أدنوك للتوزيع تستضيف أمسية رمضانية خاصة على شرف مستثمريها وشركائها التجاريين في أبو ظبي

أدنوك للتوزيع تستضيف أمسية رمضانية خاصة على شرف مستثمريها وشركائها التجاريين في أبو ظبي

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 مايو 2018: استضافت شركة أدنوك للتوزيع، وهي الشركة الرائدة على مستوى الإمارات في قطاع الوقود ومتاجر التجزئة، والمُدرجة في سوق أبو

ظبي للأوراق المالية (رقم تعريف الأوراق المالية الدولية: AEA006101017 الرمز: ADNOCDIST)، أمسية سحور رمضانية أقيمت في فندق “ريتز كارلتون أبو ظبي” على شرف مستثمريها وشركائها التجاريين بمناسبة حلول شهر رمضان المُبارك، والتي أقيمت ضمن برنامج التواصل مع المستثمرين الذي ضمّ أيضاٌ استضافة فعاليات مؤتمر أيام أسواق المال في مدينتي لندن ونيويورك، ويهدف برنامج التواصل مع المستثمرين إلى التفاعل مع المساهمين والمستثمرين والشركاء المحليين والدوليين وتوضيح أهم التطورات منذ الطرح العام الأولي لأسهم الشركة في شهر ديسمبر من العام 2017، بالإضافة الى عرض خطط الشركة المستقبلية.

واستعرض أعضاء الفريق الإداري لشركة أدنوك للتوزيع خلال الأمسية الإنجازات التي أحرزتها الشركة منذ الطرح العام الأولي لأسهمها وحتى اليوم، كما سلّطوا الضوء على الأداء المتميّز للشركة ونموّها الذي يستمد الزخم من ازدهار شتّى مجالات أعمالها، وخاصة ضمن قطاعي الوقود والبيع بالتجزئة. ويأتي ذلك بالتوازي مع إعلان الشركة مؤخراً عن مواصلة تنفيذ استراتيجيتها التي تستهدف تسجيل أرباحٍ قبل خصم الفوائد والضريبة والاستهلاك والإطفاء للدين تتخطّى المليار دولار بحلول العام 2023، والالتزام ببرنامج فعّال لخفض التكاليف، بالإضافة إلى إقرار سياسة تصاعدية جديدة لتوزيع الأرباح في شهر أبريل الماضي.

وبهذه المناسبة، قال المهندس سعيد مبارك الراشدي، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة أدنوك للتوزيع: “نحن سعداء للغاية بانضمام مستثمرينا وشركائنا التجاريين الكرام إلينا في هذه الأمسية المميزة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وقد أتاح لنا هذا اللقاء فرصةً مثالية للتعبير عن خالص شكرنا وتقديرنا لجميع الشركاء الذين لعبوا دوراً محورياً في تعزيز مسيرة نجاحنا كشركة مُدرجة من خلال دعمهم لرؤيتنا وإيماننا الراسخ بآفاق النمو الواعدة التي تنتظر شركة أدنوك للتوزيع خلال المرحلة المقبلة. حيث امتاز اللقاء بأجواء التعاون والروح الجماعية، كما ساهم في تعزيز علاقاتنا المثمرة مع أهم الشركاء وأصحاب المصلحة لدينا”.

*أنتهى*

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s