لمجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو”

لمجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو”

ستقدم باليرمو تعاونها في متجر KARL LAGERFELD الجديد والمذهل في دبي مول.

باريس، فرنسا (12 أبريل 2019) – يسر شركة KARL LAGERFELD الإعلان عن إطلاق مسبق لـ “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو” حصرياً في دبي ابتداءً من 12 يونيو 2019. سيشتمل هذا البرنامج على ظهور شخصي لباليرمو، التي اختارت قطعاً من مجموعة KARL LAGERFELD النسائية لخريف 2019، والتي شاركت في ابتكار خمسة تصاميم خاصة. تعكس إطلالاتها المميزة نظرتها الانتقائية والراقية، وتجسّد توجه أوليفيا النيويوركي على كلاسيكيات كارل الباريسية للسيدة العصرية حول العالم.

سيتوفر المزيد من التفاصيل عن حدث الإطلاق المسبق والحصري في دبي في الأسابيع المقبلة. بعد ذلك، سيتم إطلاق المجموعة في جميع أنحاء العالم ابتداءً من 27 يونيو 2019، في متاجر KARL LAGERFELD، عبر الإنترنت على KARL.COM وعلى موقع باليرمو الذي يحمل اسمها OliviaPalermo.com، وأيضاً عبر شركاء مميزين في تجارة الجملة في جميع أنحاء العالم.

يعكس الإطلاق المسبق في دبي لمجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو” التزام شركة KARL LAGERFELD بالشرق الأوسط كسوق رئيسية لنمو الشركة. وتواصل العلامة التجارية التوسّع بوجودها عبر المنطقة من خلال افتتاح متاجر جديدة وأحداث تحتفل بعالم KARL. في يناير 2019، افتتحت شركة KARL LAGERFELD متجرها المذهل في دبي مول، الذي انضم إلى مواقع رئيسية إضافية في المنطقة من بينها رياض بارك مول، مجمع الأفنيوز ومول الإمارات وغيرها.

باليرمو هي سيدة أعمال تنشط في عالم الموضة وشخصية مؤثرة في هذه الصناعة، كما تشتهر بشعورها الفطري في الأناقة وبشغفها في التصميم. استطاعت أن تجذب متابعين لها من كل انحاء العالم وأن تؤسس مجتمعاً يتضمن 5.9 مليون متابع على موقع الإنستاغرام وحده. هي أيضاً مؤسِّسة مجموعة أوليفيا باليرمو وكبيرة مدراء الإبداع فيها.

– انتهى –

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD
تشارك دار KARL LAGERFELD في الرؤية المميزة وجماليات التصميم لمؤسِّسها، كارل لاغرفيلد، وتعززهما بروح عصرية ذات توجّه مستقبلي. تحتفل العلامة التجارية بتراثه الكبير والغني، وتبث شغفه، حدسه وإبداعه الذي لا ينضب في قلب وجوهر قيمها الخاصة.

تجمع جماليات KARL LAGERFELD المميزة كلاسيكيات باريسية مع طابع أناقة الروك آند رول وتصاميم خاصة. تضم محفظتها من المجموعة الملهِمة والتي يمكن الوصول إليها ملابس جاهزة للنساء، الرجال والأطفال، إلى جانب حقائب ومنتجات جلدية صغيرة. كذلك، تشتمل مجموعات إضافية على ساعات، نظارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات للأزياء.

بدفع من التواصل مع العملاء، تضم تجربة KARL LAGERFELD الهائلة في تجارة التجزئة أكثر من 100 متجر لعلامة تجارية أحادية عبر العالم، وفي مواقع هامة ورئيسية في باريس، لندن، ميونخ، موسكو، نيويورك، دبي وشنغهاي. كذلك، تعمل العلامة التجارية على التوسع أكثر بتواصلها مع المستهلكين من خلال شبكة توزيع مميزة لتجارة الجملة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. أما المتجر العالمي الرئيسي على الإنترنت، KARL.COM، فيغطي 96 دولة.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s