جوائز فيوتشر نتورك 2019 تمنح شنايدر إلكتريك و وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية جائزة «مشروع الشبكات الأفضل للعام – القطاع العام

جوائز فيوتشر نتورك 2019 تمنح شنايدر إلكتريك و وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية جائزة «مشروع الشبكات الأفضل للعام – القطاع العام»

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 2 يونيو 2019: فازت شنايدر إلكتريك، الشركة الرائدة في مجال التحول الرقمي لإدارة الطاقة والأتمتة وشركة الإنشاءات البترولية الوطنية، أكبر شركات الهندسة والشراء والبناء في دولة الإمارات العربية المتحدة، بجائزة «مشروع الشبكات الأفضل للعام –

القطاع العام» من جوائز فيوتشر نتورك للعام 2019. ويأتي هذا التكريم كأحد ثمار التحول الرقمي الناجح لمرافق الإنتاج والتشغيل لدى شركة الإنشاءات البترولية الوطنية والذي أنجزته شركة شنايدر إلكتريك بالاعتماد على بنية EcoStruxure Power ونظام مراقبة الطاقة Power Monitoring Expert والعدادات الذكية. فمن خلال تطبيق نظام EcoStruxure Power Monitoring Expert من شنايدر إلكتريك، أصبح لدى شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ميزة لمعرفة معلومات تحليلة في الوقت اللحظي من منظور الطاقة. مكّن هذا النظام شركة الإنشاءات البترولية الوطنية من مراقبة استهلاك الطاقة لجميع مرافق الإنتاج والتشغيل، وتحديد الخطوط الأساسية والأهداف لاستخدام الطاقة. ويتيح النظام الجديد لشركة الإنشاءات البترولية الوطنية إظهار تأثير جودة الطاقة على أحمالها الديناميكية مثل الرافعات وآلات اللحام واستقبال تنبيهات فورية بالاضطرابات ما يمكنها من تحديد مناطق المشكلات سريعًا واتخاذ التدابير اللازمة لتحسين استهلاك الطاقة. يدعم هذا التحول الرقمي أداء شركة الإنشاءات البترولية الوطنية في تحقيق خطتها الخمسية الهادفة إلى خفض استهلاك الطاقة بنسبة 30 في المئة.
-انتهى-

حول شركة شنايدر إلكتريك
شنايدر إلكتريك هي شركة عالمية رائدة متخصصة في إدارة الطاقة والتحكّم الآلي في المنازل والمباني ومراكز قواعد البيانات والبنيات التحتية والصناعات.
يمتد تاريخها لأكثر من 100 عاماً، حيث تعتبر شركة شنايدر بلا شك شركة رائدة في إدارة الطاقة – في الضغط المتوسط والمنخفض، والطاقة الآمنة، وفي أنظمة التحكّم الآلي. فهي توفر حلول ذات كفاءة متكاملة من خلال دمج الطاقة مع التحكّم الآلي والبرمجيات.
وفي إطار شبكتنا العالمية، نحن نعمل مع أكبر الشركاء والمطورين على منصتنا المفتوحة للحصول على تحكّم فوري وكفاءة عملية.
نحن نؤمن بأن موظفونا وشركاؤنا هم السبب وراء نجاح شركة شنايدر وأن التزامنا للابتكار والتنوع والاستدامة يضمن توفر جميع خدماتنا بفاعلية لكل فرد وفي كل زمان ومكان.
https://www.schneider-electric.com.ae/

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s