أجواء كاليفورنيا في بالم أفينيو منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 نوفمبر 2019- أعلن مطعم بالم أفينيو، الذي يشكل واحة أنيقة بجوار حوض السباحة في قلب منتجع والدورف أستوريا دبي بالم جميرا، عن تعديل قائمة طعامه لتقديم مفهوم مبتكر لموسم الشتاء الجديد في الهواء الطلق، حيث يقدم المطعم العصري لضيوفه مجموعة من أشهى المأكولات المستوحاة من أشهر المأكولات في كاليفورنيا، مثل التاكو، وشرائح لحم “فريتس ستيك”، وأطباق “الكيزاديلا” والحلويات اللذيذة ومنها طبق “البانوتا كوتا” بالفانيليا المستوحى من جزر هاواي، وفطائر التفاح المخبوزة في المطعم، وموس الشوكولاته البيضاء والداكنة. ويقدم المنتجع مشروبات لذيذة متنوعة مثل “Paradise Mango” و”Caribbean Kiss” ذات المذاق الرائع والمستوحاة من منطقة الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. ويُمكن للأطفال الصغار الاستمتاع بنكهات كاليفورنيا، حيث يمكنهم تناول قطع البطاطا المقرمشة اللذيذة التي تُقدم مع البطاطا المقلية والبروكلي أو الأرز المقلي على الطريقة الصينية مع الدجاج والبيض والروبيان.


ويرحب المطعم الفاخر بضيوفه للاستمتاع بالمشروبات والشيشه مع إطلالة رائعة يزينها غروب الشمس في نخلة جميرا وأفق دبي، كما تتوفر الآن مجموعة كاملة من عروض الطعام الجديدة تمامًا، ومنها: 

تجربة تناول الطعام في كوخ خاص (كابانا) على الشاطئ

يمكن للأزواج الاستمتاع بتناول العشاء على ضوء الشموع في الكابانا الخاصة والاسترخاء مع خدمة الكونسيرج الشخصية، ويمكن للضيوف الطلب من بين مجموعة من المأكولات البحرية مثل الإسكالوب المحمر والكافيار وسمك النهاش الأحمر المشوي، متبوعة بأطباق التحلية المميزة من والدورف أستوريا. تبدأ الأسعار من 1,380 درهم للزوجين.

مجموعة مثالية من المأكولات البحرية 

من الاثنين إلى السبت، يمكن لعشاق تناول الطعام الاستمتاع بوليمة رائعة من المأكولات البحرية اللذيذة التي تضم نصف كيلوجرام من المأكولات البحرية الطازجة والمحار بسعر يبدأ من 150 درهم للشخص الواحد مع مشروبين اثنين أو 225 درهمًا مع زجاجة مشروب مُعد في الفندق.

ليالي السينما على الشاطئ

مع بداية الشتاء حيث يكون الطقس معتدلاً، تصبح الفرصة مثالية لمشاهدة الأفلام على الشاطئ مع جميع أفراد العائلة، أو الاستمتاع باللحظات الرومانسية مع تناول الأكلات الخفيفة مثل الآيس كريم والكوكتيلات المنعشة وغيرها الكثير. تبدأ الأفلام العائلية في الساعة 7 مساءً، بينما تبدأ المشاهدات الزوجية في الساعة 9 مساءً، كل يوم اثنين وخميس اعتباراً من الثالث من أكتوبر.

ليلة كوريانوس

يمكن للضيوف الاسترخاء أيام الأربعاء والاستمتاع بتذوق الأطباق الكورية والإسبانية المحضرة في الشواية الخاصة بهم بجوار الطاولة أثناء الجلوس، ليحظوا بالوقت المثالي بصحبة العائلة والأصدقاء على أنغام الموسيقى التي تعزفها فرقة موسيقية تضم عازف الساكسفون وعازف الجيتار. يبدأ سعر العشاء من 199 درهم للطعام فقط و350 درهم مع المشروبات المختارة.

برنش المساء في بالم سبرنجس

مع بداية الأسبوع، يمكن للضيوف الاستمتاع بأشهى الأطباق الفريدة المستوحاة من خليط من أشهر مأكولات كاليفورنيا مثل اللحوم والمأكولات البحرية والكوكتيلات المتنوعة واللذيذة، والاستمتاع بسحر عازف الموسيقى على الساكسفون وفرقته. تبدأ الأسعار من 199 درهم للشخص أو 350 درهم للشخص شاملاً المشروبات المختارة.

للحجز يُرجى الاتصال على رقم: 2222 818 – 4- 971 + 

– انتهى- 

نبذة عن فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا

فنادق ومنتجعات والدورف أستوريا هي مجموعة فنادق ومنتجعات فاخرة تضم أكثر من 30 منشأة تخلق إحساساً فريداً بالمكان مع الالتزام بتقديم خدمة شخصية على أعلى مستوى وتجربة فريدة ومتميزة في الطهي وتناول الطعام في أرقى الأماكن حول العالم. كما تتميز فنادق والدورف أستوريا بطابعها الموحد من خلال بيئاتها الملهمة وخدمة True Waldorf Service، حيث تقدم خدمة متميزة للضيف منذ لحظة الحجز وحتى وحتى لحظة المغادرة. وبالإضافة إلى العروض المتنوعة التي تشتهر بها العلامة التجارية، تفخر مجموعة فنادق والدورف أستوريا بتوفير مجموعة من أرقى أماكن الإقامة، منها 15 فندقاً مكتملاً أو قيد التطوير، توفر أقصى درجات الراحة للنزيل وكأنه في منزله، بالإضافة إلى وسائل الترفيه والراحة غير المسبوقة وخدمة والدورف أستوريا الأسطورية. فندق والدورف أستوريا هو جزء من شركة فنادق هيلتون العالمية الرائدة في مجال الضيافة. استمتع بتجربة فندق والدورف أستوريا من خلال الحجز على الموقع الإلكتروني www.waldorfastoria.com أو من خلال تطبيق Hilton Honors للهاتف الجوال. يمكنك معرفة المزيد عن العلامة التجارية عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.hilton.com/waldorfastoria، ومتابعة والدورف أستوريا على تويتر، إنستجرام وفيسبوك.

نبذة عن شركة هيلتون

شركة هيلتون (مدرجة في بورصة نيويورك تحت مسمى HLT) هي شركة عالمية رائدة في مجال الضيافة تشتمل حافظتها على 17 علامة تجارية عالمية المستوى تضم ما يقرب من 5900 فندقاً تحتوي على أكثر من 939000 غرفة فندقية في 114 بلداً ومنطقة. وقد كرست هيلتون جهودها لإنجاز مهمتها ساعية لتكون الشركة الأكثر ضيافة في العالم، حتى تمكنت من الوصول إلى مركز متقدم في قائمة أفضل أماكن العمل في العالم لعام 2018. وقد استقبلت أكثر من 3 مليارات ضيف في تاريخها الممتد على مدار 100 عام. ومن خلال برنامج ولاء الضيوف الحائز على العديد من الجوائز “هيلتون أونورز”، يمكن لأكثر من 94 مليون عضو يحجزون مباشرة مع هيلتون كسب نقاط للحصول على إقامات فندقية وتجارب لا يمكن أن تُشترى بالمال، بالإضافة إلى التمتع بمزايا فورية، بما في ذلك تسجيل الوصول رقمياً مع اختيار الغرفة، والمفتاح الرقمي، و”الغرفة المتصلة”. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: newsroom.hilton.com، ومتابعة “هيلتون” على فيسبوك، تويتر، لينكد إن، انستجرام ويوتيوب.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s