Shopinc.com يطلق سوق رمضان الافتراضي

Shopinc.com يطلق سوق رمضان الافتراضي

من وجبات الإفطار التي تقل قيمتها عن 5 دراهم إلى الخصومات السخية على محلات البقالة

 دبي، 22 مايو 2019: أطلقت Shopinc.com متاجر التجزئة على الإنترنت في الإمارات العربية المتحدة ، سوقًا ليليًا افتراضيًا لشهر رمضان يقدم للعملاء خصمًا بنسبة 10٪ على المشتريات الأساسية عند التسوق بين الإفطار والسحور.  هذا العرض هو واحد من العديد من العروض الجديدة والموسمية المقدمة من السوبر ماركت ذي القيمة العالية والتي تشمل خصومات سخية على مجموعة من الاحتياجات الضرورية وعروض وجبات الإفطار المناسبة للميزانية التي تبدأ من 5 دراهم ، وخصومات خاصة لعملاء الإمارات دبي الوطني ، وبنك أبوظبي التجاري ، واتصالات سمايلز.

يقول راهول دوراجكار ، المدير التنفيذي في Shopinc.com ، “رمضان هو موسم خاص للغاية لسكان الإمارات العربية المتحدة، تلتزم Shopinc دائمًا بتقديم العروض القيمة مقابل المال للمتسوقين عبر الإنترنت في الإمارات بخصومات حقيقية على مدار السنة.  يقدم سوق رمضان الليلي المبتكر لدينا هذه الروح مع عروض خاصة على مجموعة واسعة من المنتجات على مدار الشهر الكريم. “

 يحصل العملاء الذين يقومون بعمليات الشراء في Shopinc.com المتجر الأول بين الساعة 7 مساءً و 7 صباحًا خلال شهر رمضان على خصم إضافي بنسبة 10٪ على جميع احتياجاتهم الأساسية عند استخدام رمز العرض الترويجي RAMADAN10 أثناء الخروج.  كما يقدم موقع Shopinc.com مجموعة من وجبات الإفطار تحتوي على ثلاثة أنواع من الفاكهة وكيس من التمر والماء وعصير مقابل 4،99 درهم إماراتي فقط.  وفي الوقت نفسه ، كما يشتمل الصندوق المكون من 10 عناصر على كيلوغرام واحد من الأرز والعدس والسكر والملح ، و 4 لترات من الحليب كامل الدسم ، و 1.8 لتر من الحليب ، و 600 غرام من التمر الصحاري الفاخر ، و 200 غرام لكل من الكركم والفلفل الحار وعلبة من 25 كيس شاي.

للعملاء الذين يبحثون عن منتجات محددة في رمضان ، تم خصم العديد من المنتجات المنزلية بنسبة تصل إلى 52 ٪.  تشمل المنتجات ذات الأسعار الجذابة في Shopinc.com شراب الورد والخضروات المعبأة مسبقًا والشوكولاتة الفاخرة والمنظفات متعددة الأغراض.
أخيرًا ، ربط موقع Shopinc.com ببنك الإمارات دبي الوطني ، بنك أبوظبي التجاري واتصالات سمايلز لتقديم قيمة إضافية لعملائهم.  يحصل عملاء بنك الإمارات دبي الوطني على خصم بنسبة 20٪ على منتجات السوبر ماركت والألعاب والأزياء والإكسسوارات ، بينما يحصل مستخدمو اتصالات سمايلز على خصم بنسبة 20٪ على مشتريات السوق الليلي في رمضان ووجبات الإفطار الأساسية ومنتجات السوبر ماركت والألعاب والأزياء.
تقدم Shopinc لعملاء بنك أبوظبي التجاري 10٪ من مجموعتها بالكامل.  يمكن لموظفي العربية للطيران الاستفادة من خصم يصل إلى 25 ٪ على محلات السوبر ماركت والأزياء.  تم تزويد كل مؤسسة برموز تسوق قابلة للمشاركة للاستفادة من هذه العروض المخصصة.
⦁ انتهى –
عن Shopinc.com
يعد Shopinc.com (يُشار إليه كمتجر I n c dot com) جزءًا من مجموعة “إميتيك” EMITECH ، التي تصنف ضمن أفضل 20 مجموعة تركز على تجربة العملاء ، تم إطلاق Shopinc.com في عام 2017 ، وهو متجر تجزئة للتجارة الإلكترونية يقدم أكثر من 15000 منتج عالي الجودة من أفضل العلامات التجارية بدءًا من محلات البقالة الطازجة والسوبر ماركت والأزياء الأصلية و مستحضرات التجميل ومنتجات العناية للرجال والسيدات والإلكترونيات وأدوات المطبخ بأسعار تنافسية .
يمكن للمتسوقين عبر الإنترنت الحصول على خصومات ثابتة على مدار السنة. مهمة الشركة هي تقديم الدعم والقيمة والتجربة المجزية لعملائنا.
Shopinc.com : Facebook, Instagram and Twitter

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s