استعدوا للضحك المتواصل في بوليوود باركس دبي مع النجم الكوميدي الأكثر شهرة كونال كامرا

استعدوا للضحك المتواصل في بوليوود باركس دبي مع النجم الكوميدي الأكثر شهرة كونال كامرا
دبي، 24 يونيو 2019: يستعد بوليوود باركس دبي، المنتزه الرائد المستوحى من بوليوود ضمن دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، لاستضافة نجم الكوميديا الأكثر شهرة في الهند كونال كامرا بتاريخ 12 يوليو.

يُعدّ كونال أحد أكثر المؤدين الكوميديين في الهند شهرة، ويتميز بأسلوبه الفكاهي الخاص وحضوره اللافت، ويعد بودكاست “شات أب يا كونال!” أحد أكثر أعماله شهرة التي حازت على إعجاب الجماهير. ويستعد حالياً لتقديم أداء مذهل على مسرح راج محل الرائد في بوليوود باركس دبي، الذي يتميز بتصميمه المذهل الذي يمتد على طابقين ويشمل منطقة خاصة في الطابق العلوي.

بعد عمله في مجال الإعلانات لمدّة ثمانية أعوام، بدأ كونال تقديم العروض الكوميدية في العام 2013 وانطلق بمسيرته المهنية في هذا المجال ليحتل مكانته كأحد أبرز نجوم الكوميديا في الهند، حيث أصبح اليوم يقدم عروضه الخاصة على أشهر المسارح الكوميدية ويمتلك شريحة واسعة من المعجبين.

يعتبر بوليوود باركس دبي، أول منتزه ترفيهي والوحيد في العالم يقدم ألعاب سينمائية شيّقة ومعالم جذب فريدة مستوحاة من أضخم أفلام السينما في بوليوود. سيحظى الضيوف بفرصة مقابلة شخصيات تشبه نجوم بوليوود مثل شاه روخ خان وأميتاب باتشان. كما يقدم المنتزه مجموعة من العروض الترفيهيه المتجولة المفعمة بالحيوية والموسيقى والغناء والرقص يومياً.

ستتوفر التذاكر لحضور العرض بسعر 75 درهم، بينما ستتوفر تذاكر مقاعد كبار الشخصيات بسعر 150 درهم وتذاكر الفئة المركزية بسعر 100 درهم. وستشمل التذاكر دخول المنتزه وتجربة الألعاب والعروض الحيّة وغيرها الكثير.
كما يوفر المنتزه مواقف كبار الشخصيات لراحة الضيوف، بالإضافة إلى قطار دوتو وعربات الجولف المجانية للتنقل داخل المنتزه مجاناً.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة platinumlist.net أو الاتصال على AMAZING800 (2629464).
-انتهى-
نبذة عن “بوليوود باركس دبي”
“بوليوود باركس دبي” هو جزء من “دبي باركس آند ريزورتس” وأول منتزه ترفيهي من نوعه يستعرض الأجواء الأصيلة والساحرة لأفلام بوليوود الشهيرة. ويطلق اسم بوليوود على صناعة الأفلام باللغة الهندية ومقرها مدينة مومباي. وتعتبر الهند واحدة من أكبر مراكز إنتاج الأفلام في العالم.
يقع المنتزه على الحدود بين إمارتي أبوظبي ودبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويضم ألعاباً مستوحاة من الأفلام السينمائية، ووجهات ترفيهية مشوقة وعروضاً حيّة مستوحاة من أفلام الحركة والرقص والموسيقا والدراما في بوليوود.
ويعيد منتزه “بوليوود باركس دبي” إحياء لتجربة بوليوود ضمن مختلف الألعاب والوجهات الترفيهية المنتشرة في خمس مناطق هي: بوليفارد بوليوود، مومباي تشوك، رستيك رافين، رويال بلازا، بوليوود فيلم ستوديوز التي تضم “هول أوف هيروز”. وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب أفلام الحركة الجريئة، والحكايات المفعمة بالألوان والرقصات الرائعة المستوحاة من تسعة أفلام هي “روك أون”، “دون”، “لاجان”، “شولاي”، “دابانغ”، “موغلي أعظم”، زيندجي نا مايليجي دوبارا” “را.ون”، و”كريش”.
ويقدم المنتزه عروض مسرح “راج محل” الذي يتسع لـ 856 شخصاً، والمصمم على نمط مسرح برودواي ويقدم أعمالاً موسيقية مستوحاة من أفلام بوليوود. كما يقدم المنتزه قرابة 20 عرضاً حياً على خمسة مسارح على مدار اليوم ضمن خمس منصات هي “روك أون”، “كروس رودس”، “مومباي اكسبريس”، رانج مانش”، “ستارز أون ستيبس”.
كما يضم المنتزه ستة مطاعم تقدم أطباق المطبخ الهندي الشهية، فضلاً عن ثمانية منافذ تجارية تبيع منتجات خاصة مستوحاة من الأفلام. ويقع المنتزه في “دبي باركس آند ريزورتس” على مساحة 1.7 مليون قدم مربعة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زياة الموقع الإلكتروني: http://www.bollywoodparksdubai.com

نبذة عن “دبي باركس آند ريزورتس”:
تعد “دبي باركس آند ريزورتس”، المملوكة من قبل شركة “دي اكس بي انترتينمنتس” أكبر وجهة ترفيهية متكاملة ومتعددة للتسلية والترفيه في منطقة الشرق الأوسط، وتجمع ما بين أربعة منتزهات ترفيهية مستقلة تتمثل في: “موشنجيت دبي” وهو أكبر منتزه ترفيهي مستوحىً من عالم هوليوود ويضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهية مذهلة مستوحاة من أضخم أفلام هوليوود، ومنتزه “ليجولاند دبي” المنتزه الترفيهي التفاعلي الفريد للعائلات الذي يبعث الحياة في مكعبات الليجو الشهيرة ليوفر بيئة تعليمية مرحة، و”بوليوود باركس دبي”، المنتزه الترفيهي الأول من نوعه الذي يضم ألعاب ركوب ومعالم جذب ترفيهيه من وحي أكبر أفلام بوليوود. كما تضم الوجهة الترفيهية حديقة الألعاب المائية “ليجولاند ووتر بارك”، أول حديقة مائية مخصصة للعائلات والأطفال من عمر سنتين إلى 12 سنة.
ترتبط الوجهة الترفيهية بأكملها بمنتزه “ريفرلاند دبي” الذي يربط جميع المنتزهات الترفيهية ويحتضن العديد من المتاجر والمطاعم والوجهات المتنوعة المتاحة مجاناً أمام الزوار من مختلف الأعمار، ويمكن للزوار الإقامة في فندق “لابيتا” العائلي المصمم على الطراز البولينيزي وهو جزء من ماريوت أتوجراف كوليكشن.
تقع الوجهة الترفيهية في دبي بشارع الشيخ زايد مقابل نخلة جبل علي ويبعد مسافة متساوية عن كل من مطار دبي الدولي ومطار أبوظبي الدولي، وتقدم أكثر من 100 لعبة ركوب ومعلم جذب ترفيهي.
تتوفر المزيد من المعلومات على الرابط الإلكتروني: http://www.dubaiparksandresorts.com
تابعوا “دبي باركس آند ريزورتس”:
للتواصل مع القسم الإعلامي:
شادي فكري: 971505953102+
dpr@bpgorange.com

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s