مجموعة برودواي إنترتينمنت جروب ودبي أوبرا تشاركان أفضل النصائح وباقات التذاكر الحصرية والتجارب الفريدة الخاصة بمسرحية ” ذا فانتوم أوف ذا أوبرا”

 مجموعة برودواي إنترتينمنت جروب ودبي أوبرا تشاركان أفضل النصائح وباقات التذاكر الحصرية والتجارب الفريدة الخاصة بمسرحية “ ذا فانتوم أوف ذا أوبرا”

 

  • العرض المسرحي يستمر حتى 9 نوفمبر 2019 في “دبي أوبرا”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 نوفمبر، 2019: كشفت مجموعة “برودواي إنترتينمنت جروب ” و”دبي أوبرا” عن قائمة بالتجارب الفريدة وعروض المطاعم والنصائح القيّمة لقضاء أوقات مميزة وذكريات لا تُنسى عند حضور مسرحية “فانتوم أوف ذا أوبرا”.

 

تمتّع بحضور المسرحية الموسيقية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” من خلال  الحجز في فندق “العنوان فاونتن فيوز”

احجز ليلة في فندق “العنوان فاونتن فيوز”، أحدث وجهة من فئة الخمس نجوم في وسط مدينة دبي، وتمتّع بحضور أرقى حدث عالمي مُتميّز وتجربة ترفيهية لا تُنسى عند حجز غرفة أو جناح قبل 6 نوفمبر 2019، حيث أنك ستقضي فقط وقتاً ممتعاً في استكشاف مرافق الترفيه وتناول الطعام الشهي بالفندق، كما ستحصل أيضاً على تذكرة واحدة لحضور المسرحية الموسيقية الأشهر في العالم “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” التي تُعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط في دبي أوبرا، وتُعدّ العرض الموسيقي المسرحي الأكثر عراقة على مسارح برودواي، والفعالية الترفيهية التي تشهد إقبالاً ملحوظاً خلال هذا الموسم.

تجربة تناول طعام فاخرة

وتدعو “دبي أوبرا” ذواقة الفن للاستمتاع بأشهى نكهات الأطعمة مع باقة حصرية تشمل قائمة لذيذة مؤلفة من طبقين رئيسيين في مطعم “كزمت” مع تذكرتين من فئة VIP لحضور مسرحية ” ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” لقاء 850 درهم إماراتي.

ويتبنى مطعم “كزمت” الفاخر مفهوماً مميزاً يتجلى في تقديم أشهى النكهات، ويمتاز بأجوائه المذهلة وتصاميمه الأنيقة المزدانة بلمسات المخمل الفاخرة والسلالم الكبيرة التي تربط طابقيه، ليرحب بالضيوف من موقعه المجاور مباشرة لمبنى “دبي أوبرا”. وينبع جمال كلمة “كزمت” من معانيها التي ترمز إلى المصير في 14 لغة مختلفة.

فرصة لحجز أفضل المقاعد

أسرت المسرحية قلوب الجمهور منذ انطلاق العرض الأول في الإمارات العربية المتحدة يوم 16 أكتوبر 2019، ومع الإقبال الكبير والازدحام المتوقع لمشاهدة المسرحية في عطلة نهاية الأسبوع، يُنصح بحضور العرض النهاري والحصول على أفضل المقاعد، حيث تبدأ العروض النهارية لعطلة نهاية الأسبوع من الساعة 2 ظهراً لقاء 350 درهم إماراتي للشخص الواحد.

الحجوزات المبكرة للعروض النهائية

تعدّ ” ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” العرض المسرحي الموسيقي الأكثر شعبية في العالم والذي استمر أطول فترة بتاريخ برودواي وحقق الإيرادات الأعلى بين جميع العروض الترفيهية على الإطلاق مع إجمالي مبيعات بقيمة 6 مليارات دولار أمريكي في مختلف أنحاء العالم. لذا تدعو “دبي أوبرا” الجماهير إلى اغتنام الفرصة والحجز مبكراً للعروض الأخيرة في عطلة نهاية الأسبوع يومي 8 و9 نوفمبر 2019.

