صيف مميّز في العنوان للفنادق والمنتجعات دبي

صيف مميّز في العنوان للفنادق والمنتجعات دبي

 حسم 25 بالمئة طوال فصل الصيف مع العنوان للفنادق والمنتجعات!

الصيف هذا العام بات أروع! احصل على حسم بنسبة 25 بالمئة واستردّ 10 بالمئة على شكل نقاط U بوينتس متى تناولت الطعام أو زرت ذي سبا في فنادق أرماني، العنوان للفنادق والمنتجعات، فيدا للفنادق والمنتجعات وفنادق روف. قم بإبراز بطاقة عضويتك في برنامج U من إعمار في أي من المواقع المشارِكة للاستفادة من هذا العرض حتّى 30 سبتمبر.

تنطبق الشروط والأحكام.

 

عروض مميّزة لتجارب تناول الطعام وعلاجات السبا طوال الصيف بين ربوع العنوان للفنادق والمنتجعات

 

قم بزيارة أي مشروع تابع لعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات واستمتع بتجارب تناول الطعام أو علاجات السبا واحصل على حسم بنسبة 50 بالمئة عند الدفع بالكامل بنقاط U بوينتس. يتوفّر هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2019. استفد من هذا العرض الرائع في مجموعة واسعة من المطاعم الحائزة على عدة جوائز ومراكز السبا الاستثنائية، بدءاً من مطعم أتموسفير الأكثر ارتفاعاً في العالم وصولاً إلى مطعم أسادو الأفضل لتناول اللحوم. كما يمكنك الانغماس في تجربة ملؤها الراحة والاسترخاء بين أحضان أحد مراكز ذي سبا الستّة الفخمة في فنادق العنوان بدبي.

وللحصول على الحسم ما عليك سوى إبراز بطاقة العضوية في برنامج U من إعمار في أي من المرافق المشاركة واطلب إجراء الدفع باستخدام نقاط U بوينتس.

 

عرض الزفاف في فصل الصيف مع العنوان للفنادق والمنتجعات

استعدّ للاستمتاع بحفلة زفاف خيالية بين ربوع الفخامة والأناقة في العنوان للفنادق والمنتجعات. خطط ليومك المميّز من كافة النواحي مع عرض حصريّ للاحتفالات بدءاً من 180 د. إ. فقط للشخص الواحد ويشمل إقامة لليلة واحدة ووجبة فطور مجّاناً. للاستفادة من عرض الزفاف في فصل الصيف، احجز تاريخك المحدّد في أي من المشاريع التابعة لعلامة العنوان للفنادق والمنتجعات بحلول 30 سبتمبر 2019.

صالح لغاية: 30/09/2019

البريد الإلكتروني:  stay@addresshotels.com

للاتّصال:  +97144238888

نادي كيكس كلوب – عرض مخصص لضيوفنا الصغار

يمكن للأهل الاستفادة من نادي كيكس كلوب للصغار خلال إقامتهم في العنوان للفنادق والمنتجعات هذا الصيف، حيث يقدّم فريق متمرس خدمة مجالسة مجانية لمدة ساعتين للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و12 سنة. تقدّم هذه الخدمة مجاناً للضيوف والمقيمين في الفندق. أمّا الزوار فبإمكانهم الاستفادة من هذه الخدمة مقابل 52 د. إ. فقط للساعة. وبينما يستمتع الوالدان ببعض الوقت الخاص، يمكن للأطفال المشاركة في مجموعة من النشاطات الشاملة مثل الألعاب التثقيفية وصفوف تعليم الفنون والحرف وغيرها وسط أجواء من المرح والأمان.

أسعار ضيوف الفندق: ساعتان مجانيتان من المجالسة، تطبّق الأسعار المحددة لساعات إضافية

أسعار سكّان الفندق: ساعتان مجانيتان من المجالسة، تطبّق الأسعار المحددة لساعات إضافية

أسعار زوّار الفندق: 52 د.إ. للطفل الواحد في الساعة

التاريخ والتوقيت: يوميّاً من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 7 مساءً

 

عطلة صيفية مميّزة مع فندق العنوان بوليفارد

 

عروض المأكولات والمشروبات

 

الفطور

استهلّ يومك بأفضل طريقة ممكنة ودلّل نفسك بفطور لذيذ في فندق العنوان بوليفارد. انغمس في عالم من النكهات الكلاسيكية الآسرة مع وجبة فطور تشمل اللحوم الباردة والحبوب وأطباق الفطور الأميركية من دون أن ننسى التشكيلة الشهية من الشاي والقهوة، إلى جانب الأطباق الطازجة المختارة من قائمة الطعام التي تلبّي كافة الأذواق.


التاريخ والتوقيت:
يومياً من الساعة 6:30 صباحاً لغاية الساعة 11 صباحاً

أسعار البوفيه: 137 د. إ. للشخص الواحد، و95 د. إ. لأعضاء برنامج U من إعمار، وأسعار محددة بحسب قائمة الطعام في المطعم

الأسعار للصغار: يتناول الأطفال دون الـ 5 سنوات الطعام مجاناً. ويحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 سنة على حسم بنسبة 50 بالمئة
الموقع:
الطابق الثالث، ذي رستورانت، العنوان بوليفارد

غداء الأعمال في ذي رستورانت

يعتبر ذي رستورانت في فندق العنوان بوليفارد المكان المثالي للاجتماع على غداء عمل عاديّ أو رسميّ. لا تفوتك قائمة غداء الأعمال الرائعة التي تشمل أطباقاً محضّرة بحسب الطلب من أجود المكوّنات مقابل أسعار مميزة.


