مجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو”

شركة KARL LAGERFELD تقدم
مجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو”

عملت باليرمو على تنسيق إطلالات مميّزة من خلال رؤيتها الانتقائية، الأنثوية والمصقولة، بالإضافة إلى مشاركتها في تصميم خمس قطع خاصة.

باريس، فرنسا (23 مايو 2019) – يسر شركة KARL LAGERFELD الإعلان عن إطلاق مجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو” وهي نسخة عن مجموعة خريف 2019 من سيّدة الأعمال الناشطة في مجال الموضة والأزياء أوليفيا باليرمو. تمتاز الإطلالات بعناصر من جماليات KARL الباريسية المميزة، تعززها وجهة النظر الانتقائية لباليرمو كشخصية نيويوركية أصيلة سافرت حول العالم. تتألف المجموعة من 24 قطعة، ترافقها خمس قطع إضافية شاركت باليرمو في تصميمها، وسيتم إطلاقها في 27 يونيو 2019 في متاجر KARL LAGERFELD، عبر الإنترنت على KARL.COM وعلى موقع باليرمو الذي يحمل اسمها OliviaPalermo.com، بالإضافة إلى شركاء مميزين في تجارة الجملة عبر العالم.

تقول أوليفيا باليرمو: “تركز مجموعتنا على أساسيات في خزانة الأزياء العالمية، مثل جاكيت الدرّاجين من الجلد، القمصان البيضاء مع صف كامل من الأزرار، وبدلات التوكسيدو”. وتتابع: “أردت أن ألعب مع كلاسيكيات KARL الباريسية المميزة، وإضافة لمستي الخاصة التي هي انتقائية وأنثوية. استخدمت رحلاتي وخبراتي في ثقافات مختلفة لتحديث نسختي، ولضمان قدرة ارتدائها من باريس إلى نيويورك وإلى ما أبعد منهما.”

سيتم دعم عملية الإطلاق ببرنامج عالمي من الفعاليات قبل الإطلاق وعروض حصرية للمجموعة، التي ستجري طوال شهر يونيو في الشرق الأوسط وأوروبا.

تحتضن مجموعة “KARL LAGERFELD من تنسيق أوليفيا باليرمو” جاذبية مريحة من النهار إلى المساء، وتتضمن بنطلون درّاجين من الجلد بتصميم ضيّق جدّاً، بدلة منظّمة وفستان ماكسي يشبه جاكيت الطيّارين (bomber jacket) تم دمجها مع تنّورة بطيّات. كذلك، اختارت باليرمو قميصين باللون الأبيض عاليي التأثير مع صف كامل من الأزرار، وهما عنصران أساسيان في خزانة أزيائها الخاصة؛ واحد يمتاز بذيل من الكشاكش المتعاقبة، والآخر بمريلة مع طيّات، ياقة مزدوجة وأكمام ضخمة. للمناسبات الرياضية، نسّقت سروالاً ضيّقاً (leggings) تقنيّاً، حمالة صدر رياضية وكنزة (sweatshirt) مع طبعة غرافيكية للشعار.

ترافق نسخة باليرمو خمس قطع خاصة شاركت في تصميمها. تظهر على جاكيت درّاجين من الجلد المحبب بتصميم فضفاض كتابة FOREVER KARL وKARL STATE OF MIND في الأمام والخلف بأسلوب مستوحى من فن الرسم على الجدران – إشارة إلى جذور باليرمو في نيويورك. يمكن تنسيقها مع الشورت الأسود الخاص بها في قماش بوكليه مع لمسات على شكل أنابيب من الساتان على الجانبين.

إضافة إلى ذلك، هناك نمط تمويه غرافيكي لباليرمو ورسمات للاغرفيلد، كرمز للتعاون وكلمسة مختلفة على شعار KARL LAGERFELD المميّز، الذي يظهر بحبّات راينستونز (rhinestones) على قميصي تي-شيرت وكنزة (sweatshirt). وتحمل التصاميم الثلاثة شعار KARL LAGERFELD X Olivia Palermo على الظهر.

ندعوا جميع المستهلكين للانضمام إلى المحادثة على وسائل التواصل الاجتماعي باستخدام #KARLXOLIVIA.

– انتهى –

لمحة عن شركة KARL LAGERFELD
تشارك دار KARL LAGERFELD في الرؤية المميزة وجماليات التصميم لمؤسِّسها، كارل لاغرفيلد، وتعززهما بروح عصرية ذات توجّه مستقبلي. تحتفل العلامة التجارية بتراثه الكبير والغني، وتبث شغفه، حدسه وإبداعه الذي لا ينضب في قلب وجوهر قيمها الخاصة.

تجمع جماليات KARL LAGERFELD المميزة كلاسيكيات باريسية مع طابع أناقة الروك آند رول وتصاميم خاصة. تضم محفظتها من المجموعة الملهِمة والتي يمكن الوصول إليها ملابس جاهزة للنساء، الرجال والأطفال، إلى جانب حقائب ومنتجات جلدية صغيرة. كذلك، تشتمل مجموعات إضافية على ساعات، نظارات، أحذية، عطور، شموع ومجوهرات للأزياء.

بدفع من التواصل مع العملاء، تضم خبرة KARL LAGERFELD الهائلة في تجارة التجزئة أكثر من 100 متجر لعلامة تجارية أحادية عبر العالم، وفي مواقع هامة ورئيسية في باريس، لندن، ميونخ، موسكو، نيويورك، دبي وشنغهاي. كذلك، تعمل العلامة التجارية على التوسع أكثر بتواصلها مع المستهلكين من خلال شبكة توزيع لتجارة الجملة في أوروبا، الشرق الأوسط وآسيا. أما المتجر العالمي الرئيسي على الإنترنت، KARL.COM، فيغطي 96 دولة.

لمحة عن أوليفيا باليرمو
أوليفيا باليرمو هي مؤسِّسة مجموعة أوليفيا باليرمو وكبيرة مدراء الإبداع فيها، وهي سيدة أعمال طموحة تتمتع بتأثير عالمي في دنيا الأناقة. أما مقاربتها الخاصة في التنسيق والتنظيم فجعلت منها شخصية مؤثرة في صناعة الموضة والأزياء.

تضع أوليفيا حساسيات شعورها الفطري وميولها نحو الجماليات جنباً إلى جنب مع الخبرة والمعرفة المكتسبتين من تجاربها المتنوعة. مع أصالة ثابتة، سمح شغف أوليفيا بالتصميم وتقديرها للجودة العالية أن تؤسس مجتمعاً عالمياً من المعجبين والمتابعين النشطين الذين يتوجهون إليها للحصول على المشورة والإلهام. ومنذ ذلك الحين، أرست أوليفيا نفسها نموذجاً يُحتذى به ويتمتع بثقة عالية في النفس، ريادة في الأعمال الحر وابتكار مبدع.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s