adidas وأرسنال تعلنان شراكة جديدة بإطلاق طقم الإياب 2019\20 الجديد

adidas وأرسنال تعلنان شراكة جديدة بإطلاق طقم الإياب 2019\20 الجديد
adidas – وأرسنال يبدآن حقبة تقدمية جديدة للنادي اللندني العريق
– تصميم معاصر لأطقمه على ملعبه يشيد بالماضي مع إضفاء لمسة عصرية مميزة
– مجمعة من ألمع نجوم السينما يشهدون إطلاق التصميم الجديد منهم إيان رايت وإدريس ألبا وفيفيان ميديما وماتيو غندوزي وغيرهم

هيرزوجيناوراخ، 1 يوليو – أعلنت adidas Football ونادي أرسنال اليوم عن حقبة جديدة متطورة للنادي اللندني تتمثل في كشف النقاب عن طقم الإياب الجديد للفريق. يمتاز التصميم بشكله الأيقوني العريق لـadidas ولكن مع لمسة عصرية مميزة، تعكس إبداعاً سيكون السمة الأساسية للشراكة بينهما.

يمتاز التصميم الجديد كلياً لموسم 2019\20 بلون أحمر كلاسيكي لطالما ميّز نادي أرسنال، مزيناً بأكمام بيضاء وياقة عالية متباينة الألوان بين الأبيض وخط المنتصف الأحمر والتشذيب الأسود. يتكرر هذا التصميم على الأكمام، حيث ينتهي كلا الكمين بخط أسود، وعلى الكتف تظهر ثلاثة خطوط مميزة بلون أبيض ساطع.

وتهدف شراكة عام 2019\20 بين نادي أرسنال وadidas إلى تطوير النادي داخل الملعب وخارجه.

وقد علق نيك كراغز، المدير العام لـadidas Football على هذه الشراكة قائلاً: “لقد كانت لفريق أرسنال، وما زالت، ثقافته الفريدة التي وضعته بين أندية الطليعة. تلك الثقافة التي تميزت دوماً بإعطاء مفهوم مميز للعبة، مع الحفاظ على قيمه العريقة الثابتة. نحن مصممون على أن نبقى جزءاً خالداً من هذه اللعبة، مع الحفاظ على الأصالة التي عشقها مشجعو أرسنال منذ البداية.”

وقال فيناي فينكاتيشام، المدير العام لنادي أرسنال: “إن القيم الأساسية لشركة adidas تعكس مبادئنا بشكل كبير، فكلانا على نفس الدرجة من التطلع والابتكار، فالرغبة التقدمية والطموح الجريء يسيران جنباً إلى جنب مع تطلعاتنا وطموحنا، لذلك، نحن حريصون على استقطاب adidas لجانبنا لاتفاقنا في الطموحات والدوافع والإبداع داخل وخارج الملعب ..على طريقة أرسنال.”

هذا وقد رافق إطلاق التصميم الجديد عرض فيلم “This is Home”، والذي قدّم رسالة في وقتها، عن بيت يجمع العائلة، تماماً كما يشعر اللاعبون من كل أنحاء العالم بأنهم في بيتهم في لندن وفي أرسنال، وأنهم جزء من نسيج النادي والمجتمع، بل إنهم، كما في الفيلم، تبنوا لهجة وأسلوب الشماليين في لندن ومشجعي أرسنال الحقيقيين. وقد ضم الحفل جنباً إلى جنب مشجعين ولاعبين من الماضي والحاضر مثل: إدريس إلبا، إيان رايت، ألكسندر لاكازيت، بيير إيمريك أوباميانج، مسعود أوزيل، فيفيان ميديما وماثيو غاندوزي.
سيكون التصميم الجديد لأرسنال متاحاً عبر Arsenl.com وadidas.com وفي المتاجر اعتباراً من ا يوليو.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة
adidas.com/football أو متابعة adidasfootball@ على Instagram أو twitter للانضمام إلى المحادثة.

لمزيد من المعلومات الإعلامية، يرجى زيارة http://news.adidas.com/GLOBAL/PERFORMANCE/FOOTBALL أو الاتصال بـ:

معلومات عن adidas
adidas شركة رائدة عالمياً في كرة القدم. وهي الراعي الرسمي / الشريك الرسمي لأهم بطولات كرة القدم في العالم، مثل كأس العالم FIFA وكأس القارات FIFA ودوري أبطال أوروبا. ترعى adidas أيضاً بعضاً من أفضل الأندية في العالم بما في ذلك ريال مدريد ومانشستر يونايتد وأرسنال وإف سي بايرن ميونيخ ويوفنتوس. من بين أفضل اللاعبين في العالم الذين شاركوا في قائمة adidas أيضاً ليو ميسي وبول بوجبا وغابرييل جيسوس ومحمد صلاح وروبرتو فيرمينو وباولو ديبالا وتوماس مولر وجيمس رودريغيز ودييجو كوستا ومسعود أوزيل.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s