الملتقى المهني التجميلي يعود بدورته الثالثة تحت إشراف وتنظيم الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين

 الملتقى المهني التجميلي يعود بدورته الثالثة

تحت إشراف وتنظيم الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين

 الخميس 5 سبتمبر 2019:

يستعد الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين (منظمة دولية) فرع الخليج لإقامة دورة جديدة من الملتقى المهني التجميلي حيث ستقام الدورة الثالثة من 4 إلى 6 نوفمبر القادم في فندق روضة المروج داون تاون بدبي بمشاركة أكثر من 100 خبيرة تجميل رسمية تعرضن خبراتهن وابداعاتهن في عالم صناعة التجميل والتزيين.

وبهذه المناسبة قالت منال حسن محمد رئيس الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين  (منظمة دولية ): “من الفرص النادرة أن تحظى بلقاء أكثر من 100 خبيرة تجميل معروفة ورسمية من ذوات الخبرة الكبيرة والسمعة الواسعة والممارسة المستمرة لمهنة التجميل، هذا الملتقى يعقد للمرة الثالثة لترسيخ أصول صناعة التجميل كمهنة مستقلة ولتقديم ثقافة أساسية للجمهورعن مهنية أصحابها، ويسعى الملتقى إلى دعم خبيرات التجميل وتسليط الضوء على أعمالهن بالإضافة إلى دعم الشركات الراعية والمشاركة بعرض منتجاتهم وتوصيل رؤيتهم لتحقيق توازن المصالح بينهم وبين المهنيين”.

ويستضيف الملتقى خبيرات التجميل المشاركات بدعوة رسمية مقدمة من قبل إدارة الاتحاد العالمي للتزيين وسيتم تقديم شرح نظري وعملي للحضور عن آخر التطورات في عالم صناعة مستحضرات التجميل وسيوفر خبرات ومهارات لا تقدر بثمن عن أصول وأساسيات المهنة والاخطاء والمشكلات التي يجب تجنبها الأمر الذي يرتقي بمستوى ممارسة المهنة ويضمن تبادل الآراء والخبرات والتجارب  بين الجميع.

كما سيقوم الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين باستقطاب عدد من الشركات المختصة بالتجميل والتي تمتلك كفاءة عالية وسمعة واسعة لعرض منتجاتهم في أماكن مخصصة لهم، ماسيضمن لهم مزايا الترويج المباشر والممتد زمانا ومكانا.

إضافة إلى ذلك ستقوم إدارة الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين بتوجيه الدعوة لعدد كبير من السيدات المهتمات بفعاليات وأنشطة الاتحاد لحضور الحدث والاستفادة من برامجه الغنية بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والمشاهير وممثلي وسائل الاعلام وناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.

نبذة عن الاتحاد العالمي الأكاديمي للتزيين

منظمة دولية أنشأت عام 1937 في ايطاليا ولها فروع في أكثر من 52 دولة حول العالم، اتخذت من مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة مركزا اقليميا لها على مستوى دول الخليج منذ عام 2000، وتختص بتطوير ودعم المهن الحرفية الخاصة بالتزيين والتجميل كما تسعى  للحفاظ على المهنة والارتقاء بمستواها وتعزيز دورها في المجتمع ، وتقدم أقوى باقات التدريب المهني والمعرفي المعترف بها عالميا .

تترأس المنظمة رئيس الاتحاد منال حسن التي تمتلك خبرة واسعة في صناعة التجميل منذ عام 1992، والحائزة على العديد من الجوائز والتكريمات على الصعيدين المحلي والاقليمي.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s