مجموعة مراكز التسوق في دبي تطلق حملة “تسوق، اربح الذهب” خلال مهرجان ديوالي 2019

مجموعة مراكز التسوق في دبي تطلق حملة “تسوق، اربح الذهب” خلال مهرجان ديوالي 2019
تسوق بقيمة 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة لفرصة الفوز بالجوائز الذهبية
سيحصل الفائزين على جوائز تصل إلى ½ كجم من السبائك الذهبية خلال حملة ديوالي الترويجية التي تستمر لمدة أسبوعين

دبي، 14 أكتوبر 2019: مجموعة مراكز التسوق في دبي، بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، عن إطلاق حملة “تسوق واربح الذهب” خلال مهرجان ديوالي، حيث تقدم المجموعة للمتسوقين تجربة تسوق فريدة من نوعها خلال هذا الموسم الاحتفالي. سيحظى المتسوقون بفرصة للمشاركة في السحوبات والفوز بجوائز ذهبية عند إنفاقهم 200 درهم في أي من المراكز التجارية المشاركة في الفترة من 18 أكتوبر وحتى 2 نوفمبر.
يمكن للمتسوقين الحصول على قسيمة السحب من مكتب خدمة العملاء في المركز التجاري المشارك حيث سيتم سحب أسماء الفائزين المحظوظين خلال السحب الذي سيقام بتاريخ 2 نوفمبر 2019. وسينال 28 متسوق محظوظ على جوائز ذهبية تصل إلى ½ كجم من السبائك الذهبية خلال حملة دوالي. سيحصل الفائزين على فئات مختلفة من الذهب من فئة 10 غرامات من الذهب و 20 غرام من الذهب و 50 غرام والجائزة الكبرى من فئة 100 غرام.
وفي هذا السياق صرح السيد ماجد سيف الغرير، رئيس مجلس إدارة مجموعة مراكز التسوق في دبي، قائلاً: ” لقد أصبح مهرجان ديوالي جزءاً من الاحتفالات الثقافية لإمارة دبي، حيث يعتبر الديوالي مهرجاناً خاصاً وهاماً للغاية في التقويم الهندي. ولذلك نعمل على جعل المهرجان هذا العام مميزاً للمجتمع الهندي ولجميع الزائرين والمقيمين في إمارة دبي وذلك بتقديم مجموعة من العروض الترويجية الحصرية والجوائز المذهلة. وخلال الأعوام الماضية، نجحت تلك العروض في تعزيز تجربة التسوق في إمارة دبي على الدوام. دبي هي جنة التسوق وستضيف هذه النسخة من حملة ديوالي الترويجية احتفالاً ناجحاً آخر إلى أجندتنا الموسمية”.
تضم قائمة مراكز االتجارية المشاركة في عروض مجموعة مراكز النسوق في دبي: مركز مجمع بوابة الخيل، بي أفنيو، برجمان، سيتي سنتر الشندغة، دبي أوتلت مول، مركز مجمع مدن، الواحة مول، ريف مول، مركز مجمع شروق، دبي وورف.
لمزيد من المعلومات حول قائمة المراكز التجارية المشاركة وتواريخ ومواقع السحوبات ومعلومات عن الفائزين، يرجى زيارة
http://www.dubaimallsgroup.com
https://www.instagram.com/dsmguae/?hl=en
https://www.facebook.com/DSMGuae/

-انتهى-

حول مجموعة مراكز التسوق في دبي:
مجموعة مراكز التسوق في دبي هي مؤسسة غير ربحية، تم أنشائها تحت رعاية دائرة التنمية الاقتصادية في دبي لتعزيز تجارة التجزئة ومراكز التسوق في دبي. تم إطلاقها في عام 1998. وأحدى الأهداف الرئيسية لمجموعة مراكز التسوق في دبي هي توحيد مبادرات التسويق وتقديم خدمات ذات جودة أفضل للمتسوقين في مراكز التسوق.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s