“دوري أبوظبي تي10 الدولي للكريكيت”

 

“دوري أبوظبي تي10 الدولي للكريكيت”

بنغالا تايغرز تجذب الجماهير البنغلاديشية لاستاد زايد للكريكيت

  • تيسارا بيريرا يقود هجوم البنغالية كأيقونة الفريق.
  • رجال المضرب من فريق بنغالا تايغرز يظهرون استعدادتهم للمنافسة باستاد زايد للكريكيت في الفترة من 15 إلى 24 نوفمبر 2019، للحصول على اللقب.

دبي – 31 أكتوبر 2019

قام فريق بنغالا تايغرز، فريق الامتياز الجديد بدوري أبوظبي تي10 الدولي، بطرح تشكيلة قوية في أول مشاركة له بالبطولة للمنافسه على اقتناص لقب دوري أبو ظبي تي10 الذي يتنافس عليه ثمانية فرق بمشاركة لاعبين عالميين والذي يقام على ملعب زايد للكريكيت في الفترة من 14 إلى 24 نوفمبر 2019.

حيث سيحصل كل من لاعبي بنغالا تايغرز <إنجن بيريرا، وفليتشر، ورايلي روسوو، وليام بلانكيت، وروبي فريلينك، وديفيد ويس، وشيهان جاياسوريا>، على دعم كبير من أيقونة الفريق ثيسارا بيريرا، ويساند بيريرا على هذا البرنامج من الخطة التدريبية لتنفيذها بالملعب للحصول على النتائج التي تمكنهم من الصعود والحصول على اللقب، كل من أنامول الحق بيجوي وفرهاد رضا – ضارب المضرب المتمكنين – وكذلك قيس أحمد الإماراتي وشيراغ ومحمد أبو الهاشم، وسوف يختار الفريق لاعباً آخر من برنامج التطبيق الذكي – صيد المواهب – والذي تجري اختباراته حالياً بالخضوع للجنه تحكيمية من المجلس الدولي للكريكيت.

ويساهم بنغالا تايغرز في تعزيز الحضور الجماهيري عن طريق تواجد أبناء الجالية البنغلاديشية باستاد زايد للكريكيت بدوري أبو ظبي تي10 – والتي ستجذب عدداً كبيراً من مشجعي الكريكيت البنغلاديشيين من مختلف أنحاء الإمارات.

حيث يعمل حوالي مليون مواطن بنغلاديشي في دولة الإمارات العربية المتحدة، في حين أن أكثر من 50000 شركة مملوكة لأصحاب المشاريع البنغلاديشيين داخل الإمارات العربية المتحدة.

ويقول ياسين شودري، رئيس مجلس إدارة بنغالا تايغرز، “على الرغم من أننا اشترينا حقوق امتياز بنغالا تايغرز ،إلا أن البنغاليين الذين يعيشون في الإمارات وخارجها – هم المالكون الحقيقيون لفريق بنغالا تايغرز،لذلك نحن نتواصل الآن مع المجتمع البنغلاديشي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لتسهيل عملية الانتقال من باقي الإمارات الأخري لإماراة أبوظبي في استاد زايد للكريكيت وجعل أبوظبي تي10 مهرجاناً ونجاحاً كبيراً”.

وقال سراج الدين ألمجير، المالك المشارك لبنغلا تايجرز “إننا نجري عدداً من العروض الترويجية في أبوظبي ودبي والشارقة ورأس الخيمة لجذب مليون بنغلاديشي يعيشون في الإمارات العربية المتحدة، وهذا الفريق ليس ملكاً لنا، بل مملوك لجميع البنغلاديشيين، لذلك كل بنغلاديشي يعيش في الإمارات العربية المتحدة سيكون صاحب بصمة كبيرة في نجاح رحلتنا”.

وتم ضم فريق بنغالا تايغرز إلى المجموعة الأولى من البطولة، حيث يتطلعون إلى القفز ضد ديكان غلادييتورز في أول مباراة لهم بالبطولة في 16 نوفمبر.

وتبدأ التذاكر من السعر الخاص البالغ 10 دراهم ، وستسمح للمشاهدين بمشاهدة ما يصل إلى ثلاث مباريات في اليوم، لحجز التذاكر  يرجى زيارة: https://www.q-tickets.com/abudhabit10.

دوري أبوظبي تي 10 للكريكيت

أبوظبي تي 10 للكريكت هو دوري احترافي للكريكت، أطلقته شركة “تي 10 سبورتس مانجمنت” بترخيص من “مجلس الإمارات للكريكت”، وهو أول دوري تُلعب مبارياته بنظام عشر جولات لكل فريق يحظى باعتراف “المجلس الدولي للكريكت”، وهو الجهة المشرفة على اللعبة على المستوى العالمي. ووفقاً لهذا النظام، يحظى كل فريق بشوط من 10 جولات رماية على مدى 45 دقيقة، لتبلغ المدة الإجمالية للعبة 90 دقيقة. وتمتد البطولة على مدى عشرة أيام، تبدأ بنظام الدوري الذي تواجه كافة الفرق المشاركة بعضها البعض، يليه الدور نصف النهائي، ومن ثم المباراة النهائية. وكانت منافسات النسخة الأولى من البطولة أقيمت من 14 ولغاية 17 ديسمبر عام 2017 على استاد الشارقة للكريكت، قبل أن يُقرر المجلس الدولي للكريكت اعتماد البطولة كإحدى منافساته الرسمية في شهر أغسطس من عام 2018، حيث شهدت النسخة الثانية من دوري تي 10 توسعة البطولة بانضمام فريقين جديدين إلى سجل المشاركين فيها، ليصل عدد المباريات بالنتيجة إلى 29 مواجهة تمتد على 10 أيام.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s