استعدوا للانتعاش والتمتع بجولات الألعاب في المنتزهات المائية مع Hotels.com

استعدوا للانتعاش والتمتع بجولات الألعاب في المنتزهات المائية مع Hotels.com

مع تحسن الطقس يبدأ موسم التمتع بالمنتزهات المائية. ويتيح لك الموقع الإلكتروني Hotels.com™ فرصة استكشاف عدد من أبرز هذه المنتزهات في وجهات سياحية فريدة من نوعها حول العالم، من خلال الإقامة في أحد الفنادق الرائعة، والتي تتيح لك وصولاً سهلاً إلى المنتزهات المائية.

ونبدأ جولتنا من منتجع الخمسة نجوم أتلانتس النخلة في دبي بدولة الإمارات، والذي يُعد أحد أميز فنادق دبي بغرفه الراقية البالغ عددها 1539 غرفة فندقية، وبشاطئه الخاص، وحمامي السباحة الخارجيين، و20 مطعماً، ومرافق مثالية للانتعاش والاستجمام بعد يوم كامل من النشاط والمرح.
ومما يجعل من هذا المنتجع أكثر روعة، احتضانه للمنتزه المائي “أكوافينشر” المدهش، والذي يحظى بوجود عدد كبير من الزلاجات المائية، وجولات الألعاب البحرية الرائعة الحاصلة على الأرقام القياسية، فضلاً عن رحلات سفاري “القرش” البحرية، والتي لا ينبغي تفويتها.
ومازلنا في دبي، لكن هذه المرة في فندق شاطئ جميرا والمتربع بغرفه البديعة ذات المواقع المميزة والبالغ عددها 618 غرفة فندقية على شاطئه الخاص. وبإمكان الضيوف المقيمين في هذا الفندق الرائع ضمان وصولهم السهل والسريع إلى أول منتزه مائي في دبي “وايلد وادي”، والذي يوفر أكثر من 30 جولة ألعاب مختلفة وغيرها من عناصر الجذب الأخرى التي تناسب الضيوف من كافة الأعمار، وتجعلهم يرغبون في البقاء لوقت أطول.
ومن دبي ننتقل إلى العاصمة أبوظبي، وتحديداً جزيرة ياس، التي يستلقي عليها ببهاء فندق جزيرة ياس روتانا المطل على الشاطئ بغرفه البالغ عددها 308 غرفة فندقية، وما يضمه من خيارات مطاعم حائزة على الجوائز. ومن هنا يمكنك الانطلاق إلى “ياس ووتروورلد”، المنتزه المائي الفريد من نوعه في أبوظبي، والذي يتيح لضيوفه التمتع بأكثر من 40 جولة ألعاب مائية مشوقة بما تضمه من زلاجات مائية وفعاليات ترفيهية متعددة حافلة بالمرح والحماس للجميع من كافة الأعمار.
ويمكن لضيوف الفندق التمتع بما يقدمه المنتزه المائي من خيارات شهية للمأكولات والمشروبات للانتعاش واستعادة طاقتهم بعد مرحهم وسط جولات الألعاب المائية.

وفي العاصمة الماليزية كوالالميور، نحط الرحال بفندق صن واي ريزورت هوتل آند سبا الفاخر، والذي يوفر لضيوفه إقامة رائعة لا تنسى سواء في الفلل ذات الإطلالات الساحرة التي يشتمل عليها، أو أجنحته فائقة الفخامة، قبل الانطلاق في رحلة ممتعة إلى منتزه “صن واي لاجون” المائي لقضاء يوم حافل بالمتعة ومليئ بالأنشطة المائية الشيّقة والتي تتضمن تجربة الزلاجات المائية ذات الارتفاعات الكبيرة، والغوص، والتزلج الحر على الماء، للحصول على ذكريات لا تنسى.
ونختتم جولتنا في فندق بالم بيتش تينيريفي بأسبانيا بأجوائه الاستوائية الساحرة، والذي يتربع في فخامة على الشاطئ بما يضمه من غرف بالغ عددها 318 غرفة فندقية تطل على مشاهد فاتنة للبحر بمياهه الفيروزية. ويمكن لضيوف الفندق قضاء يومهم في منتزه سيام المائي، والتمتع بأجوائه المنعشة وأنشطته المائية المناسبة للجميع.
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s