شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة

 لجميع محبي جبنة الشيدر!

شيك شاك يقدم قائمة الشيدر الجديدة لفترة محدودة

ابتداءً من 30 يوليو في الإمارات العربية المتحدة

 الثلاثاء – 28 يوليو 2019 – لا تفوتوا فرصة تجربة الطعم الرائع لقائمة الشيدر الجديدة، التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة بكافة فروعه في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من يوم الثلاثاء 30 يوليو.

وتتضمن القائمة الجديدة اختيارات مختلفة مثل برغر الشيدر شاك المحضر من لحم الأنجوس الطبيعي 100% مع صلصلة جبنة الشيدر وشرائح لحم العجل المقدد، وتشيكن شيدر المحضر من صدر الدجاج المقرمش المغطى بصلصة جبنة الشيدر وشرائح لحم العجل المقدد، وشيدر هوت دوغ المكوّن من هوت دوغ لحم بقري مع صلصة جبنة الشيدر وقطع لحم العجل المقدد، وأخيراً، بطاطا مقلية مغطاة بصلصة جبنة الشيدر وقطع من لحم العجل المقدد.

وتتكون قائمة “الشيدر” الجديدة من مجموعة سندويشات شيك شاك الكلاسكية بنكهة جبنة الشيدر وطعم لحم العجل المقدد.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، يقول مارك روساتي، مدير الطهاة في مطعم شيك شاك: “لقد أطلقنا مجموعة مختلفة من خيارات البرغر لجميع محبي اللحم المقدد وطعم الجبنة وللذواقة في الإمارات العربية المتحدة. تجمع القائمة الجديدة مجموعة من النكهات اللذيذة التي ينفرد مطعم شيك شاك بتحضيرها، والتي تضفي مذاقاً استثنائياً على البرغر الكلاسيكي، والدجاج المقرمش، وهوت دوغ اللحم والبطاطا المقلية. نحن بانتظاركم، تفضلوا بزيارتنا لتجربة القائمة الجديدة”.

لمعرفة المزيد: | shakeshack.com  فيسبوك:| facebook.com/shakeshackme إنستغرام: @shakeshackme

 

انتهى

 

نبذة عن شيك شاك:

إن شيك شاك هي سلسلة محلات عصرية لبيع البرغر وهوت دوغ المحضر من لحم الأنغوس الطبيعي 100% (الخالية من الهرمونات والمضادات الحيوية)، وكذلك ساندويتشات الدجاج التي تم تربيتها في مزارع مفتوحة (الخالية من المضادات الحيوية) والكاستارد المجمد والبطاطا المحمرة ذات القطع المجعّدة وغير ذلك الكثير. ولأننا نتميز بتقديم طعام طازج بسيط وعالي الجودة مقابل قيمة رائعة، فإن سلسلة مطاعم شيك شاك هي مكان للمرح ولقاء الأصدقاء وتتمتع بقدر كبير من الجاذبية. وبدءاً من مكونات الطعام الممتازة وأساليب التوظيف التي تحرص على انتقاء أصحاب المواهب، وحتى التصميمات التي تتسم بالصداقة مع البيئة والاستثمارات التي تتعمق في جذور المجتمع، فإن رسالة شيك شاك هي “الدفاع عن كل ما هو طيب”. ومنذ تدشين أول مطاعم شيك شاك عام 2004 في متنزه ماديسون سكوير في مدينة نيويورك، افتتحت الشركة فروعاً عديدة في 26 ولاية وكذلك في مقاطعة كولومبيا، فضلاً عن 75 موقع عالمي من بينهم: لندن وطوكيو وإسطنبول ودبي وموسكو وسيول وغيرها.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s