مقهى ميتس آند تريز يقدّم خيارات مميّزة للإفطار والسحور بمناسبة حلول الشهر الفضيل

مقهى ميتس آند تريز يقدّم خيارات مميّزة للإفطار والسحور بمناسبة حلول الشهر الفضيل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يستقبل مقهى ’ميتس آند تريز‘ ضيوفه طيلة شهر رمضان المبارك، ليقدم لهم قائمة إفطار جديدة تضم أشهر أطباقه الرئيسية.

وتشتمل القائمة، التي تقدّم يومياً من موعد الإفطار وحتى الساعة 8 مساءً، على طبق الشوربة اليومي، وسلطة واحدة حسب الاختيار، وطبق رئيسي واحد حسب الاختيار، بما يتضمن أطايب مثل شرائح لحم الضأن المتبلة و’ريزوتو آلا ميلانيز‘ الإيطالي، فضلاً عن مشروب وطبق حلويات من اختيار الضيف، مع تقديم المياه والتمور مجاناً، وكل ذلك مقابل 105 درهم إماراتي للشخص الواحد.

كما تقدّم ’ميتس آند تريز‘ شاي السحور مع ثلاثة أصناف من الأطايب الخفيفة، الحلوة والمالحة، بما يشمل تشيزكيك بالزعفران، و’راسمالاي تريس ليتشيس‘، ورقائق القريدس المقرمشة، والبطيخ وجبن الفيتا، وكيسادييا الدجاج، فضلاً عن لفائف ’سبرينج رول‘ بالرقائق العمانية و’جبنة كرافت‘ التي لا غنى عنها على الموائد الإماراتية. ويتم تقديم شاي السحور، الذي يعتبر خياراً ملائماً لشخصين، إما مع كوب من الشاي الفاخر أو القهوة الإماراتية أو السعودية، وذلك بدءاً من الساعة 9 ليلاً حتى 1 بعد منتصف الليل بسعر 105 درهم إماراتي.

وبالإضافة إلى الإفطار، يقدّم المطعم والمقهى خيارات طازجة قادمة من الفرن والمطبخ مباشرة، مع 4 أطباق تحلية جديدة مستوحاة من طابع الشهر الفضيل، وفي ما يلي قائمة بأشهى هذه الأطباق التي تجمع بين نكهات الشرق الأوسط وفنون الطهي والخبز الغربية، لتقدّم للضيوف أفضل ما يتيحه العالمان.

كروكمبوش الكنافة

كرات منكّهة من السميد مغلفة بطبقة من المعجنات ومعدة على الطريقة العربية. تقدّم مع الشوكولاتة السائلة بسعر 40 درهم إماراتي

كاسترد أم علي

كريم طري وشهي مع العجينة الهشة معد على الطريقة التقليدية مع شعيرية حلوة المذاق، بسعر 38 درهم إماراتي

كيكة السكر البني

سكّر بني مخمّر ومغطس بالحليب مع آيس كريم الفانيليا بسعر 36 درهم إماراتي

تيراميسو بالقهوة العربية

تيراميسو محضر بالقهوة الإماراتية التقليدية ومغطى بالشوكولاتة بسعر 38 درهم إماراتي

يفتح ’ميتس آند تريز‘ أبوابه يومياً خلال الشهر الفضيل من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 1 بعد منتصف الليل عبر فرعيه الواقعين في كل من ’سيتي ووك‘ (المرحلة الثانية) وجزيرة ’بلو واترز‘.

ويعتبر ’ميتس آند تريز‘ مفهوماً محلياً من بنات أفكار رائدة الأعمال المبدعة والشغوفة بفن المعجنات، الشيف آمنة الهاشمي، والتي عملت مع فريقها على ابتكار مجموعة من الأطباق التي تضمن تناغماً نموذجياً بين الأساليب التقليدية والحديثة ومختلف النكهات والوصفات. ويمتاز المكان بأجوائه الحميمية التي تشعر الضيوف وكأنهم في غرف معيشتهم، لتزويدهم بتجربة ترضي مختلف الأذواق من العائلات والاطفال إلى عشاق المعجنات.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s