مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عروض رمضان لمدة 5 أيام خصم بقيمة 50٪ على أسعار الغرف

مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تطلق عروض رمضان لمدة 5 أيام
خصم بقيمة 50٪ على أسعار الغرف

الموضوع: أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال عن إطلاق عروض رمضان لمدة 5 أيام، حيث سيستفيد مشتركو برنامج المكافآت IHG® REWARDS CLUB من خصم بقيمة 50 % على أسعار الغرف (عند الإقامة في الفترة من 24 مايو إلى 31 ديسمبر 2019).

المكان: سيتمتع مشتركو برنامج مكافآت IHG ® REWARDS CLUB بخصم 50٪ على أسعار الغرف، في جميع الفنادق والمنتجعات التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الشرق الأوسط وأفريقيا والهند.

المدة: تستمر العروض لمدة 5 أيام، من 21 وحتى 25 مايو 2019. للاستفادة من هذا العرض الترويجي، يجب أن يقيم الضيوف ليلتين كحد أدنى وأربع ليالٍ كحد أقصى في الفترة من 24 مايو إلى 31 ديسمبر 2019.

كيفية الحجز: يمكن الحجز مباشرة عبر المواقع الإلكترونية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال أو تطبيق مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أو هاتفياً عبر مراكز الاتصال التابعة لـمجموعة فنادق إنتركونتيننتال حول العالم.

الشروط والأحكام:
تتوفر عروض رمضان (العرض الترويجي) فقط لمشتركي IHG® Rewards Club. يجب على المشتركين الحجز عبر الإنترنت على أي من مواقع الويب الخاصة بعلامات تجارية ®IHG أو تطبيقات الهاتف المحمول من خلال تسجيل الدخول إلى حساب IHG® Rewards Club الخاص بهم للتأهل للحصول على سعر العرض الترويجي. سعر العرض الترويجي متاح للحجز بين 21 مايو 2019 و 25 مايو 2019 (كلا التاريخين مشمولان) لفنادق IHG المشاركة في الهند، والشرق الأوسط، وأفريقيا (الفنادق المشاركة). يتم تعريف فترة الإقامة على أنها إقامة لمدة ليلتين بالحد الأدنى إلى أربع ليالٍ الحد الأقصى في فندق مشارك بالسعر الترويجي مع تواريخ الإقامة بين 24 مايو 2019 و 31 مارس 2020 (كلا التاريخين مشمولان). يُحتسب الخصم بقمية 50% بناءً على أفضل سعر مرن. يجب أن يحضر الضيوف إلى الفندق المشارك في وقت تسجيل الوصول والمغادرة، والتسجيل في IHG® Rewards Club في أو قبل وقت تسجيل الوصول. يبيّن السعر الظاهر كجزء من العرض الترويجي متوسط سعر الإقامة. يجب إجراء الحجز مقدماً كما هو محدد بواسطة الفندق الفردي ويتطلب الدفع المسبق الكامل غير القابل للاسترداد لكامل فترة الإقامة عند الحجز. يتم تطبيق تواريخ الانقطاع، وتخضع الغرف للتوافر. تختلف سياسة الفندق فيما يتعلق بعدد الضيوف المسموح لكل غرفة. لا ينطبق العرض على حجوزات المجموعات. تطبق رسوم المغادرة المبكرة الخاصة بالفندق. يمكن حجز غرفة واحدة بالحد الأقصى كجزء من السعر الترويجي لنفس مجموعة التواريخ. لا يمكن تعديل إقامات عروض رمضان ولن يتم رد أي مبالغ مالية مقابل عمليات الإلغاء. يتأهل العرض لنقاط برنامج المكافآت IHG® Rewards Club، لكن لا يمكن استخدام أسعار العرض الترويجي مع أي عرض ترويجي أو خصم آخر. للحصول على المزيد من الشروط والأحكام، تفضل بزيارة https://www.ihg.com/hotels/us/ar/global/customer_care/member-tc.

###

عن برنامج المكافآت IHG ® REWARDS CLUB:
مع أكثر من 100 مليون مشترك مسجل حول العالم، يُعد برنامج مكافآت IHG ® REWARDS CLUB أول وأكبر برنامج الولاء للعملاء في قطاع الفنادق. وقد حصل على جائزة أفضل برنامج للمكافآت الفندقية في العالم للعام الرابع عشر على التوالي، وفقاً لتصويت أجرته مجلة Global Traveler. كما يوفر مزايا مرغوبة يسهل استخدامها، مثل حصول المشتركين على ميزة YOUR RATE وهي سعر حصري يتم تقديمه عند الحجز مباشرة. بالإضافة إلى مزايا أخرى مرنة تشمل عدم وجود تواريخ محظورة لاستخدام ليالي المكافآت Reward Nights ومزيج من النقاط والنقد Points and Cash وإنترنت مجاني مع IHG® Connect. كما يتمتع مشتركو برنامج مكافآت IHG ® REWARDS CLUB بمئات الخيارات لاسترداد النقاط بما في ذلك: Reward Nights وFlights Anywhere™ وCars Anywhere والتحميل الرقمي، ومنتجات تحمل اسم العلامة التجارية، وبطاقات هدايا من محلات التجزئة. يمكن للضيوف التسجيل في برنامج مكافآت IHG ® REWARDS CLUB عن طريق زيارة http://www.ihg.com/rewardsclub، أو الاتصال بالرقم 1-888-211-9874، أو تنزيل تطبيق IHG®، أو عن طريق الاستفسار من أي مكتب استقبال تابع لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن مجموعة فنادق انتركونتيننتال:
تعتبر “مجموعة فنادق انتركونتيننتال” المدرجة بالرمز IHG، والمدرجة في بورصة لندن بالرمز (LON:IHG)، وفي بورصة نيويورك بالرمز NYSE:IHG (ADRs)، مؤسسة عالمية تدير علامات تجارية فندقية عديدة من بينها “فنادق ومنتجعات انتركونتيننتال”، وفنادق ومطاعم “كيمبتون”، وهوتيل إنديغو،وفنادق “إيفن” وفنادق ومنتجعات “هيولوكس”، و”فنادق ومنتجعات كراون بلازا”، ومنتجعات وفنادق “هوليداي إن”، و”هوليداي إن إكسبريس”، و” ستايبريدج سويتس”، و”كاندلوود سويتس”.
تمتلك “مجموعة فنادق انتركونتيننتال” امتيازات تشغيلية وتقوم بتأجير وإدارة أو امتلاك ما يزيد على 5600 فندقاً و837,000 غرفة فندقية في حوالي 100 بلداً، ولديها أكثر من 1900 فندق قيد الإنشاء. وتدير مجموعة فنادق انتركونتيننتال أيضا برنامج “نادي مكافآت “إنتركونتننتال (IHG® Rewards Club) وهو أول وأكبر برنامج في العالم للاحتفاظ بولاء عملاء الفنادق في العالم، ويضم نحو 100 مليون مشترك حول أرجاء العالم.
وفي فبراير 2019، استحوذت مجموعة فنادق انتركونتيننتال على مجموعة فنادق ومنتجعات ومراكز سبا سيكس سينسيز، مضيفة 16 فندقًا (1،347 غرفة) إلى نظامها و18 فندقًا قيد التطوير.
تعتبر مجموعة فنادق انتركونتيننتال InterContinental Hotels Group PLC الشركة القابضة لمجموعة الفنادق، وهي شركة تعمل بموجب قوانين بريطانيا العظمى، ومسجلة في إنجلترا وويلز. ويعمل أكثر من 400,000 موظف في فنادق ومرافق المجموعة حول العالم.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s