النبيل للعطور تحتفي بمدينة المستقبل من خلال العلامة التجارية روح دبي

النبيل للعطور تحتفي بمدينة المستقبل من خلال العلامة التجارية روح دبي

الإمارات العربية المتحدة – تجسّدت مجموعة عطور ’روح دبي‘ التى أبدعتها شركة ’النبيل للعطور‘ في عام 2015 لصاحب الرؤية الإبداعية رئيس الشركة ورئيس مجلس إدارتها السيد أصغر آدم علي (العطار) ، فبعد أن بدأ رحلتة مدفوعاً بالمفاهيم والقيم الفنية، نجح أصغر في دمج المهارة الحرفية ذات الجذور العميقة في تاريخ علامة ’النبيل للعطور‘ ومع شغفه وعشقه لدبي تلك

المدينة التي يعتبرها موطنه الثاني لأكثر من 3 عقود من الزمن، وهذا ما أثمر عن ابتكار علامة ’روح دبي‘ المفضلة إلى قلبه. وانطلاقاً من شغفه المستمر بقصة الإمارة المتطورة، قام بتأسيس شركة العطور الفاخرة ’روح دبي‘ بالتعاون مع ابنه مصطفى رئيس العلامة التجارية، حيث وظّف تقنيات صناعة العطور التقليدية التي تم تطويرها والارتقاء بها على مدى قرن من الزمن، ما أسس لجيلين مذهلين من العطور الاستثنائية المستوحاة من شموخ الإمارة وعظمتها.

وجاء إطلاق الجيل الأول من العطور المخصصة عام 2015 ضمن قالب إبداعي يجسّد الجوهر الحقيقي لدبي ببحرها وكثبانها الرملية وخيولها العربية الأصيلة، واجود أنوع العود وفخامة بُنيانها وحفاوة ضيافتها العربية، فضلاً عن عناصرها المترفة و أفاقها الواعدة و رؤيتها الطموحة والمتفائلة. وتضمنت عطور الجيل الأول 7 عطور، يركّز كل منها على عنصر محدد من معالم مدينة دبي، كما تم ابتكارها وفق أسلوب يوقظ المشاعر ويطلق العنان لمخيلته.

وفي عام 2016 أكمل أصغر أبتكارة لرواية المدينة عبر إطلاق الجيل الثاني من عطور ’روح دبي‘ وفق إصدار فريد للغاية. وتحمل هذه المجموعة رؤيةً مطوّرةً لعطور الجيل الأول، حيث تميزت بحضور فاخر وخواص فنية تربط الماضي بالحاضر وصولاً إلى المستقبل. وتجمع النفحات العطرية لهذا الإصدار بين تقاليد المدينة وتراثها من جهة وملامح الثقافة العصرية التي تتميز بها من جهة أخرى.

وفي شهر مارس 2019، أضافت العلامة فصلاً جديداً إلى تاريخها العريق عبر الإعلان عن تحفتها الفنية الجديدة بعنوان “شموخ”، والتي تشكل إبداعاً يجمع بين عالم المجوهرات والعطور بأسلوب فريد من نوعة وغاية في الأصالة. ويقدّم عطر ’شموخ‘ رسالة محبة تحتفي بـ ’روح دبي‘ ، ويفخر بكونه الأغلى ثمناً بين نظرائه من العطور المخصصة للرجال والسيدات على حدّ سواء، باعتباره يوحّد بين عوالم الفن والعطور والمجوهرات. كما أنه يشكل إنجازاً مميزاً بالنسبة للعلامة التجارية ومصطفى الذي عمل عن كثب مع والده لابتكار هذا العطر المميز، مستفيداً من مكانة وخبرة أصغر الريادية في مجال العطور.

وتمتلك علامة ’روح دبي‘ 11 نقطة بيع منتشرة في منطقة الخليج العربي وأوروبا، بما فيها متجر ’نايتسبريدج‘ المرموق في المملكة المتحدة. وتشكّل هذه العلامة المميزة الحائزة على جوائز مرموقة جزءاً من مجموعة شركة ’النبيل للعطور‘، والتي تتصدّر موقع الريادة في قطاع العطور الفاخرة مع خبرة طويلة وموثوقة تمتد لأكثر من 48 عاماً.
تفاصيل حول مجموعة عطور ’روح دبي‘

عطر “دبي بحر” من الجيل الأول وعطر ’ درّة‘ من الجيل الثاني.
يقدّم نفحات استثنائية تتغنّى بغموض البحر وشموخه وكنوزه التي يشكّل اللؤلؤ أثمنها على الإطلاق، ضمن مشهد مستوحى من تاريخ الإمارة العريق في مجال الغوص بحثاً عن اللآلئ.

عطر ’دبي رمال‘ من الجيل الأول وعطر ’ باز‘ من الجيل الثاني
يحتفيان بصحراء دبي المترامية والصقر الشامخ في أعالي السماء، باعتبارهما يمثّلان إحدى الرموز التي تجسّد قوة الإمارات العربية المتحدة وعنوان عظمتها وحريتها.

عطر ’دبي أبراج‘ من الجيل الأول وعطر ’ آمال‘ من الجيل الثاني.
يجسّد الرونق الخلاب لأفق المدينة، إذ يرمزاً إلى دبي بوصفها القلب النابض لمنطقة الشرق الأوسط والمكان الذي يرسم ملامح المستقبل القادم.

عطر ’دبي ميدان‘ من الجيل الأول وعطر ’ أبجر‘ من الجيل الثاني
يتميزُ بالأبداع في حضورهم الجريء المستوحى من القيم النبيلة للخيول العربية الأصيلة، ومن المروج الخضراء التي شهدت على أصالتها.

عطر ’دبي عود‘ من الجيل الأول وعطر ’ نرجسي‘ من الجيل الثاني
ليس هنالك عطر يفوق العود في قدرته على تجسيد الفخامة الموجودة في عناصر الطبيعة. تم ابتكار هَذين العطرين بوحي من رائحة العود الشهيرة وعبق الورد الأسود، بينما يغطي غبار الألماس تفاصيل أبعادهما.

عطر ’دبي فخامة‘ من الجيل الأول وعطر ’ هيبة‘ من الجيل الثاني
يشرق هذان العطرين بهالةٍ من الفخامة المطلقة التي تعكس ملامح مدينة دبي المهيبة.

عطر ’دبي مجالس‘ من الجيل الأول وعطر ’ ديوان‘ من الجيل الثاني.
تجسيدٌ مثالي لحفاوة الضيافة العربية التي تتكشّف أمامنا عندما يفوح النسيم بالعبق الملكي المفعم بتوليفات البخور الإماراتي الفاخر.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.thespiritofdubai.com
-انتهى-

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out /  Change )

Google photo

You are commenting using your Google account. Log Out /  Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out /  Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out /  Change )

Connecting to %s