احتفالات عيد الأضحى في دبي تزدان بنجوم الغناء العربي

 احتفالات عيد الأضحى في دبي تزدان بنجوم الغناء العربي

نانسي عجرم وسيف نبيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أغسطس 2019: عشّاق الأغاني العربية على موعد مع حفل غنائي يضم الفنانة الكبيرة نانسي عجرم والفنان سيف نبيل في مركز دبي التجاري العالمي في 15 أغسطس.

وستؤدي الفنانة نانسي خلال هذا الحفل عدداً من أفضل أغانيها مثل “بتفكر في إيه” و”ماشي حدي”، أما المغني والملحن العراقي سيف نبيل فسيؤدي أغاني مثل “هاي السنة” و”ما مرتاح” و”خايف من عندي”. تبدأ أسعار التذاكر من 95 درهم ويمكن الحصول عليها من https://dubai.platinumlist.net

ويمكن لحاملي بطاقات الحفل الحصول على عرض خاص من نوفوتيل مركز دبي التجاري العالمي أو إيبيس وان سنترال، حيث يمكنهم الحصول على أسعار حصرية للغرف شاملةً وجبة الفطور، و20 بالمئة تخفيض على المأكولات والمشروبات، وكتيّب قسائم شرائية من دبي مول، واتصال واي-فاي مجاني، وخدمة الباصات، وإمكانية استخدام بركة السباحة، وتخفيض بمقدار 25 بالمئة على مجموعة مختارة من الجولات السياحية والأنشطة الترفيهية من راينا تورز، وتخفيض بمقدار 30 بالمئة على الأنشطة الترفيهية في دبي مول.

للمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.eidindubai.ae/ و @DSSsocial.

 

– انتهى-

 

نبذة عن دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”

تتمثّل رسالة دبي للسياحة إلى جانب رؤيتها المطلقة التي ترمي إلى ترسيخ مكانة دبي لتصبح المدينة والمحور التجاري الأكثر زيارة في العالم في زيادة الوعي بمكانة دبي كوجهة سياحية للزوّار من جميع أنحاء العالم واستقطاب السياح والاستثمارات الداخلية إلى الإمارة. دبي للسياحة هي الجهة الرئيسية المسؤولة عن التخطيط والإشراف والتطوير والتسويق السياحي في إمارة دبي، كما تعمل أيضًا على تسويق القطاع التجاري في الإمارة والترويج له؛ وتحمل على عاتقها مسؤولية ترخيص جميع الخدمات السياحية وتصنيفها، بما في ذلك المنشآت الفندقية ومنظمي الرحلات ووكلاء السفر. ويأتي على رأس العلامات التجارية والإدارات داخل “دبي للسياحة” فعاليات دبي للأعمال، وجدول فعاليات دبي، ومؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

نبذة عن مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

إنّ مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، هي المسؤولة عن تطوير قطاعي التجزئة والمهرجانات، وتساهم في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية تحتضن العديد من الفعاليات المميّزة والأنشطة الترفيهية العائلية، وتوفّر تجارب تسوّق رائعة على مدار العام.

للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على:

دبي للسياحة

mediarelations@dubaitourism.ae
[+971] 600 55 5559
[+971] 4 201 7682

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s