التاريخ والتوقيت:
من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 2:30 بعد الظهر

الأسعار: 95 د. إ. للشخص الواحد تشمل طبق مقبّلات وطبقاً أساسياً من اختيارك، إلى جانب مشروب غازي ومياه. كما يمكنك ترقية تجربتك للتلذّذ بطبق حلوى وشاي أو قهوة مقابل 25 د. إ.

 

الطاقة الإيجابية بجانب المسبح

ودّع تعب وإرهاق أيام العمل وانغمس في أجواء رائعة باعثة على الاسترخاء بجانب المسبح الجميل في فندق العنوان بوليفارد. استمتع بأنغام الموسيقى المرحة فيما تتأمّل مناظر برج خليفة المذهلة. يُعدّ هذا المكان الملاذ المناسب لتدلّل نفسك في عطلة نهاية الأسبوع.


التاريخ والتوقيت:
كلّ يوم جمعة وسبت بين الساعة 2 بعد الظهر والساعة 6 مساءً

الأسعار: 295 د. إ. لشخصين تتضمّن إمكانية الدخول إلى المسبح وباقة استثنائية من المشروبات والوجبات الخفيفة.

الموقع: الطابق الثالث، الردهة، فندق العنوان بوليفارد

 

باقات المسبح

اختبر تجربة رائعة باعثة على الاسترخاء في قلب مدينة دبي النابضة بالحيوية بجانب المسبح في فندق العنوان بوليفارد وسط أجواء يطغى عليها الهدوء والسكينة. تتضمّن هذه المساحة الرائعة مسبحاً رئيسياً وآخر ملائماً للعائلات مع شلال مياه ومنطقة سبلاش باد مخصصة للأطفال.


التاريخ والتوقيت:
يومياً من الساعة 8 صباحاً لغاية الساعة 7 مساءً

الأسعار: 200 د. إ. للشخص الواحد في أيام الأسبوع و250 د. إ. للشخص الواحد في عطلة نهاية الأسبوع، تشمل رصيداً بقيمة 150 د. إ. لإنفاقه مقابل المأكولات والمشروبات للزوار. يحصل الأطفال ما بين 6 و11 سنة على حسم بنسبة 50 بالمئة على الأسعار المذكورة أعلاه، بينما يحصل الأطفال دون 5 سنوات على إمكانية دخول مجانية إلى المسبح.

 

 

ذا ليدي (عرض أمسية السيدات)

تألّقي بإطلالة أنيقة وتوجّهي إلى فندق العنوان بوليفارد لتستمتعي بالمقبّلات والمشروبات اللذيذة وسط مساحات جميلة مدروسة مثل غرفة للموسيقى، وقاعة الألعاب والمكتبة. أنفقي 150 د. إ. على الطعام واحصلي على مشروبات مجّانية يومياً من الساعة 6 مساءً حتى الساعة 10 مساءً.


التاريخ والتوقيت
: يومياً من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 10 مساءً

الشروط: إنّ هذا العرض متوفّر للسيدات فقط عند إنفاق 150 د.إ. كحدٍّ أدنى على المأكولات

اختيار القرّاء في مطعم ذي رستورانت في العنوان بوليفارد

تمتع بتشكيلة مختارة من المشروبات المبتكرة مقابل 36 د. إ. عند طلب عرض “اختيار القراء” في إحدى الغرف الأنيقة في المطعم مثل المكتبة، أو قاعة الألعاب، أو غرفة المطالعة يومياً من الساعة 5 بعد الظهر لغاية الساعة 8 مساءً في فندق العنوان بوليفارد.


التاريخ والتوقيت:
يومياً من الساعة 5 بعد الظهر لغاية الساعة 8 مساءً

الأسعار: 39 د. إ. مقابل مشروب واحد

شاي ما بعد الظهر المُعدّ بحرفيّة وفنّ

تلتقي التقاليد الغربية مع الأساليب العصرية لتقدّم وجبة شاي بعد الظهر بين ربوع الردهة. تتوفر هذه الوجبة يومياً من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً. تتربّع على طاولتك خزانة أدراج صغيرة تزخر بأربع طبقات فاخرة من ألذّ الأطايب المالحة والحلويات المترفة مثل الحلوى المغلّفة ببلاستيك قابل للأكل، وقطع جبنة بورّاتا الصغيرة وكافيار الشوكولاتة.


التاريخ والتوقيت:
يومياً من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً

السعر: 189 د. إ. لشخصين (مع علبة) يشمل خيارك من القهوة أو الشاي

الموقع: الردهة، فندق العنوان بوليفارد

للحجز أو لمزيد من المعلومات حول أي من عروض المأكولات والمشروبات في العنوان للفنادق والمنتجعات، يرجى الاتصال على الرقم  04 888 3444أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

عروض السبا لفصل الصيف:

 

علاج الوجه المنقّي للرجال

استعدّوا أيّها الرجال لأنّ ذي سبا في فندق العنوان بوليفارد يقدّم لكم عرضاً صيفياً مميّزاً لتحافظوا على بشرتكم وتحموها من أشعّة الشمس الحارقة. يتوفّر علاج الوجه المنقّي للرجال لمدّة 60 دقيقة مقابل 300 د. إ. فقط من الأحد إلى الخميس. يتميّز هذا العلاج بأجود المنتجات العالمية من أفخر العلامات. وهو الحلّ الأفضل لتستعيد نشاطك وحيويتك وسط أجواء باعثة على الهدوء والراحة في ذي سبا الحائز على عدّة جوائز في العنوان بوليفارد.

