2019 للنشر ابتداءً من الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت اليابان ليوم 23 أكتوبر

للنشر ابتداءً من الساعة 10:15 صباحاً بتوقيت اليابان ليوم 23 أكتوبر 2019
مستقبل التنقّل يتمثّل بسيارة “نيسان أريا” الاختبارية
تراث العلامة التجارية ينعكس في اسم السيارة المقبلة المرتكزة على رؤية “نيسان” للتنقّل الذكي
يوكوهاما، اليابان (23 أكتوبر 2019): عادت “نيسان” بالزمن إلى الوراء لتجد اسماً يليق بسيارة الكروس أوفر الكهربائية الاختبارية القريبة من الإنتاج، ويمثّل في آن الاتجاه المستقبلي الذي تسلكه الشركة، وتوصّلت إلى تسمية “أريا”.

يعود هذا الاسم الذي يعكس رؤية “نيسان” لمستقبل السيارات الكهربائية إلى حقبة زمنية بعيدة ويحمل في طيّاته معاني الاحترام والإعجاب.
وقال ياسوهيرو ياموشي، المسؤول التنفيذي التمثيلي في شركة نيسان موتورز المحدودة: “تمثّل السيارة الجديدة المرتكزة على رؤية “نيسان” للتنقّل الذكي الفصل التالي من تراث “نيسان” الغنيّ الذي يثري حياة الأشخاص، وقد ارتأينا أن تحمل هذه السيارة اسماً يبقى محفوراً في الذاكرة. وبعد مداولات كثيرة، توصّلنا إلى اسم “أريا” الذي يجمع بين المستقبل والحاضر في آن معاً.”
ويعكس اسم سيارة “نيسان أريا” الاختبارية العزيمة القوية وهدف السيارة بتوفير تجربة قيادة أكثر ثقة وحماسية واتصالية.
من جهته، قال ألفونسو ألبايزا، نائب الرئيس الأول لمركز “نيسان” العالمي للتصميم: “تتميز هذه السيارة الرائدة بأناقتها وجاذبيتها وسلاستها وقوّتها. فقد اجتمعت فيها خبرة مهندسينا وإلهام فريق تصميمنا العالمي وزوّدت بنظام طاقة كهربائي. فسيبقى اسم “أريا” مرادفاً لرؤية التصميم والهندسة الجديدة والذكية في “نيسان”.”
###
حول شركة نيسان موتورز المحدودة
نيسان هي شركة عالمية متكاملة لصناعة السيارات تبيع أكثر من 60 طرازاً تحمل العلامات التجارية لشركة نيسان، وإنفينيتي، وداتسون، والتي تصنع بالكامل في الشركة، وفي عام 2018، باعت الشركة 5.52 مليون سيارة على مستوى العالم وحققت إيرادات وصلت إلى 11.6 تريليون ين ياباني. ويدير مقر شركة نيسان العالمي في يوكوهاما باليابان، العمليات في ست مناطق هي: رابطة أمم جنوب شرق آسيا، وأوقيانوسيا، وأفريقيا، والشرق الأوسط، والهند، والصين، وأوروبا، والأمريكتين. ودخلت نيسان في شراكة مع الشركة الفرنسية لتصنيع السيارات “رينو” في مارس 1999. واستحوذت نيسان في العام 2016 على حصة نسبتها 34٪ في شركة ميتسوبيشي. وبلغت المبيعات المجمعة لـ”تحالف رينو – نيسان – ميتسوبيشي” 10.76 مليون مركبة خلال عام 2018.

لمزيد من المعلومات حول منتجاتنا وخدماتنا والتزامنا بالتنقل المستدام، يرجى زيارة nissan-global.com. ويمكن أيضًا متابعتنا على Facebook وInstagram وTwitter وLinkedIn ومشاهدة أحدث مقاطع الفيديو على YouTube.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s