2020تشكيلة رامي العلي من فساتين الزفاف لعام

تشكيلة رامي العلي من فساتين الزفاف لعام 2020
يوظف مصمم الأزياء السوري رامي العلي كافة مهاراته الحرفية ورؤيته الإبداعية الفريدة من نوعها، ما دفعه إلى التركيز على تقديم فساتين حالمة للعرائس في ليلة زفافهنّ. وتحمل تشكيلته الجديدة من فساتين الزفاف لعام 2020 بصمته الخاصة ولمسته الفنية، حيث تضمّ هذه التشكيلة 8 تصاميم جذابة تفيض بأرقى درجات الأنوثة والفخامة،
وتحمل التشكيلة إبداعاً يتجاوز القواعد السائدة في توجهات الموضة الحالية، لتقدّم مزيجاً من الأنماط المتباينة، وتصاميم ساحرة تليق بالسيدة العصرية في يوم زفافها. وتطغى تدرجات الأبيض والأبيض الموشّح والبيج على التشكيلة، إلى جانب الخطوط الفنية الجريئة التي تعبر عن تميز شخصية العروس.

وتنعكس الرواية الرومانسية لرامي العلي في مجموعة من التصاميم النادرة، والتي تظهر لمساتها في كل فستان أكثر من الآخر. وتزهو القطع بزخارف ثلاثية الأبعاد من تكوينات الأزهار، حيث تنساب هذه النقوش على الفستان الطويل وصولاً إلى الحواشي، ومع كل زخرفة تتحول التفاصيل التقليدية إلى إبداعات استثنائية. بينما تضفي إكسسوارات الكريستال والتطريزات وأقمشة الدانتيل مزيداً من الأنوثة على التصاميم، لترسم لوحةً ساحرةً تنبض بالأناقة والمهارة الحرفية.
أمّا قصات التصاميم فتمثّل عنصراً مسرحيّاً يعبّر بصدق عن بصمة رامي العلي المميزة في عالم الأزياء. ولا تخلو التصاميم من تفاصيل خفيّة تلفت الانتباه وتأسر المشاعر. ومن ناحيتها، تعكس الفساتين المميزة بقصة بدون أكمام مع ياقة على شكل حرف V حضوراً ملكيّاً من خلال التطيرزات المزخرفة. بينما تضم التشكيلة خيارات محتشمة كالفساتين الطويلة التي تأخذ شكل الجسم، والتي تم تزويدها بحاشية جريئة لمزيد من الرونق.
وتجسّد التشكيلة مفهوم العروس المثالية من منظور رامي العلي، تلك المرأة صاحبة الشخصية القوية والموقف الحاسم والحضور الملفت بعيداً عن حدود المكان والزمان.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s