 

التاريخ والتوقيت: يومياً من الأحد إلى الخميس، من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً

السعر: 300 د. إ. للشخص الواحد | المدّة: 60 دقيقة

الشروط: صالح لغاية 31 أغسطس 2019

عرض يوم الثلاثاء المميز للسيدات

تستحق كل سيدة معاملة خاصة في فندق العنوان بوليفارد. فقد خصصنا يوم الثلاثاء لكِ أنت لتدلّلي نفسك بعلاج مميز. استمتعي بتجربة رائعة لمدّة 90 دقيقة تتضمّن علاجاً فاخراً للوجه يجمع بين المكونات المترفة والتقنيات المتقدمّة، بالإضافة إلى مساج لمدّة 30 دقيقة. يتوفّر هذا العرض من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً مقابل 550 د. إ. فقط.

 

التوقيت:كلّ يوم ثلاثاء (من الساعة 9 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً)

السعر: 550 د. إ. للشخص الواحد

المدة: 90 دقيقة

عرض رائع لعلاج سبا ووجبة غداء

استمتع بعلاج سبا في فترة ما بعد الظهر مع عرض فندق العنوان بوليفارد الرائع لعلاج سبا ووجبة غداء. انغمس في تجربة ملؤها الراحة مع مساج لكامل الجسم أو علاج ترطيب الوجه لمدّة 60 دقيقة، من ثمّ تلذّذ بوجبة غداء شهية بجانب المسبح أو في مطعم ذي رستورانت مقابل 570 د. إ. فقط للشخص الواحد.

الأسعار: 550 د. إ. للشخص الواحد تشمل سلطة أو سندويشاً من اختيارك؛ 570 د. إ. للشخص الواحد تشمل سلطة أو سندويشاً من اختيارك مع مشروب معتّق.

المدة: 60 دقيقة

التاريخ والتوقيت: يومياً من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 6 مساءً

العرض صالح اعتباراً من 1 مارس 2019

باقة السبا وأمسيات الشاي الهادئة

تجتمع علاجات السبا الحائزة على عدّة جوائز مع مهارة الطهي لينعم الضيف بتجربة ملؤها الراحة مع باقة السبا وأمسيات الشاي الهادئة من فندق العنوان بوليفارد هذا الصيف. استهلّ تجربتك بمساج لمدة 60 دقيقة أو بعلاج منعش للوجه، واستمتع بعد ذلك بشاي ما بعد الظهر المُعدّ بحرفيّة وفنّ في الردهة التي تقدم لك خزانة أدراج صغيرة مليئة بالأطايب الشهية. يتوفّر هذا الملاذ الرائع يومياً من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً مقابل 550 د. إ. للشخص الواحد مع إمكانية الدخول إلى مختلف المرافق في ذي سبا.

 

التاريخ والتوقيت:يومياً من الساعة 2:30 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً

السعر: 550 د. إ. للشخص الواحد

 

حمام توابل الأيورفيدا

يُعتبر ذي سبا في فندق العنوان بوليفارد الملجأ الأمثل للهروب من حرارة الصيف الحارقة والانتعاش مع حمام توابل الأيورفيدا الرائع. تتصاعد نفحات الفانيلا والباتشولي الناعمة حين تدخل الحمام لتنغمس بتجربة الأيورفيدا المفعمة بالاسترخاء بفضل السكراب المنعش بالصابون الأسود، وتغليف الجسم بطين الغاسول، والمساج الشرقي لكامل الجسم. دلّل نفسك في هذا الصيف مع هذا العرض المميز المتوفّر يومياً والذي يضمن لك 120 دقيقة من الراحة لاستعادة الحيوية والنشاط مقابل 608 د. إ. فقط للشخص الواحد.

التاريخ: يومياً

السعر:608 د. إ. للشخص الواحد

الشروط: تبلغ مدة حمام توابل الأيورفيدا 120 دقيقة

الحمام الشرقي في ذي سبا

يقدم الحمام الشرقي إحساساً عميقاً بالنظافة والاسترخاء في أجواء مفعمة بالعطور الفواحة في ذي سبا، فندق العنوان بوليفارد. تبدأ هذه التجربة مع تقشير البشرة بالقفاز ذي الأنسجة الحبيبية (كيسا) وترطيب الجسم. ويعقب ذلك غسيل الشعر بالغاسول، وتغليف الجسم من الرأس إلى أخمص القدمين لإعادة التألق والحيوية إلى الشعر والبشرة. وتزداد طقوس الحمام التقليدي تميزاً مع جلسة مساج القدمين. تتضمن هذه الباقة أيضاً إمكانية الدخول إلى مختلف مرافق ذي سبا والمسبح الخارجي الخاص الذي يمتاز بإطلالاته الساحرة على برج خليفة مقابل 613 د.إ فقط للشخص الواحد.

