مطعم بيكل يفتح أبوابه للذواقة في أبراج بحيرات جميرا

مطعم بيكل يفتح أبوابه للذواقة في أبراج بحيرات جميرا

المطعم المحلي يثري مشهد الضيافة بجهود اثنين من عشاق البرجر

دبي، الإمارات العربية المتحدة – مايو، 2019: افتتح مطعم ’بيكل‘ أبوابه رسمياً أمام الضيوف في أبراج بحيرات جميرا ليتيح لعشاق البرجر في أرجاء الإمارات العربية المتحدة التلذذ بأشهى النكهات. ويأتي افتتاح الوجهة المحلية بجهود اثنين من محبي البرجر هما، نبيل الرنتيسي، رجل أعمال ووسيط عقاري؛ وستيفن فلويث، وافد إلى الإمارات؛ حيث تعاون الصديقان على ابتكار مفهوم محلي يجسد الجيل المقبل من مطاعم البرجر.

وتعليقاً على الموضوع، قال فلويث، الشريك المؤسس: “يغمرنا الحماس لتوفير وجهة تجمع عشاق الفن الأصيل لتحضير البرجر، وندعو ضيوفنا للانغماس بمذاق أجود أصناف البرجر مع المخللات والقهوة المحلية مقابل أسعار مدروسة. تتمحور رؤيتنا حول تقديم أطايب بصورة بسيطة لكن بمذاقٍ يتجاوز توقعات زوارنا، مع مساحة مميزة تسمح لهم بقضاء أوقات ممتعة أو حتى العمل. ويتمثّل هدفنا بتوفير مجتمع صغير ينبض بالحيوية، وفريقنا في غاية الحماسة لاستقبال المقيمين في أبراج بحيرات جميرا والمدينة”.

ويضمّ المطعم مطبخاً مزوداً بكافة التجهيزات أمريكية الصنع، كما يستعين بأفضل المكونات الإماراتية الممتازة مقابل أسعار مدروسة دون المساومة على الجودة. وبذلك يسعى ’بيكل‘ إلى توفير مفهوم مبتكر وفريد يثري مشهد مطاعم البرجر في دبي ويرتقي به. ومن جهةٍ أخرى، يتميز المطعم بتصميمه الفريد مع مساحات واسعة ومفتوحة مثالية للعمل تنضح بأجواء مريحة تدعو للاسترخاء، علاوةً على ديكورات بتفاصيل جذابة وردية اللون، ومنطقة فسيحة ومخصصة للمطبخ تسمح للضيوف بمشاهدة الطهاة البارعين بينما يتفننون بإعداد أفخر أنواع البرجر. ولا تتوقف روعة التجربة عند هذا الحد؛ حيث يقدم ’بيكل‘ برجر آيس كريم الاستثنائي الذي سيشكّل إضافةً لا مثيل لها على الإطلاق.

كما تحمل الوجهة الرائعة مفهوماً متميزاً يسمح للذواقة بتحديد ما يفضلونه من البرجر وأصناف المخلل التي لا يمكن الاستغناء عنها للاستمتاع بمذاق برجر شهي لا يقاوم.

وهكذا، يعدُ ’بيكل‘ الذواقة بتجربة تناول طعامٍ مذهلة تدفعهم للعودة مراراً وتكراراً للتلذذ بهذا الطعم الرائع.

-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s