تومي تقدم ”ريزمو“ ، لعبة تفاعلية تغني وترقص

تومي تقدم ”ريزمو“ ، لعبة تفاعلية تغني وترقص

كشفت تومي ، الشركة العالمية الرائدة والمنتجة والمسوقة للألعاب المبتكرة ذات الجودة العالية، النقاب عن لعبة ريزمو ™ Rizmo ™ ، وهي أول لعبة متطورة تصغي وتستمع وتتذكر.
وقد اجتمعت خبرة ”تومي“ الممتدة على مدار عشرات السنين وتاريخها الغني في مجال الصناعة ، وسجلها الحافل في نجاحها المؤكد في مجال الابتكار والإنسان الآلي المبتكر، في تقديم هذه اللعبة التفاعلية.

وخلال الأشهر القليلة الماضية ، تمت تجربة ”ريزمو“ من قبل مؤثرين على يوتيوب وخبراء في مجال الصناعة ، وفازت مؤخرًا بجائزة “أفضل لعبة” في فئة لعبة ”فاريتي“ في معرض طوكيو لالعاب عيد الميلاد التجارية ، مما يشير إلى أن ”ريزمو“ عبر العالم ستكون واحدة من أكثر ألعاب العطلة المطلوبة للغاية لعام 2019.

”ريزمو“، الذي يأتي اسمها بمعنى ”وحش الايقاع”، مستعدة للعب مباشرة خارج الصندوق. بمرور الوقت ، وبينما يتفاعل الأطفال ويحتضنون ويغنون ويلعبون مع ”ريزمو“ ، سيشهدون تطورها السحري – ينموون ويتطورون من طفل رائع إلى طفل ممتلئ بالمرح ، وفي النهاية إلى ”ريزمو“ الممتع بالموسيقى. بمجرد تطوير ”ريزمو“ بالكامل ، تضمن أوضاع اللعب الإضافية والميزات التفاعلية الأكثر تقدمًا تشغيلًا لا ينتهي.

وأوضح بيت هينسيلر ، رئيس تومي انترناشيونال، “لقد تم الاعتراف بتومي عالميًا كرائد للألعاب المبتكرة والخيالية ، وقد أدى هذا التراث إلى أكثر الألعاب جاذبية وسحر على الإطلاق”. “لقد حددنا نمط اللعب الفريد الذي يميز ”ريزمو“ عن المنافسة مع أول لعبة تتطور حقًا”.

وتابع هينسيلر قائلاً إن ”ريزمو تجمع بين اتجاهات الألعاب الأكثر شعبية – الموسيقى ، والحيوانات الأليفة الافتراضية والتفاعلية – في منتج واحد قوي بشكل لا يصدق“.

الشخصية مليئة بالمرح وتبدأ ”ريزمو“ بخمس طرق لعب ، بما في ذلك ”الايقاع المتدحرج“ و ”الاغاني المسجلة“ ، حيث يمكن للأطفال الغناء إلى ”ريزمو“ وستغني نفس الأغنية. سيساعد وضع ؛ريزمو“ في وضع ”روك-آه-باي على النوم. عندما يتم تطوير ”ريزمو“ بالكامل ، هناك طريقتان إضافيتان للعب يمكن اكتشافهما.

وقالت لوري شاكت من توي إنس موم موم: “لقد تمكن فريقنا من رؤية ريزمو في وقت مبكر ووضع على الفور ابتسامة على وجوهنا”. “علاوة على ذلك ، يملأ الفراغ في الصناعة ، وحقيقة تطوره يعني أنه سيُبقي الأطفال منخرطين في التفاعل والتفاعل معه لساعات وساعات.”

يمكن للأطفال الاختيار من بين ثلاثة ألوان ”ريمزو“ مختلفة بما في ذلك ”لون التوت“ و ”اللون المائي“ و ”اللون الثلجي“ ، كل منها يتميز بنمط موسيقي معين ، مثل بوب ستار و هيب هوب ستار و روك ستار و واليكترو ستار. يمكن للأطفال تحديد لونهم المفضل من ”ريمزو“ ، ولكن السمة الموسيقية التي اختاروها هي مفاجأة حتى يتم تطوير ”ريمزو“ بالكامل.

”ريمزو“ متاح الآن عبر الإنترنت وفي متاجر البيع بالتجزئة في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن ”ريمزو“ ، تفضل بزيارة Rizmo.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s