التاريخ:يوميّاً

السعر: 613 د. إ. للشخص الواحد

الشروط: تبلغ مدة الحمام الشرقي 90 دقيقة ويشمل جلسة مساج القدمين لمدة 30 دقيقة

البريد الإلكتروني: spa.adboh@addresshotels.com
للاتّصال: 97145618126+

 

 

 

صيف مميّز في فندق العنوان دبي مول

 

يستكنّ هذا الفندق المميّز في دبي مول في قلب داون تاون دبي ويطلّ على مناظر أخّاذة لبرج خليفة الأطول في العالم، كما يعتبر الملاذ الأروع للاستمتاع بتجارب تسوّق مميزة في المدينة. وللاستفادة من هذا الموقع، يمكن للضيوف المقيمين في فندق العنوان دبي مول الانغماس في تجربة تسوّق مثالية بين ربوع أشهر وجهات التسوّق والترفيه والاستمتاع بحسم 15 بالمئة على إجمالي المشتريات في متاجر محددة في دبي مول. اشتري أحدث تصاميم الهوت كوتور بأفضل الأسعار بين ربوع متاجر أرقى العلامات العالمية مثل أليس أند أوليفيا، وديسكوارد 2، هاكيت لندن، بول كا وزاديغ إيه فولتير. للاستفادة من هذا العرض المميّز، كلّ ما عليك فعله هو إبراز بطاقة الغرفة الإلكترونية الخاصة بفندق العنوان.

 

عرض الإقامة المميزة هذا الصيف في فندق العنوان دبي مول

 

إذا كنت من المقيمين في دبي، يقدّم لك فندق العنوان دبي مول عرضاً مميزاً لتمضية عطلتك الصيفية، حيث يمكنك الاستفادة من حسم بنسبة 50 بالمئة على الغرف عند الحجز عبر تطبيق مجموعة إعمار للضيافة على الجوال.

الشروط: 

العرض متوفّر للحجوزات الفردية فقط.

يصلح هذا العرض للإقامات حتى 3 أغسطس 2019.

تعتمد الحجوزات على مدى توافرها في وقت الحجز.

لا يسري هذا العرض بالتزامن مع أي عرض ترويجي أو حسم آخر.

البريد الإلكتروني:  stay@addresshotels.com

للاتّصال:  +97144238888

أفضل العروض الصيفية من مطعم كابانا

 

أشهى المأكولات والمشروبات بجانب المسبح

يزيد مطعم كابانا من متعة الاسترخاء بجانب أحد أكبر المسابح العميقة في داون تاون دبي تجنباً لحرارة الصيف اللافحة. يشمل العرض إمكانية الدخول ليوم كامل إلى المسبح مع رصيد لتناول المأكولات في مطعم كابانا الأنيق ذات الطابع المتوسطي في فندق العنوان دبي مول، مقابل 200 د. إ. للشخص الواحد خلال منتصف الأسبوع (مع رصيد بقيمة 100 د. إ. لإنفاقه على المأكولات) و250 د. إ. للشخص الواحد خلال عطلة نهاية الأسبوع (مع رصيد بقيمة 150 د. إ. لإنفاقه على المأكولات).

السعر:من الأحد إلى الخميس: 200 د. إ. للشخص الواحد للدخول إلى المسبح مع رصيد بقيمة 100 د. إ. لإنفاقه على المأكولات في مطعم كابانا؛ الجمعة والسبت: 250 د. إ. للشخص الواحد للدخول إلى المسبح مع رصيد بقيمة 150 د. إ. لإنفاقه على المأكولات في مطعم كابانا.

التوقيت: من الساعة 7 صباحاً لغاية الساعة 8 مساءً

الشروط والأحكام: لا يمكن حجز كراسي التشمّس بل تُقدّم على أساس قاعدة الأولوية لمن يسبق

 

فترة الحسومات

استفد من فترة الحسومات بينما تمتّع ناظريك بإطلالات مدهشة على برج خليفة في مطعم واستراحة كابانا بجانب المسبح في فندق العنوان دبي مول. استمتع بتجربة غداء ملؤها الاسترخاء تليها أمسية ممتعة مع فترة الحسومات التي تمتّد لثلاث ساعات من الساعة 4 بعد الظهر حتّى الساعة 7 مساءً، مع حسم بنسبة 50 بالمئة على مشروبات محددة.

التفاصيل: تمتّع بحسم 50 بالمئة على تشكيلة من المشروبات التي تحمل بصمة كابانا

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 4 بعد الظهر لغاية الساعة 7 مساءً

 

عرض ميكس آند ماتش

استمتع بوجبة غداء مميزة في مطعم كابانا المتوسطي واختر غدائك من تشكيلة من أصناف الحساء، والسلطات، والسندويشات والمشروبات. يقع المطعم الأنيق بجانب المسبح ويوفر مناظر أخاذة لبرج خليفة ويقدّم لك طبقين لذيذين من قائمة الطعام الثابتة بالإضافة إلى الماء أو المشروبات الغازية مقابل 105 د. إ. فقط للشخص الواحد.

