب المواد الموجودة في الهواء الطلق مثل حبوب الطلع والمواد الكيميائية والغبار عبر ملابسنا إلى المنزل.
يستطيع عث الغبار الحفاظ على بقائه في درجات الحرارة القصوى حيث يؤدي التسخين أو التجميد إلى القضاء عليه بدرجات متفاوتة. ولنتمكن من القضاء على عث الملابس عن طريق الغسيل، نحتاج إلى ماء بدرجة حرارة تتراوح بين 55 إلى 60 درجة مئوية والذي يؤدي بدوره إلى ارتفاع نسبة استهلاك المياه والطاقة في الغسالات التقليدية.
تستخدم تقنية TrueSteam قوة البخار لاختراق الأقمشة برفق وفاعلية وتنظيف الملابس بشكل أعمق، بينما يعمل مولد البخار في غسالة “إل جي” على تسخين البخار بدرجة كافية للتخلص من البكتيريا ومسببات الحساسية كشعر الحيوانات الأليفة وخلايا الجلد الميتة والعث، ويزيل البخار 99.9 في المئة من المواد المثيرة للحساسية والبقايا التي تخلفها المواد الميتة المسببة للحساسية مما يجعله حلاً فعالاً في الحد من وجود تلك المواد والجراثيم في الملابس وأغطية الفراش والملابس الرياضية وحتى ألعاب الأطفال المحشوة.
وتتيح تقنية البخار للغسالات توفير خيارات غسيل متطورة تضمن خلوّ الملابس من الأوساخ والمواد المثيرة للحساسية والتجاعيد. وتعمل ميزة Steam Refresh في غسالات “إل جي” على إزالة التجاعيد والروائح الكريهة دون التسبب بضرر حتى للأقمشة الأكثر حساسية، بينما تعمل تقنية Steam Softener على تليين الملابس بتقوية أليافها دون استخدام أي مواد كيميائية.
وبالإضافة إلى الغسالات، تُسخّر “إل جي” قوة البخار في العديد من منتجاتها الشهيرة بما في ذلك غسالات الصحون. فتعمل تقنية TrueSteam في غسالة صحون “إل جي” على توليد وتنقية البخار لضمان تنظيف الأطباق والأواني الزجاجية وتطهيرها من البكتيريا، للقضاء على أي مخاطر قد تسبب الأمراض التي تنقلها بقايا الطعام. كما تضمن تقنية TrueSteam نظافة المنزل والراحة الإضافية بفضل خصائصها الحديثة.

# # #

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس
إل جي الكترونيكس إنك إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الابتكارات التقنية وصناعتها، ويعمل لديها 70000 موظفاً في 140 مكتبًا ومنشأة حول العالم. بلغت مبيعات إل جي في العام 2018 على مستوى العالم 54.4 مليار دولار أمريكي، وتتألف الشركة من أربع وحدات عمل هي “الترفيه المنزلي”، “الاتصالات المتنقلة”، “الأجهزة المنزلية وحلول الهواء”، “مكونات السيارات”. شركة “إل جي” هي إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج شاشات العرض التلفزيونية المسطحة وأجهزة الهواتف النقالة وأجهزة التكييف والتبريد والغسالات والثلاجات، ويشمل ذلك العلامة التجارية الراقية LG SIGNATURE ومنتجات المزودة بتقنية الذكاء الاصطناعي LG ThinQ. لمزيد من أخبار إل جي يرجى زيارة http://www.LGnewsroom.com.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s