أكثر من 4500 طالب يشاركون في أضخم تحدي لياقة للأطفال بالدولة في دبي باركس آند ريزورتس

 

أكثر من 4500 طالب يشاركون في أضخم تحدي لياقة للأطفال بالدولة في دبي باركس آند ريزورتس

الأطفال استعرضوا مهاراتهم لأداء الحركات الصعبة بمناسبة تحدي دبي للياقة 30 × 30

دبي، 7 نوفمبر 2019: نظّمت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع كل من دبي للسياحة، وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، ووزارة التربية والتعليم، أضخم فعالية لياقة بدنية مخصصة للأطفال ضمن تحدي دبي للياقة 30 × 30.

وشارك أكثر من 4500 طفل في “تحدي الحركات الصعبة” في ريفرلاند دبي، حيث قام عدد من المدربين المتخصصين على المنصة بتوجيههم لأداء سلسلة من تمرينات القرفصاء والأيروبيك والضغط  للأكتاف والضغط للأرجل، والحركات الدوارة، والقفز وغيرها من التمرينات.

وقام الأطفال كذلك بزيارة كل من منتزه موشنجيت دبي، أكبر منتزه ترفيهي مستوحى من عالم هوليوود في المنطقة، والذي يحظى باحتضان لعبة الرولر كوستر المشوقة، وليجولاند دبي، المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة، وبوليوود باركس دبي، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب شيّقة ومناطق ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود.

-انتهى-

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:

يعد منتجع “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوك من قبل شركة “دي أكس بي إنترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط. ويجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي يعكس  عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومناطق ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، و”LEGOLAND® Dubai” وهو المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومناطق ترفيهيه من وحي أضخم أفلام بوليوود. كما يضم المنتجع “LEGOLAND® Water Park”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.

وترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يوصل جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار. ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من مجموعة ماريوت أتوجراف.

يقع المنتجع على طريق الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، ويقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومنطقة ترفيهية.

تتوفر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: www.dubaiparksandresorts.com

تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:

نبذة عن تحدي دبي للياقة:

يهدف تحدي دبي للياقة إلى تحفيز سكان وزوار دبي على الارتقاء بمستوى لياقتهم البدنية وتخصيص 30 دقيقة يومياً من وقتهم لممارسة النشاط الرياضي لمدة 30 يوماً متتالية. وتقام الدورة الثالثة من التحدي خلال الفترة من 18 أكتوبر وحتى 16 نوفمبر 2019. ويقدم التحدي مجموعة متنوعة من الأنشطة الرياضية من بينها؛ الدراجات الهوائية، وكرة القدم، والتجذيف بقوارب الكاياك، والرياضات الجماعية، والمشي، واليوغا، وغيرها من الرياضات. ويوجه التحدي دعوته للجميع للمشاركة فردياً أو جماعياً بصحبة الأصدقاء أو العائلة أو زملاء العمل، والاستمتاع بأساليب وطرق جديد لتعزيز مستويات لياقتهم البدنية. ويمكن للمشاركين تتبع مسار تطورهم البدني عبر تطبيق دبي للياقة، وبذلك يساهمون في جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً وحيوية وصحة وسعادة والأذكى على مستوى العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s