السعر: 105 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن طبقين من قائمة الطعام الثابتة مع الماء أو المشروبات الغازية

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر

وجبة برانش ميديتيرّانيو المسائية

استهلّ عطلة نهاية الأسبوع بأفضل طريقة واستمتع بوجبة برانش مسائية شهية في مطعم كابانا المتوسّطي. داعب براعم ذوقك مع ثمار البحر والمشاوي الشهية كلّ يوم خميس من الساعة 7 مساء لغاية الساعة 11 مساءً. تكتمل روعة الأجواء مع الموسيقى الحيّة والمناظر الخلّابة لبرج خليفة.

الأسعار: 260 د. إ. للشخص الواحد تتضمّن المشروبات الغازية؛ 380 د. إ.للشخص الواحد تتضمّن مشروبات المطعم؛ يتناول الأطفال حتى الـ 5 سنوات الطعام مجّاناً بينما يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة على حسم 50 بالمئة

التاريخ: كل يوم خميس

التوقيت: من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 11 مساءً

أمسية الثلاثاء الأبيض للسيدات

تحصل السيدات على ثلاثة مشروبات مجانية بمناسبة الثلاثاء الأبيض في مطعم كابانا، العنوان دبي مول.

تألّقي إذاً بأجمل إطلالة واستمتعي بأفضل الأوقات وتخلّصي من إرهاق منتصف الأسبوع مع تشكيلة رائعة من الجعة والمشروبات المعتّقة وغيرها، إلى جانب شيشة مجانية في مطعم كابانا.

العرض: تحصل السيدات على ثلاثة مشروبات مجانية بمناسبة الثلاثاء الأبيض

التاريخ: كل يوم ثلاثاء

التوقيت: من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 11 مساءً

وجبة شاي بعد الظهر في كارات

أعادت ردهة كارات الحصرية في فندق العنوان دبي مول تقديم وجبة شاي بعد الظهر التي تأخذك في رحلة مميزة تزخر بأشهى الأطايب. دلّل نفسك بتشكيلةٍ من الكعكات والكوكيز المصنوعة يدوياً في كارات، والشوكولاتة اللذيذة، ولفائف الكريمة. لا تكتمل هذه الوجبة إلّا مع مجموعتنا المتنوعة من توليفات الشاي السائب الممتازة لتنعم بتجربة فريدة لا يجب أن تفوتك عند زيارة دبي.

السعر: 185 د. إ. يتضمّن المشروبات الغازية | يتناول الأطفال حتّى الـ 5 سنوات الطعام مجّاناً

التاريخ والتوقيت: يومياً من الساعة 3 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً

أفضل العروض الصيفية من ذي سبا في فندق العنوان دبي مول

 

البريد الإلكتروني  spa.addmh@addresshotels.com

للاتّصال:  +97144388025

 

مساج بيور هارموني في ذي سبا

تمتّع بتجربة باعثة على الاسترخاء بين ربوع ذي سبا في فندق العنوان دبي مول بفضل مساج بيور هارموني الذي ينقلك إلى عالم آخر مفعم بالراحة لمدة 60 دقيقة. انغمس في هذا العلاج الشافي الذي يهدّئ الذهن والجسم والروح. العرض متوفّر لغاية نهاية سبتمبر مقابل 315 د. إ. فقط للشخص الواحد.

صالح لغاية: 30/09/2019

السعر: 315 د. إ. للشخص الواحد

التاريخ:يوميّاً

علاج الملاذ العربي في ذي سبا

استوحي عرض الملاذ العربي من رحلات الزمن الغابر عبر الصحراء العربية اللامتناهية. وهو يبدأ بفرك الجسم بالحنة والتمر لتنعيم البشرة، يليه لفّ بشرتك بحليب الناقة الغني، والعناية بالوجه بالتمر لتجديد البشرة. تجتمع العلاجات الثلاثة معاً لتدليل بشرتك وإضفاء إشراقٍ متألقٍ عليها يذكّر بشروق الشمس في الصحراء.

السعر: 1040 د. إ. للشخص الواحد

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً

 

باقة نعيم السبا لنصف نهار

يوفّر ذي سبا في فندق العنوان دبي مول للضيوف ملاذاً هادئاً ومميّزاً في فترة بعد الظهر. استهلّ هذه التجربة مع مساج لمدّة ساعة واحدة تُستخدم فيه التقنيات التقليدية وتشكيلة من العطور المميّزة. من ثمّ اغطس في المسبح الأخاذ لتنتعش من الحرارة اللافحة مقابل برج خليفة الأسطوري. ولتكتمل روعة التجربة، تلذّذ بوجبة غداء فاخرة من أربعة أطباق في مطعم كابانا.

السعر: 650 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن مساج بيور هارموني لمدة 60 دقيقة وإمكانية الدخول إلى المسبح ووجبة غداء من أربعة أطباق من قائمة الطعام الثابتة في مطعم كابانا

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً

 

نهارٌ مع الأصدقاء في السبا

دلّل نفسك وأحد أصدقائك بمساج لمدة 30 دقيقة يحيي حواسك في ذي سبا في العنوان دبي مول، واسمح لأيدي معالجينا الخبيرة بإحلال السكينة والطمأنينة في نفسك من خلال المزج بين التقنيات التقليدية والعصرية في تشكيلتنا من أنواع المساجات، يليها جلسة سباحة منعشة في المسبح ومشروب يروي ظمأك في كابانا.

