باب التسجيل مفتوح أمام رواد الأعمال حتى 25 أكتوبر الجاري

باب التسجيل مفتوح أمام رواد الأعمال حتى 25 أكتوبر الجاري
أمسيات خاصة في جزيرة العلم دعماً لأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة

الشارقة، 13 أكتوبر 2019

تستعد جزيرة العلم، إحدى الوجهات السياحية في إمارة الشارقة، لإطلاق فعالية “أمسيات في الجزيرة”، في دورتها الثانية، خلال الفترة من 7 إلى 9 نوفمبر المقبل بهدف دعم مبادرات رواد الأعمال وتشجيع أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وإتاحة الفرصة لهم لإطلاق منتجاتهم والترويج لها في أجواء عائلية وترفيهية.

الفئات المستهدفة:
وتفتح الفعالية باب التسجيل أمام جميع رواد ورائدات الأعمال من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب المطاعم المتنقلة، وشاحنات الأطعمة والحلويات، وغيرها من مختلف أنواع التجارة مثل الأكسسوارات والأزياء وأدوات التجميل، والحرف، ومستلزمات تعليمية، حتى 25 أكتوبر الجاري.

وتوفر الفعالية منصة مثالية لرواد ورائدات الأعمال لتعريف الجمهور بمشاريعهم الخاصة، والخدمات التي يقدمونها، ومنحهم الفرصة لتعزيز حضورهم في سوق العمل والتعامل بشكل مباشر مع الجمهور والتعرف على احتياجات السوق من حيث العرض والطلب. كما تتيح الأمسيات فرصة تبادل الخبرات والتجارب بين أصحاب المشاريع المشاركين من مختلف الجنسيات، في سبيل تحسين وإنجاح مشاريعهم الخاصة.

رواد التواصل الاجتماعي
وتستضيف الجزيرة في أولى فعالياتها مجموعة من الأمسيات الفردية، التي يقدمها مجموعة من الناشطين الاجتماعيين، إلى جانب محاضرة توعوية عن الإسعافات الأولية يقدمها أحد مدربي الإسعافات الأولية.

فعاليات متنوعة
وتنظم الفعالية مجموعة متنوعة من الورش والفعاليات الترفيهية والتثقيفية، التي تتناسب مع مختلف زوار الجزيرة والتي تقام في المسرح الخارجي، ومنها فقرات عروض للأطفال ورقصات من التراث الشعبي الإماراتي التي يقدمها فريق مبدعي الإمارات وجمعية الإمارات للإبداع، بالإضافة إلى العديد من التحديات التفاعلية مثل تحدي جمع المفقود، وتحدي اللياقة وتوازن الكرات، وتحدي المواهب الإبداعية، وتحدي الذكاء، وتحدي الوصول للقمة، والكثير غيرها.

الجهات والدوائر المشاركة
وتشارك في الفعالية مجموعة من الدوائر والمؤسسات، التي ستقدم سلسلة من الفعاليات والورش والعروض المسرحية والتراثية، ومنها، القيادة العامة لشرطة الشارقة، دائرة الخدمات الاجتماعية، هيئة كهرباء ومياه الشارقة، إدارة متاحف الشارقة، مجلس سيدات أعمال عجمان، معهد الشارقة للتراث، نادي الرياضات البحري، مجلس الشارقة الرياضي، جمعية الإمارات للإبداع، فريق مبدعي الإمارات، ثقافة بلا حدود، سوبر كارز مجلس، برزة دراجين الإمارات، سبارتن رايدرز، مركز التصاميم 1971، ماي جيم.

وقالت خلود سالم الجنيبي، مدير عام جزيرة العلم: ” إن تنظيمنا لهذه الفعالية للعام الثاني على التوالي، يندرج ضمن جهودنا في دعم وتشجيع أصحاب المشاريع الناشئة ورواد الأعمال، الذين يساهمون بشكل فعال في دعم الاقتصاد المحلي بما ينعكس مزيداً من الاستقرار على المجتمع وذلك انطلاقاً من دورنا في توفير مساحة للتلاقي بين جميع الفئات الاجتماعية في أجواء ترفيهية إيجابية”.

للمشاركة والتسجيل
على جميع الراغبين من أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المشاركة في فعالية ” أمسيات في الجزيرة”، التواصل لحجز مقاعدهم عبر الأرقام التالية،006503000 – 0569929778 وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة مواقع التواصل الاجتماعية على @TheFlagIsland
-انتهى-
في المرفق:
01 – 09 صور ارشيفية متنوعة خلال الدورة الأولى من فعالية “أمسيات في الجزيرة” في جزيرة العلم.
10 – صورة عامة لجزيرة العلم.

نبذة عن جزيرة العلم:
يشار إلى أن جزيرة العلم، التي افتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، في الثاني من ديسمبر عام 2012، تنظم على مدى العام فعاليات رياضية وترفيهية ومجتمعية تستقطب العائلات من مقيمي وزوار إمارة الشارقة، كما تمثل الجزيرة التي يتوسطها سارية علم دولة الإمارات، بطول 123 متراً، وجهة وطنية، تستقطب مجموعة متنوعة من العروض الفنية والوطنية، والتراثية في كافة الاحتفالات التي تشهدها الدولة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s