طرح مشروب “ياكولت جولد” في الشرق الأوسط

16 سبتمبر 2019

طرح مشروب “ياكولت جولد” في الشرق الأوسط

إصدار مميز من مشروب “البروبيوتيك” العريق متوفر الآن في جميع مراكز التسوق والمتاجر الكبرى والمتاجر الصغيرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة
مشروب يحتوي على 30 مليار من البكتيريا النافعة الحية والعناصر الغذائية، ومن بينها فيتامين “د” وفيتامين “ب6” وفيتامين “ب12” والنياسين والكالسيوم

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة
كشفت شركة “ياكولت ميدل إيست” النقاب عن إصدار “ذهبي” جديد من مشروب البروبيوتيك المميز الذي تنتجه الشركة، ومن المقرر طرحه للبيع في عدد من المتاجر المختارة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة اليوم.
أطلقت الشركة على المنتج اسم “ياكولت جولد”، وتحتوي كل زجاجة من مشروب الحليب المخمّر المميز هذا على 30 مليار من البكتيريا الملبنة الحية من سلالة شيروتا (ما يقرب من أربعة أضعاف عدد البكتيريا النافعة الموجودة في مشروب “ياكولت أوريجينال” و”ياكولت لايت”) بالإضافة إلى العناصر الغذائية، مثل فيتامين “د” وفيتامين “ب6” وفيتامين “ب12” والنياسين والكالسيوم.

وتتميز هذه السلالة من البكتيريا النشطة، التي تنفرد بها مشروبات “ياكولت” والتي تمت تسميتها تكريمًا للدكتور مينورو شيروتا الذي كان أول من نجح في زراعة هذه السلالة في عام 1930، بالقدرة على مقاومة الأحماض والعصارة المعوية القوية والوصول إلى الأمعاء على قيد الحياة.
وفي تعليقه على ذلك، قال كوجي تاناكا، العضو المنتدب في شركة “ياكولت ميدل إيست”: “تؤكد الأبحاث التي جرت حول العالم لعدة سنوات وجود العديد من الفوائد الصحية لمشروبات “البروبيوتيك”، ومن بينها مقاومة البكتيريا الضارة في الأمعاء وتحسين وظائف الجهاز الهضمي وتقوية المناعة والحفاظ على الصحة بوجه عام”.
ولا تزال شركة “ياكولت” هي الرائدة على مستوى العالم في إنتاج مشروبات “البروبيوتيك”، حيث تُستهلك أكثر من 40 مليون زجاجة من مشروبات “ياكولت” يوميًا في 40 دولة ومنطقة حول العالم.
“ويأتي إطلاق “ياكولت جولد” في المنطقة تأكيدًا على التزامنا بضمان صحة وعافية المستهلكين، وذلك بطرح منتج مجرّب ومختبر يساعد على تحسين وظائف الهضم وتقوية المناعة عند تناوله بصفة منتظمة. وتتميز منتجات “ياكولت” بالفوائد الصحية الملموسة، ومن المؤكد أن هذه الإضافة الجديدة إلى محفظة منتجاتنا، إلى جانب خطتنا القوية لإطلاق العديد من مبادرات التفاعل مع المستهلكين على أرض الواقع، ستضمن استمرار شركة “ياكولت” في الصدارة في ثورة الأغذية الوظيفية”.
وسيتوفر مشروب “ياكولت جولد” في جميع المتاجر الكبرى ومراكز التسوق في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة في شكل حزمة بها 5 زجاجات بسعر 20 درهمًا تقريبًا.
من جانبه، قال إيجي أمانو، مدير المبيعات والتسويق في شركة ياكولت ميدل إيست: “تكمن روعة مشروب “ياكولت جولد” في فائدته الكبيرة للجميع، سواءً للشباب أو كبار السن، الذين سيقدرون مساهمته في تقوية المناعة، بل ويمكن للنساء الحوامل الاستمتاع بحمل صحي بتناول مشروب “ياكولت جولد”، ناهيك عن أن الجميع يمكنهم الاستمتاع بالقيمة المضافة لفيتامين “د” وفيتامين “ب6” وفيتامين “ب12″ والنياسين والكالسيوم”.
واختتم كلامه قائلاً “نتوقع أن تحظى هذه الإضافة الجديدة إلى منتجاتنا بترحاب شديد، خاصةً وأن نقص فيتامين “د” يعتبر من المشاكل الشائعة في منطقة الشرق الأوسط. ويمكن لأي شخص تحسين صحته بوجه عام بتناول زجاجة من مشروب “ياكولت جولد” يوميًا، حيث تحتوي على عناصر غذائية مضافة، إلى جانب تقويتها لمناعة الجسم”.
كذلك، شاركت لمى النائلي، استشارية الصحة والعافية المعتمدة وأخصائية التغذية في دبي، في فعاليات إطلاق المشروب الجديد لطرح رأيها وخبراتها. ومن جانبها، قالت أن “ترتبط الصحة والمرض بوجه عام بالتوازن أو عدم التوازن في نمو البكتيريا في الجهاز الهضمي، وذلك بحسب الدراسات التي جرت خلال السنوات القليلة الماضية. ويرجع ذلك إلى أن البكتيريا النافعة تعزز الصحة وتحقق التوازن مع البكتيريا المعوية، مما يعود بالكثير من الفوائد الصحية. ولقد كانت الأبحاث التي جرت على تلك المخلوقات النافعة واعدة، ذلك أن بعضها له فوائد عامة بصرف النظر عن العمر أو الجنس، حيث تحسّن من صحة المعدة ومن نضارة البشرة وتساعد على التحكم في الوزن وفي تحسّن العافية”.
كما أكدت كذلك على التأثير الإيجابي والكبير للمنتجات المماثلة لمشروبات “ياكولت”.
واستطردت قائلة: “تظهر الدراسات أن انخفاض مستوى البكتيريا النافعة وارتفاع مستوى البكتيريا الضارة أمر ضار بصحة الإنسان، وبالتالي، يُنصح بتناول مشروبات البروبيوتيك من أجل تحسين الصحة. كذلك، علينا أن نضع في اعتبارنا دائمًا أن الوقاية خير من العلاج. فلنحرص جميعًا على تقوية صحتنا، بدلاً من المعاناة مع المرض”.
-انتهى-

نبذة عن ياكولت ميدل إيست
تأسست شركة “ياكولت ميدل إيست” في عام 2015 كشركة تابعة لشركة “ياكولت هونشا المحدودة” في اليابان، وتدعم نمو وتطوير أعمال الشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.
وتعتبر شركة “ياكولت ميدل إيست” رائدة في مجال مشروبات البروبيوتك في دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، ويتواجد مقر الشركة حاليًا في دبي وتوزع منتجاتها الطازجة على أكثر من 1,000 متجر ومحل في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.yakultme.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s