السعر: 499 د. إ. لشخصين يتضمّن جلسة مساج لمدّة 30 دقيقة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى المسبح ومشروب لذيذ للشخص الواحد في مطعم كابانا

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 10 صباحاً لغاية الساعة 10 مساءً

 

حفلات الزفاف الآسرة

تخيّل حفل زفاف أحلامك في العنوان دبي مول، حيث تستمتع برقيٍّ لامتناهٍ في أكثر أيام حياتك سعادةً وتميّزاً. سوف يساعدك منظّم حفلات الزفاف على تصميم فعالية لا تحدّها سوى حدود مخيّلتك، في حين تسمح لك شراكاتنا الحصرية مع كلٍّ من Betina’s Closet، وThe Bloom Room، وGaleries Lafayette على تأمين كل مستلزمات زفافك بأسعارٍ تفضيلية.

السعر: تبدأ أسعار الباقات من 270 د. إ. لكل ضيف

التاريخ: يومياً

للاتصال: +971 4 438 8888

البريد الإلكتروني: meet.addmh@addresshotels.com

 

 

عطلة صيفية مميّزة في فندق العنوان وسط المدينة

 

أفضل العروض الصيفية من ذي سبا في فندق العنوان وسط المدينة

 

الألماس هو صديق الفتيات المفضّل

يُعرف علاج الوجه الشهير Diamond Life Infusion بأنّه أشبه بـ”إكسير الشباب” إذ يمنح بشرة متجددة ناعمة، ويعيد تحديد ثنايا الوجه كما يُحسّن قوام البشرة ويزيد مرونتها ويخفف من خطوط التعابير. يضمن هذا العلاج نتائج ملموسة بعد 90 دقيقة فقط. عند الحجز، يحصل الضيوف على بارافين PerfectSense لليدين والقدمين بقيمة 375 د. إ. بالإضافة إلى حسم 20 بالمئة على أي من منتجات Diamond Life للتنعّم بنتائج أفضل للبشرة.

التاريخ: لغاية 30 سبتمبر 2019

السعر: 1300 د. إ. مقابل علاج الوجه Diamond Life Infusion لمدة 90 دقيقة، بالإضافة إلى بارافين PerfectSense مجّاني وحسم 20 بالمئة على كافة منتجات Diamond Life

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 4 436 8888أو التواصل عبر البريد الإلكتروني spa.addth@addresshotels.com

أفضل تجارب تناول الطعام خلال الصيف في فندق العنوان وسط المدينة

 

أجمل الليالي في مطعم نيوس، فندق العنوان وسط المدينة

يقدّم مطعم نيوس أمسيات تحمل طابعاً مختلفاً يتجدد كل يوم. فيتمكن الضيوف من الاستمتاع بسهرات لا تُنتسى بدءاً من أمسية L8dies+Nineties (أمسية للسيدات تحمل أجواء التسعينيات)، وأمسية Miami Beats Latin (لاحتفالات ميامي الشاطئية مع الموسيقى اللاتينية) وصولاً إلى أمسية Bubbles+Oysters (لمحبي المحار والمشروبات الفوارة) وأمسية Jazz+Soul (التي تحمل الضيوف إلى عالم الجاز). سيحظى الضيوف بتجربة فريدة وسط أجواء مفعمة بالحيوية ومناظر أخّاذة تطلّ على برج خليفة ونافورة دبي بفضل موقعه المميّز في الطابق 63 من فندق العنوان وسط المدينة في داون تاون دبي. تم إعداد قوائم مأكولات ومشروبات وبرامج ترفيهية خاصة تتناسب مع طابع كل أمسية، ليكون نيوس الوجهة الأولى للراغبين في تمضية أوقات لا مثيل لها هذا الصيف.

الخميس – أمسية L8dies+Nineties (موسيقى من الثمانينيات والتسعينيات – ثلاثة مشروبات مجّانية للسيدات)

الجمعة– أمسية R+Beats (موسيقى آر آند بي)

السبت– أمسية Set2Rise (موسيقى إسبانية هادئة من غروب الشمس إلى شروقها)

الأحد والثلاثاء – أمسية Bubbles+Oysters (عروض مميّزة على زجاجات المشروبات الفوارة والمحار – يحيي الحفلة المغنّي بيبي)

الإثنين– أمسية Jazz+Soul (موسيقى الجاز مع عازف الترومبيت)

الأربعاء – أمسية Miami Beats (أجواء ساوث بيتش مع مزيج من الموسيقى اللاتينية والريجاتون)

التوقيت: يومياً من الساعة 5:30 مساءً إلى الساعة 2 بعد منتصف الليل (لغاية الساعة 5 فجراً يوم السبت)

برانش بريتانيا يوم الجمعة في العنوان وسط المدينة

يقدّم برانش بريتانيا في مطعم ذي رستورانت العنوان وسط المدينة والذي يمتاز بجرأته، وجماله، وطابعه البريطاني، تشكيلة متنوعة من ألذّ الأطباق الكلاسيكية. بدءاً من يوركشير بودينغ الذي ترافقه أصناف المشاوي الشهية، وصولاً إلى الأطباق الجانبية التقليدية وثمار البحر الطازجة بما في ذلك السلمون الاسكتلندي المدخّن، وكمية غير محدودة من الجعة وشراب توت العرعر وغيرها، انضمّ إلينا للاستمتاع بخيارات طعام وشراب مذهلة، وإطلالاتٍ لا تُحجب على برج خليفة لتمضية عطلة نهاية أسبوع لا نظير لها.

