“ستيڤ مادن” يحتفل بالذكرى الثلاثين لعلامته التجارية في دبي

“ستيڤ مادن” يحتفل بالذكرى الثلاثين لعلامته التجارية في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 نوفمبر 2019: احتفالاً بالذكرى الثلاثين على تأسيس علامته التجارية، جاء “ستيڤ مادن”، صاحب العلامة الأمريكية الأشهر للأحذية، إلى دبي ليشهد هذا الحدث ولزيارة المتجر الذي تم تجديده مؤخرًا في دبي مول. ورحّب المتجر الجديد، والذي سيكون أكبر متجر ستيڤ مادن خارج الولايات المتحدة الأمريكية، بعشّاق الموضة والأناقة خلال عطلة نهاية الأسبوع، ويأتي افتتاح هذا المتجر ليعكس الازدهار المستمر الذي يشهده قطاع الأزياء في دبي. وأطلقت العلامة التجارية متجراً مؤقتاً لثلاثة أيام في دبي مول، حيث تم عرض مجموعة أحذية ستيڤ مادن الأنيقة وتقديم عدد من الأنشطة التفاعلية للزوّار.

وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: “زيارة ستيڤ مادن إلـى دبي تعد حدثاً هاماً لقطاع التجزئة في الإمارة، حيث يختار العديد من عملاقة عالم الأزياء دبي لتكون منصةً لاطلاق منتجاتهم وأنشطتهم التسويقية إلى العالم، وهذا يساهم في ترسيخ مكانة دبي كعاصمة للأناقة في الشرق الأوسط. تم تصميم المتجر الجديد بشكل ذكي ليلبي احتياجات المتسوّقين، وهو مثال على الاستراتيجيات المستقبلية التي يوظفها قطاع التجزئة في دبي.”

وحول هذه المناسبة قال دينيش شاهاني، الرئيس التنفيذي للعمليات في مجموعة لاندمارك: “إنه موعد استثنائي بالنسبة لنا حيث أن العلامة التجارية تكمل 30 عامًا وقد بدأت الاحتفالات من دبي بحضور ستيف نفسه. لقد كانت مشاهدة فرحة وحماس الزوّار أثناء تفاعلهم مع ستيف في متجر دبي مول تجربة رائعة لا تتكرر. لقد أحاطت طاقة ستيف وعفويته بجميع الحضور وكان له تأثير كبير على البيئة المحيطة. لقد كان حقًا يومًا لا ينسى لنا جميعًا في مجموعة لاندمارك”.

– انتهى-

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”
تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة
إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

حول “ستيف مادن”
يعتبر المصمم الأمريكي ستيف مادن من أبرز مصممي الأحذية عالميًا، وهو يعتبر مرجعاً فيما يتعلق بتصميم وابتكار صيحات الأحذية للقرن 21، كما يعد مسؤوولاً عن تسويق وترويج أحذية ستيف مادن على مدى العقدين الماضيين من الزمان،كما تقوم شركة “ستيف مادن” بتصميم وتوفير وتسويق الأحذية والإكسسوارات الأنيقة للنساء والرجال والأطفال.
تتواجد ستيف مادن في 6 بلدان: فلدى العلامة 18 متجراً في الإمارات العربية المتحدة ومتجراً واحداً في عمان، و3 متاجر في كل من البحرين، وقطر، والكويت و 9 متاجر في السعودية.
لكافة معلومات المواقع وتفاصيل التواصل يرجى زيارة الموقع الالكتروني:
http://www.stevemadden.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s