تتعاون حضانة أوركارد البريطانية مع وزارة المالية لافتتاح فرعها الثاني والعشرين في الإمارات

تتعاون حضانة أوركارد البريطانية مع وزارة المالية لافتتاح فرعها الثاني والعشرين في الإمارات

تهدف مرحلة ما قبل المدرسة إلى رفع مستوى السعادة للأمهات العاملات من خلال توصيل تعليم الحضانة لأطفالهن الصغار إلى عتبة منازلهن

 15 أغسطس 2019 ؛  دبي ، الإمارات العربية المتحدة:

 تتعاون حضانة أوركارد البريطانية ، أكبر سلسلة لرياض الأطفال في دولة الإمارات ، مع وزارة المالية لافتتاح حضانة في مقر دائرة الشؤون المالية في ديوان الحاكم صاحب السمو. تهدف مرحلة ما قبل المدرسة إلى رفع مستوى السعادة بين موظفيها وخلق توازن بين العمل والحياة للأمهات العاملات من خلال تقريب أطفالهن من مكان عملهن ، بالإضافة إلى منح الطفل تعليما متميزا في الحضانة.

 قام كل من عبدالرحمن صالح آل صالح، مدير عام الدائرة  المالية ، وعبدالله بن زايد الفلاسي ، مدير عام إدارة الموارد البشرية بحكومة دبي ، بقص الشريط الاحتفالي ، بحضور محمد حمد الشحي ، نائب المدير العام لدائرة الشؤون المالية إلى جانب عدد من  كبار المسؤولين التنفيذيين من الإدارة وممثلي حضانة أوركارد  البريطانية.

 تم تجهيز فرع الحضانة الجديد لرعاية الأطفال من عمر الشهرين و حتى عمر الأربع سنوات. والذي من شأنه أن يوفر  التعليم وأنشطة الحضانة وحلول الفهم الأكاديمي لجميع الفئات العمرية مع مراعاة المعالم والأهداف الخاصة بكل منها.

 وتعليقًا على هذه المناسبة ، قالت الدكتورة فاندانا غاندي ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة سلسلة حضانة  أوركارد البريطانية: “نود أن نشكر حكام الإمارات العربية المتحدة على دعمهم في تعزيز التعليم في البلاد على جميع المستويات.  إنه لشرف لنا أن نتعاون مع الهيئات  الحكومية ونتشرف ونتواضع للثقة التي أولوها لنا لتقديم أفضل تعليم ممكن في السنوات الأولى من عمر الأطفال بما يتماشى مع رؤية الإمارات 2021.

 “هدفنا هو منح الأمهات راحة البال في العمل.  هذا مريح بشكل خاص للأمهات اللائي لديهن أطفال حيث يمكنهم زيارتهم كل بضع ساعات.  أضافت الدكتورة غاندي أن النساء جزء لا يتجزأ من القوى العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ونحن بحاجة إلى الاحتفال وتقدير مساهماتهن في جعل هذه الدولة قوة يحسب لها حساب.

 بجانب حصولها على 25 جائزة وطنية ودولية. لقد تم الاعتراف بحضانة أوركارد البريطانية مرارًا وتكرارًا نظرًا لنهجها المبتكر والشامل في تعليم الأطفال خلال سنوات العمر المبكرة بالإضافة إلى تمكين المرأة.  تتميز مرحلة سنوات العمر المبكرة هذه بأنها سلسلة الحضانات الوحيدة المعتمدة والحاصلة على الآيزو من حيث الجودة والبيئة والصحة والسلامة في الشرق الأوسط ، مع أكاديمية كبيرة لتدريب المعلمين ومراكز في المملكة المتحدة.  رفعت مرحلة سنوات العمر المبكرة  هذه من  مستوى البيئة في مكان العمل ولديها الحس المرهف  تجاه الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة والتي تعتني بهم.

 

-انتهى–

 

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s