قدمت ” جمعية بارميجيانو ريجيانو” براعة “ملك الجبن” في مطعم “نيكو روميتو” في منتجع بولغاري دبي

قدمت ” جمعية بارميجيانو ريجيانو” براعة “ملك الجبن” في مطعم “نيكو روميتو” في منتجع بولغاري دبي

دبي ، الإمارات العربية المتحدة ؛ 10 نوفمبر 2019: لاستعراض الجودة والنكهة والتنوع لمختلف أنواع جبن البارميزان في العديد من الوصفات ، استضافت جمعية جبنة بارميجيانو ريجيانو في حفل لتذوق وتناول الجبن في مطعم نيكو روميتو في منتجع بولغاري دبي. الشيف

جياكومو امكوشي ، الذي يدربه رئيس الطهاة الحائز على نجمة ميشلان ، الشيف نيكو روميتو ، بطهي جبنة بارميجيانو ريجيانو مع الأطباق المالحة والحلوة وكانت قائمة الطعام منسقة لتجمع بين المكونات التقليدية لخلق نكهات وأطباق جديدة. أعطى الحدث الضيوف فكرة عن الطرق المختلفة التي يمكن من خلالها استخدام بارميجيانو ريجيانو لتجربة طعام حقيقية.

في قسم تذوق الجبن ، تمتع الضيوف بنكهات جبن بارميجيانو ريجيانو البالغة 12 و 24 و 36 شهرًا. تم عرض نصف عجلة جبن بارميجيانو ريجيانو لمدة 24 شهرًا في الإعدادات المتطورة للمطعم.

وقال فابريزيو رايموندي، المسؤول الإعلامي في جمعية بارميجيانو ريجيانو: “تعد الإمارات سوقًا مهمًا للغاية لجبن البارميزان. أطلقنا هذا العام حملة توعية واسعة النطاق في الإمارات العربية المتحدة ، وكذلك في المملكة العربية السعودية والكويت. لدينا خطة استثمار متعددة السنوات لتطوير إمكانات السوق لجبن البارميزان. نريد تثقيف المستهلكين في هذه المنطقة بالخصائص المحددة لجبن البارميزان المصنوع من مكونات طبيعية 100٪.

سلط الضوء على أن المستهلكين في دول مجلس التعاون الخليجي يتعرفون عن طريق الخطأ على بارميجيانو ريجيانو مع البارميزان العام. تعتبر المجموعة أنه من الضروري تثقيف المستهلكين حول الفرق بين جبنة بارميجيانو ريجيانو وجبنة “البارميزان” العامة.

وعلق رايموندي قائلاً: “هناك العديد من الجبن في السوق مستوحاة من بارميجيانو ريجيانو ويطلقون عليها بارميزان لكنها ليست هي نفسها. يعتبر بارميجيانو ريجيانو جبنًا ذو تصنيف المنشأ المحمي (PDO) ، وهو منتج يستند إلى خصائصه المميزة. وللحصول على علامة الجودة PDO ، يجب إنتاج الجبن في منطقة المنشأ ، وتحديداً مقاطعات بارما و ايميليا و مودينا و مانتوا على يمين النهر وبولونيا على يسار نهر رينو . يتم إجراء ضوابط منتظمة على الحليب المستخدم لضمان أعلى جودة وخصائص خاصة ، والتي تسمح لـ بارميجيانو ريجيانو أن تكون كاملة بدون إضافات أو مواد حافظة. كما أنها خالية من اللاكتوز بشكل طبيعي. “

في هذا الحدث ، استمتع الضيوف بحساء بارميزان ريجيانو اللذيذ مع الخضار ، يليهم جبن اللحم البقري مع جبنة بارميجيانو ريجيانو 24 شهرًا والكمأ الأبيض. للطبق الرئيسي ، المصنوع من 36 شهرا ومخبوز ولحم البقر جبن البارميزان. كان الحلوى 12 شهرا دسم البارميزان مع البسكويت الحلو والمالح ورغوة الليمون.

يتم إنتاج بارميجيانو ريجيانو من حليب الأبقار التي تتغذى في الغالب على الأعلاف المزروعة محليا في المنطقة المخصصة لحمياة المنشأ PDO. أثناء النضج ، تكتسب بارميجيانو ريجيانو هيكلها الحبيبي النموذجي ، وعندما تتحول إلى شقوق ، تصبح متفتتة وقابلة للذوبان. انها غنية جدا بالبروتينات والفيتامينات والمعادن
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s