التاريخ: كل يوم جمعة

السعر: 350 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن مشروبات غازية بكمية غير محدودة، والمقبّلات الشهية التي تُقدّم في بوفيه، الأطباق الرئيسة والحلويات من قائمة الطعام بالحجم العائلي | يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة على حسم 50 بالمئة | يتناول الأطفال حتى الـ 5 سنوات الطعام مجّاناً
التوقيت: من الساعة 1 بعد الظهر لغاية الساعة 5 بعد الظهر

غداء عمل مميز

إذا كنت تنشد تناول غداء عمل على أصوله، توجّه إلى فندق العنوان وسط المدينة وتناول غداء عمل مقابل 100 د. إ. فقط مع إمكانية دخول مجانية إلى صالة رجال الأعمال ومرافق الاجتماعات. يتألف غداء العمل من قائمة طعام ثابتة من طبقين أو ثلاثة أطباق، مع خيارات ركن السلطات، والسلمون الاسكتلندي اللذيذ، ورِيَش الضأن، ومعكرونة رافيولي بجبنة الريكوتا وخيارات الحلويات كالكريم البروليه من إعداد طهاة الفندق وباناكوتا بحليب جوز الهند وحليب الصويا.

التاريخ: يومياً

السعر: 100 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن وجبة مؤلفة من طبقين من قائمة الطعام الثابتة إلى جانب المشروبات الغازية | 125 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن وجبة من ثلاثة أطباق من قائمة الطعام الثابتة إلى جانب المشروبات الغازية
 التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم  +971 4 888 3444أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com، أو زيارة موقع http://www.addresshotels.com/en/hotels/address-downtown

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صيف مميّز في فندق العنوان مرسى دبي

 

أفضل تجارب تناول الطعام خلال الصيف في فندق العنوان مرسى دبي

 

وجبة برانش المشاوي يوم الجمعة

انغمس في وجبة برانش المشاوي الاستثنائية في ربوع مطعم مازينا حيث يمكنك أن تلتقي مع أفراد العائلة والأصدقاء للتلذّذ بأشهى الأطايب العالمية التي تحضّر في المطابخ الخمسة الاستعراضية إلى جانب محطّة الشواء الحيّ.

التاريخ: كل يوم جمعة

التوقيت: من الساعة 12:30 ظهراً لغاية الساعة 3:30 بعد الظهر

السعر: 325 د. إ. للشخص الواحد مع المشروبات الغازية. 450 د. إ. للشخص الواحد مع مشروبات المطعم. 600 د. إ. للشخص الواحد مع مشروبات المطعم والمشروبات الفوّارة. يحصل الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و11 سنة على حسم 50 بالمئة فيما يتناول الأطفال حتّى الـ 5 سنوات الطعام مجّاناً

متعة التجمع وقت المغيب في مطعم شيدز

يعتبر مطعم شيدز الصرح المثالي للاستمتاع بمشهد مغيب الشمس والإطلالات الخلّابة على مرسى دبي في الخلفية برفقة أفراد العائلة والأصدقاء. تلذّذ بمشروبات المطعم والمشروبات التي تحمل بصمة المطعم مع إطلالة على المسبح مترامي الأطراف وسط أجواء باعثة على الراحة مقابل 30 د. إ.

التاريخ: يومياً

التوقيت: من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 8 مساءً ومجدّداً من الساعة 1 بعد منتصف الليل لغاية الساعة 2 فجراً

السعر:30 د. إ. مقابل مشروبات المطعم المختارة والمشروبات التي تحمل بصمة المطعم

 

أمسية السيدات في مطعم شيدز

كوني محطّ الأنظار واخطفي الأضواء كلّ يوم أربعاء في مطعم شيدز من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 10 مساءً. استمتعي بمشروبين مجانيين من المطعم بالإضافة إلى حسم 20 بالمئة على المأكولات وسط أجواء مفعمة بالحيوية بفضل العروض الترفيهية الحيّة طوال الليل وأنغام الدي جي وأداء حيّ لعازفٍ على آلة الساكسوفون.

التاريخ: كل أربعاء

التوقيت: من الساعة 7 لغاية الساعة 10 مساءً

اسبح وتناول الطعام

أنت مدعوٌّ للانغماس بتجربة باعثة على الراحة بجانب المسبح بينما تستمتع بالمشروبات المنعشة وتمتّع ناظريك بمناظر أخّاذة لمرسى دبي من قلب مطعم شيدز.

التاريخ: من الأحد إلى الخميس

الأسعار: 150 د. إ. للشخص الواحد مع رصيد بقيمة 100 د. إ. لإنفاقه على المأكولات والمشروبات في مطعم شيدز. 200 د. إ. للشخص الواحد يوم السبت مع رصيد بقيمة 150 د. إ. لإنفاقه على المأكولات والمشروبات في مطعم شيدز.

 

أمسيات تحمل طابعاً مميّزاً في مطعم مازينا

انطلق في رحلة إلى عالم الطهي مع مطعم مازينا كلّ يوم ثلاثاء وتلذّذ بأشهى مأكولات بلاد المشرق ودول الخليج ولبنان والأردن ومصر. ولعشّاق المأكولات الشعبية من أميركا الشمالية والمكسيك، ستجدون ضالّتكم كل يوم خميس في مطعم مازينا الذي سيقدّم لكم تجربة طعام أصيلة.

