جوهرة جديدة ترصع تاج سلسلة فنادق ومنتجعات لوتي ​

جوهرة جديدة ترصع تاج سلسلة فنادق ومنتجعات لوتي

(دبي، الامارات العربية المتحدة – 21 نوفمبر 2019)

افتتحت مؤخراً مجموعة فنادق ومنتجعات لوتي فندق لوتي موسكو ذو الخمسة نجوم الواقع على شارع نوفينسكي في المركز المالي للعاصمة موسكو ويوفر للضيوف أكثر من 300 غرفة وجناح.

 وبالإضافة إلى الغرف الفاخرة والمرفقات المبجلة فإن الفندق يوفر خيارات مميزة للطعام ويضم بعض أرقى الأسماء العالمية في المجال، ومنهم مطعم أوفو بقيادة الشيف القدير كارلو كراكو نجم البرنامج التلفزيوني “هيلز كيتشن”، ومطعم ميغومي الياباني.

كما ويملك الفندق مكتباً لتنظيم الأفراح والأحداث ويعتبر أول مكتب فندقي فخم في روسيا متمكن من تنظيم المؤتمرات والمعارض بجميع الأحجام والمتطلبات.       ويضم الفندق صالة استراحة مبتكرة للضيوف من رجال الأعمال ومركز ماندارا الصحي وصالة للتمارين ومسبحاً بمواصفات عالمية. ويتميز الفندق بقدرته على استيعاب عدد هائل من السيارات في المواقف السفلية وبقربه من الوجهات السياحية والترفيهية في المدينة. وبلا شك فإن المنشآت المميزة للفندق وخبرة إدارة لوتي في توقع متطلبات الضيوف ستتجاوز جميع التوقعات.

ينتمي فندق لوتي موسكو لسلسلة فنادق ومنتجعات لوتي الحاضنة لأكثر من 30 منشأة حول كوريا الجنوبية في سيول ومابو وغيمبو وأولسان وبوسان وبويو وغورو ودايجيون وميونغدونغ وجزيرة جيجو، كما وتملتلك عدداً من الفنادق والمنتجعات في فيتنام وأوزباكستان وميانمار واليابان والولايات المتحدة. وتأسست المجموعة في عام 1972 ابتداءً بفندق لوتي سيول أول فندق كوري بمواصفات عالمية.

وتتسم فنادق لوتي بالاهتمام الدقيق للتفاصيل وتجاري بمواصفاتها أشهر الفنادق العالمية المرموقة. ويعتبر فندق لوتي سيول رمزاً رئيسياً للفنادق الكورية وقد حصل على لقب أفضل فندق آسيوي من مجلة غلوبال ترافلر (المسافر العالمي) أحد أهم مجلات السفر والسياحة.

وتستمر استراتيجية التنمية والتطوير في مجموعة لوتي آسيا لتضع أعلى المعايير في المنطقة وتوفر ثقافة الضيافة الكورية الدافئة في كل أنحاء العالم. وفي عام 2011 افتتحت لوتي فندق لوتي شينيانغ في الصين وفندقاً للأعمال في غيمبو، وفي نهاية عام 2013 افتتحت المجموعة أول فندق لها في الشرق الأوسط.

وسيشهد عام 2020 القادم افتتاح أربعة فنادق جديدة في جامسيل وبوسان وغيمهاي وسيوشو دونغ(سيول)، وعلى هذا المنوال فإن لوتي في طريقها لتصبح معلماً دولياً بارزاً في مجال الضيافة ممثلةً الثقافة الكورية الجنوبية.

تنتمي فنادق ومنتجعات لوتي إلى مجموعة لوتي، أكبر مجموعة قابضة في كوريا الجنوبية التي تضم أكثر من 60 شركة و60,000 موظف، وتمارس الأعمال في مختلف المجالات والصناعات مثل الأطعمة والأشربة والفنادق ومطاعم الوجبات السريعة والتجزئة والخدمات المالية والمواد الكيميائية الثقيلة والالكترونيات والتقنيات والمقاولات والنشر والترفيه. وتدير المجموعة عمليات رئيسية في كوريا الجنوبية واليابان والصين والفلبين وتايلاند واندونيسيا وفيتنام والهند والولايات المتحدة وروسيا وتطمح للتوسع مستقبلاً.

أما في روسيا فإن مجموعة لوتي مثلها فندق لوتي روس ابتداءً من عام 1997، وبدأت التوسعة عام 2002 ببناء لوتي بلازا كمركز تسوق وأعمال وافتتح عام 2007 على شارع نوفينسكي، ويعد المتجر الشامل أول مركز أعمال مرموق في المنطقة ويحتضن عدداً كبيراً من الأسماء التجارية العالمية وتتميز منشآته وخدماته بالجودة الكورية الراقية.

وينضم الآن فندق لوتي موسكو إلى التشكيلة المميزة بالإضافة إلى مصنع للحلويات في مدينة كالوجا. وقال المدير العام لفندق لوتي روس: “لن نتوقف هنا بل سنواصل بتوسعة صناعة التجزئة والأنشطة السياحية في روسيا. افتتحت فنادق ومنتجعات لوتي فندقاً جديداً في سانت بطرسبرغ عام 2017 وفندقان آخران في سامارا وفلاديفوستوك عام 2018.”

-النهاية-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s