سنشري فاينانشال: تكهنت السوق بحقيقة أن الارتفاع الحالي في أسعار البيتكوين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتخفيض قيمة العملة الصينية‎

سنشري فاينانشال: تكهنت السوق بحقيقة أن الارتفاع الحالي في أسعار البيتكوين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتخفيض قيمة العملة الصينية
جاء في تعليق فيجاي فاليشا مدير المخاطر المالية كبير محللي السوق في شركة سنشري فاينانشال حول مستجدات الأسواق، يبدو أن التوترات تهدأ في الأسواق المالية العالمية، حيث خفف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب من لهجته العدوانية. سيكون تحرك سعر الذهب في نطاق محدد في

الأسابيع المقبلة بسبب اختلاف العنوان الرئيسي. على الجانب السلبي، سيكون المتوسط المتحرك لمدة 50 يومًا عند 1290 دولار بمثابة دعم على المدى القصير. بعد تباطؤ حاد في السوق استمر لمدة أسبوع تقريبًا، يبدو أن ترامب هدأ قليلاً حيث لاحظ أن المحادثات “ستكون ناجحة جدًا”. قال وفي نفس السياق إن النتيجة ستُعرف في الأسابيع الثلاثة إلى الأربعة القادمة، ولجميع المقاصد العملية يمكننا أن نتوقع تقلبًا متزايدًا في الفترة المذكورة أعلاه. مع ذلك، من المعروف جيدًا أن ترامب حساس جدًا بالنسبة لأسواق الأسهم وأن محادثاته المشجعة ترجع إلى الخسارة التي عانت منها الأسهم الأمريكية يوم الجمعة. وفي الوقت نفسه، يقوم بنك الشعب الصيني (PBOC) بزيادة الرهان من خلال تقديم 200 مليار يوان من خلال صندوق الإقراض المتوسط ​​الأجل (MLF) اليوم ، وهذا يزيد بمقدار 44 مليار يوان عن المتطلبات. ويأتي هذا في مقدمة الانخفاض في RRR (نسبة الاحتياطي المطلوبة) إلى 8 في المائة والتي ستصدر 280 مليار يوان من السيولة طويلة الأجل إلى السوق. هذه الخطوة يجب أن تدعم الأسهم الصينية على المدى القصير. بالنسبة لـ SPX 500، فإن المستويات الحرجة هي 2819 (منطقة الخروج السابقة) و 2772 وهو المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 يوم. وحسب ما أشار إليه التعليق المقدم من فيجاي فاليشا مدير المخاطر المالية وكبير محللي السوق في شركة سنشري فاينانشال تتفوق البيتكوين على مستويات 8000 وتتداول حاليًا بالقرب من مستويات 8050. تتمتع Crypto major بأحد أفضل شهورها منذ عدة سنوات مع حركة السعر الشهري الحالية التي تزيد عن 1500 دولار. تكهنت السوق بحقيقة أن الارتفاع الحالي في أسعار البيتكوين يرتبط ارتباطًا وثيقًا بتخفيض قيمة العملة الصينية. بغض النظر عن السبب، قد يكون الزخم الصعودي الحالي مؤكدًا بما يكفي للاعبين الرئيسيين الآخرين لدفع الأسعار إلى الأعلى أكثر. من ناحية السعر، ارتفعت معدلات التشفير الكبيرة بنسبة تتراوح ما بين 15 إلى 18٪ في آخر 24 ساعة مع XRP التي حققت أعلى المكاسب بنسبة 22٪.

-انتهى-

شركة سنشري فاينانشال الإمارات العربية المتحدة
تأسست شركة سنشري فاينانشال عام 1989 بهدف تزويد عملائها بفرص الاستثمار في الأسواق المالية العالمية.ومنذ ذلك الحين برزت الشركة التي تتخذ من دبي مقراً لها كقوة رائدة في مجال الخدمات المالية في المنطقة تقدم أحدث الحلول التجارية عبر الإنترنت مع نهج عمل يركز على العملاء.
وقد واصلت شركة سنشري فاينانشال على مدى أكثر من 28 عاماً دورها الرائد من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات الاستثمارية والتي تقدم آفاق متميزة وربحية. كما توفر الشركة منصة فريدة للمستثمرين للتداول في أكثر من 80 سوقاً عالمية بما في ذلك تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمعادن والطاقة وصندوق المؤشرات المتداولة وغيرها.
وتمتاز خدمة العملاء في شركة سنشري فاينانشال بكونها منقطعة النظير في المنطقة. وتذهب الشركة إلى آفاق لا يمكن تصورها لتقديم خدمات لا تشوبها شائبة. ومن خلال تقديم حلول مالية مصممة بشكل مخصص، تبني الشركة باستمرار علاقات قوية مع العملاء اتسمت بالإيجابية ما دفع العديد من المستثمرين إلى اختيار شركة سنشري فاينانشال كشريك الاستثمار المفضل لديهم.
وتفخر الشركة بكونها منصة التداول عبر الإنترنت الرائدة الأكثر تقدماً وبديهية وسهلة الاستعمال والتي تتميز بوظائف حائزة على جوائز موجهة نحو إثراء تجربة التداول للمستثمرين. وبفضل تاريخها المثير للإعجاب من الإنجازات وأولويات الصناعة، حيث تعتبر أول شركة، خاصة محلية، تقوم بتشغيل غرفة التعامل على مدار 24 ساعة وأول من وضع سجلاً قياسياً لتجارة الذهب في بورصة دبي للذهب والسلع، بالإضافة إلى إطلاق منصة التداول الأكثر تقدماً في السوق مؤخراً، فقد حافظت شركة سنشري فاينانشال على قيمها والتزامها بتقديم خدمات وحلول عالية الجودة للمستثمرين من القطاع الخاص والشركات.
وتستمر حلول شركة سنشري فاينانشال المخصصة وخططها الإستثمارية المرنة إلى جانب خدمة العملاء على مدار الساعة والأبحاث والتحاليل الشاملة للسوق في دعم وتمكين المستثمرين من اتخاذ القرارات الإستثمارية السليمة.
يتم تزويد العملاء بعد التعاقد بمجموعة من الخدمات التي تشمل تنبيهات الأسعار وتحديثات السوق والتدريب على التداول واستخدام المنصة عبر الإنترنت بالإضافة إلى توفير مستشار تداول شخصي ومكتب مخصص لخدمة العملاء على مدار 24 ساعة وإمكانية الحصول على دعم وأبحاث مخصصة. تحمل شركة سنشري فاينانشال ترخيصاً من قبل مصرف الإمارات العربية المتحدة المرکزي وتنظمه هيئة الأوراق المالية والسلع.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s