صور تذكارية مع فوريفر روز

أبرمت علامة “فوريفر روز” المحلية الرائدة في مجال الزهور وتنسيقاتها شراكة مع مسرحية ” ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” لإنشاء جدار من الورود خصيصاً بمناسبة عرضها الأول في الإمارات العربية المتحدة. ومن المقرر أن يبقى هذا المعلم المميز طوال فترة العرض حتى 9 نوفمبر 2019 في “دبي أوبرا”. لذا يُنصح الزوار بالقدوم مبكراً ليحظوا بفرصة التقاط صور فريدة أمام الجدار المزين بأجمل الأزهار.

وفي هذا الصدد، قالت ليز كوبس المديرة التنفيذية لمجموعة “برودواي إنترتينمنت جروب “: “حققت مسرحية ” ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” نجاحاً هائلاً وإقبالاً لافتاً من جمهور الإمارات العربية المتحدة تخطى جميع التوقعات. ورغم هذا الحضور الكبير لا تزال هنالك الفرصة لحجز تذاكركم والاستمتاع بباقة من العروض الحصرية التي تتضمّن حجوزات العرض وتجارب المطاعم المتنوعة”.

وسيقف على خشبة دبي أوبرا 130 شخصاً من الممثلين وأعضاء الأوركسترا، ليؤدوا العرض وسط ديكورات مذهلة ومؤثرات خاصة تخطف الأنفاس، لتروي أحداث القصة الشهيرة بصورةٍ دقيقة. ويتألق الممثلون بمجموعة من الأزياء المسرحية التي يصل عددها إلى 230 زيّاً تحمل بصمة مصممة الأزياء العالمية الراحلة ماريا بيورنسون، ما يجعل الاستعراض حدثاً لا يفوّت بكل المعايير. وتضمّ المسرحية بعضاً من أشهر المقطوعات الموسيقية المؤثرة للمؤلف أندرو لويد ويبر، بما فيها “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا”، و”ثينك أوف مي”، و”ميوزيك أوف ذا نايت”. وتحتل النسخة الأصلية للمسرحية الموقع الأول عالمياً بعد الانتشار الواسع الذي حققته حيث بيع منها ما يزيد على 40 مليون نسخة حول العالم.

وتدور أحداث المسرحية، المأخوذة عن رواية “شبح الأوبرا” للكاتب غاستون ليرو، حول موسيقي عبقري مشوّه يلقب بالشبح ويتخذ من قبو دار الأوبرا في باريس مسكناً له. يقع الشبح في غرام مغنية السوبرانو كريستين، مفتوناً بموهبتها وجمالها، ويسعى إلى حمايتها محاولاً اجتذابها لتبادله المشاعر. وعند اكتشافه لعلاقتها مع شاب يدعى راؤول، يبدأ هوسه بالتعاظم وتسيطر عليه الغيرة والجنون والعشق لتأخذ الأحداث منحى درامي مؤثر.

انطلق عرض مسرحية “ذا فانتوم أوف ذا أوبرا” في دبي بالتعاون بين مجموعة “برودواي إنترتينمنت جروب” ودبي أوبرا برعاية “دو لايف”. وتتوفر التذاكر للبيع للعروض التي بدأت من 16 أكتوبر وتستمرّ لغاية 9 نوفمبر 2019.

أوقات العرض

من الإثنين إلى الخميس عند الساعة 8:00 مساءً

الجمعة والسبت عند الساعة 2:00 ظهراً والساعة 8:00 مساءً
لا يوجد عروض أيام الأحد

لحجز أو شراء التذاكر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dubaiopera.com أوwww.tickets.virginmegastore.me أو www.dubai.platinumlist.net أو www.dubaicalendar.ae. ويمكنكم حجز التذاكر شخصياً عبر زيارة متجر “فرجن ميجا ستور” أو شباك التذاكر الخاص  في ’دبي أوبرا‘.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dubaiopera.com

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s