إصدار جديد من HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري يصل إلى سوق دولة

إصدار جديد من HUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري يصل إلى سوق دولة الإمارات بدءًا من 30 مايو كإصدار محدود
أحدث الإضافات إلى بطل الهواتف الرائدة سيتوفر في متاجر مختارة ليكون شريكك في العيد

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23مايو 2019: ابتداءً من 30 مايو 2019 ستوفر شركة هواوي بطل هواتفها الرائدة HUAWEI P30 Pro بلون «شروق الشمس العنبري» (Amber Sunrise) الرائع الجديد في مجموعة مختارة من متاجر الإلكترونيات في دولة الإمارات العربية المتحدة ومتاجر هواوي. ومنذ أن أطلقته هواوي في ربيع العام الجاري أثبت هذا الهاتف أنه يجمع بين قمة الأداء المذهل والكاميرات المتفوقة والبطارية القوية ومجموعة من المزايا المتقدمة، دون أن يتخلى عن جمال التصميم وجاذبية الألوان.

وكما تفعل هواوي عادة، استوحت اللون الجديد من الطبيعة أيضاً، فلون شروق الشمس العنبري في HUAWEI P30 Pro يحاكي جمال خيوط أشعة الشمس الذهبية وهي تنشر الضياء في الصباح. ولا تكتفي درجات اللون البرتقالية بأن تمنح المستخدم مزيجاً متجانساً من الفن والتقنية، بل تمثل أيضاً الأجواء والشخصية التي تتمتع بها هواوي كعلامة تجارية، وتعكس حيويتها وإقدامها. فعملية التصنيع الصعبة لهذا اللون الجديد تبرهن على التزام هواوي بالوصول إلى أقوى التأثيرات اللونية، ونجحت هواوي في الوصول إلى هذا اللون الذي يتدرج بين اللونين البرتقالي والأحمر بالاعتماد على عملية تصنيع مبتكرة تعزز متانة الجهاز أيضًا، ما مكنه من الحصول على التصنيف المعياري IP68 للحماية من الماء والغبار.

يتوفر إصدار لون «شروق الشمس العنبري» بسعة تخزين متوفرة حصرياً لهذا الهاتف تبلغ 512 جيجابايت ما يمنح المستخدم سعة أكبر لحفظ جميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات والمعلومات التي يريدها، ويتضمن الجهاز أيضاً ذاكرة رام تبلغ سعتها 8 جيجابايت ما يمكنه من معالجة البيانات بسرعة أكبر، خاصة أنه يعتمد على الرقاقة كيرين 980 وهي أسرع الرقاقات التي أنتجتها هواوي حتى الآن. ويضاف إلى ذلك أنه مزود ببطارية قوية تبلغ قدرتها 4200 مللي أمبير ساعي ومرفق بشاحن سوبر تشارج من هواوي باستطاعة 40 واط، يستطيع شحن البطارية حتى 70% من طاقتها القصوى خلال 30 دقيقة فقط. الجهاز مزود بتقنية تسريع الرسوميات GPU Turbo 3.0، وهي تحسن أداء توليد الرسوميات ليستمتع المستخدمون باللعب بسلاسة فائقة دون حدوث أي تأخيرات خلال العيد المقبل.

يتوفر الهاتف مقابل 3799 درهماً، مع هدايا مجانية بقيمة 1799 درهماً تشمل: ساعة HUAWEI Watch GT وشاحن لاسلكي وشاحن السيارة السريع. وبإمكان المستخدمين الاستفادة من خدمة VIP التي تقدم تأمينًا لحماية الشاشة لمدة ستة أشهر.
بإمكان العملاء شراء الهاتفHUAWEI P30 Pro بلون شروق الشمس العنبري المميز من متاجر إلكترونيات مختارة في دولة الإمارات ومتاجر تجربة هواوي.

###

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين
تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. فضلا عن ارتقائها إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث أكثر الشركات استثمارا في الأبحاث و التطوير والتي تصدرها لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي (2018) .

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/
وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

فيسبوك: http://facebook.com/HuaweiDevice
تويتر: https://twitter.com/HuaweiArabia
يوتيوب: http://youtube.com/HuaweiArabia
إنستاجرام: https://instagram.com/huaweiarabia

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s