التاريخ والتوقيت: أمسيات المأكولات الشرقية كل يوم ثلاثاء من الساعة 7 مساءً لغاية الساعة 11 مساءً، بينما يخصص المطعم أمسيات المأكولات الشعبية الأميركية كلّ يوم خميس.

السعر: 180 د. إ. للشخص الواحد

برانش أكواهوليك بجانب المسبح في شيدز

انضمّ إلينا كل عطلة نهاية أسبوع مع برانش أكواهوليك الذي تمّ إطلاقه مؤخراً في مطعم شيدز بجانب المسبح للاستمتاع بحفلة لا تنتسى وسط أجواء مفعمة بالحيوية. يتقن فندق العنوان مرسى دبي فنّ تنظيم حفلة رائعة والاعتناء بكافة التفاصيل، بدءًا من المشروبات المنعشة والمسبح الذي يمكن التحكم بدرجة حرارته وصولاً إلى الأجواء الموسيقية الممتعة واللقيمات الشهية طوال فترة بعد الظهر.

التوقيت: كلّ يوم جمعة من الساعة 2 بعد الظهر لغاية الساعة 6 مساءً
السعر: 345 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن مشروبات المطعم. 245 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن المشروبات الغازية. 599 د. إ. للشخص الواحد يتضمّن المشروبات الفوارة. يمكن للضيوف البقاء بعد غروب الشمس والتلذّذ بكمية غير محدودة من مشروبات المطعم مقابل 199 د. إ. فقط من الساعة 6 مساءً لغاية الساعة 10 مساءً

تلذذ بأشهى المشاوي في مطعم نيزيساوسي جريل في فندق العنوان مرسى دبي

أصبح يوم الإثنين ممتعاً مع مطعم نيزيساوسي جريل الذي يقدّم تحدّياً صعباً لمحبّي اللحوم. هنا، يتم اختبار قوة الإرادة فيُطلب من المشاركين تناول 1.5 كلغ من أجنحة الدجاج الحارّة والمتبّلة، بالإضافة إلى 1.5 لتر من الجعة في أقل من 15 دقيقة. إذا نجح المشارك في هذا التحدّي، يتكفّل المطعم بدفع فاتورة الطعام. وفي حال فشل بتناول هذه الكمية الهائلة من الأجنحة والجعة، فإنّه يدين للمطعم بمبلغ 149 د. إ!

التاريخ: كل يوم إثنين

التوقيت: ابتداءً من الساعة 8 مساءً

غداء يوم الخميس

إنّه اليوم المفضّل لدى الجميع وقد أصبح أكثر متعة بفضل مطعم نيزيساوسي جريل الذي يقدّم لضيوفه حسماً بنسبة 30 بالمئة على إجمالي الفاتورة كلّ يوم خميس من الساعة 12 ظهراً لغاية الساعة 4 بعد الظهر.

 

أفضل العروض الصيفية من ذي سبا في فندق العنوان مرسى دبي

 

باقة الشاي الصيفي الرائعة

يحتفي ذي سبا بالفوائد المنقية والشافية للشاي ويسخّر تقنياته المتمرسة هذا الصيف ليقدّم ثلاثة علاجات مذهلة مقابل 550 د. إ فقط. فمع حرارة الشمس الحارقة هذا الصيف، تأخذك هذه التجربة إلى عالم من الراحة والانتعاش بفضل مساج الظهر لتجديد البشرة، التقشير بالشاي، وعلاج الشاي الأخضر للوجه.

المدّة: 75 دقيقة

السعر: 550 د. إ.

الأحد يوم الرجال

يخصص ذي سبا يوم الأحد بكامله لضيوفنا من الرجال ويقدّم لهم حسماً بنسبة 20 بالمئة على كافة العلاجات التي تمتدّ لـ 50 دقيقة وأكثر. كما يوفر ذي سبا إمكانية دخول مجّانية إلى المسبح المترامي الأطراف طوال اليوم. فهل من عرض أفضل؟

 

عرض يوم الثلاثاء المميز للسيدات

اجتمعي مع صديقاتك المفضّلات بين رحاب ذي سبا في فندق العنوان مرسى دبي كلّ يوم ثلاثاء، واستمتعي بحسم 20 بالمئة على كافة العلاجات التي تمتدّ لـ 50 دقيقة وأكثر.

 

العلاج السريع للعناية بالوجه

اختبري روعة برنامج Medi-Diamond لعلاج العناية بالوجه الجديد الذي يستخدم تركيبة تكنولوجيا النانو الكورية والتقنيات التي تضمن أفضل النتائج. تحتوي هذه العلاجات المبتكرة على الألماس الغرواني فتغذّي البشرة بأفضل المكونات الفعّالة والقوية لتضمن نتائج فورية تدوم لوقت طويل.

السعر: تتوفّر علاجات الوجه المميزة مقابل 250 د. إ. لجلسة 30 دقيقة و950 د. إ. لجلسة 90 دقيقة.

للاتّصال: 97144367424+

لمزيد من المعلومات وللحجوزات، يرجى الاتّصال على الرقم  04 888 3444أو التواصل عبر البريد الإلكتروني dine@emaar.com

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s